بسبب المشاركة بالفريق الأولمبي

رفض مشاركة المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا

المنتخب الاولمبي

تُسحب خلال الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة قرعة النسخة الثامنة من بطولة غرب اسيا لكرة القدم بمشاركة عشرة منتخبات.

اعلن ذلك امين عام اتحاد غرب اسيا فادي زريقات في رده على استفسارات «الرأي»، واكد بان جدول البطولة ونظام المنافسات سينجز خلال الايام القليلة القادمة قبل سحب القرعة في الدوحة.

اضاف: الترتيبات تسير بشكل متميز، وينتظر ان ننجز كافة التفاصيل المتعلقة بالنسخة الثامنة من المسابقة قبل نهاية الشهر الجاري.

ولفت زريقات الى ان عشرة منتخبات أكدت مشاركتها في البطولة التي تقام منتصف كانون الاول ومن بينها الاردن، في حين اعتذر الاتحادان الاماراتي والعُماني عن عدم المشاركة، وانسحب الامر على «السعودي» الذي تقدم بطلب خوض البطولة بالمنتخب الاولمبي، الامر الذي لم يلق قبول اللجنة المنظمة.

وقال: الاتحاد السعودي بذل جهودا كبيرة من اجل ضمان التواجد في البطولة، لكن ظروف المسابقات المحلية والمنتخب الاول هناك دفعه لطلب المشاركة بالمنتخب الاولمبي، وهذا يتعارض مع تعليمات البطولة، ما دفعنا للاعتذار للاشقاء في الاتحاد السعودي عن قبول طلبهم.

واوضح امين عام اتحاد غرب آسيا ان موعد انطلاق البطولة سيكون خلال منتصف كانون اول دون تحديد يوم الافتتاح بانتظار اصدار الجدول الرسمي، كما اشار الى ان مسألة تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين او ثلاث لم يتضح بعد بانتظار ان تتضح الصورة قبل نهاية الشهر الجاري.

التعليقات

8 تعليقات
  1. :: تــــوأم `` الشّمـــس ::
    1

    اتحاد يدار بالريموت !!

    اتحاد فااااااااااااااااااااااااااشل :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:33 م
  2. ابو خاااااااااااااااالد
    2

    ما دهورنا الا عندما يلعب المنتخب يتوقف الدوري المحلي وهذا ام المصايب . والا على وقت المنتخبات عام 84 إلى 2007م كان المنتخب في افضل حالاته لأنه يتم الاختيار الأمثل ويتوزع الاختيار للمنتخب بين جميع الاندية وليس تأهيل لنادي واحد .
    لأن التفكير الآن في النادي (المدلل) اهم وابداْ وأولى من المنتخب . اين وطنيتهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:14 م
  3. ولد أهــــــــلاوي
    3

    سؤال – لماذا لاتتم المشاركة بمنتخب رديف ؟؟ لإبراز اسماء جديده لم تأخذ فرصتها بالمنتخب الاساسي لوجود الواسطه . هل معنى ذلك درء للفضيحه وخوفاً من تحقيق البطوله ومن ثم فتح باب للجماهير والاعلام للسؤال عن سبب غياب تلك الاسماء عن المنتخب الاساسي ؟؟ عجيب و 1000 عجب للتخطيط الرياضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:09 م
  4. ولد أهــــــــلاوي
    4

    العويشير + بدر النخلي + الفهيد + سفياني ( الفتح ) و رافع الرويلي + مشاري العنزي + النصار + فهد الرشيدي (العروبه ) و جاسم الحمدان ( النهضه ) و الكسار + فهد الجهني+ فيصل درويش ( الرائد) وفهد الثنيان + ماجد هزازي + الخراشي ( التعاون ) و متعب النجراني (نجران ) و ع المطيري + محد جحفلي ( الفيصلي) و سلطان البرقان + ع زقعان + حسن كادش (الاتفاق) – اين هذه الاسماء عن منتخب رديف يشارك ببطولة غرب آسيا ؟؟؟ !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:26 م
  5. العالمي كلوب
    5

    الاتحاد السعودي تنقصه الخبره
    المفروض يشارك بالمنتخب بالمنتخب الاول وجميع لاعبيه من الالومبي بحيث يتم اختيار جميع عناصر المنتخب من الانديه الالمبيه المشاركه حاليا بكاس فيصل وبذالك تعم الفائده ببنا منتخب صلب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:29 م
  6. حرامي لقب الملكي هو الهلال
    6

    نعم يجب ان يكون هناك منتخب رديف اول وثاني ركاء يوجد لعيبة رائعين ومستويات
    قمه ويحتاجون فرصة للظهور اتمنى عمل منتخب رديف اول وثاني من دوري ركاء
    ومن ينجح يصعد الى المنتخب الاول واتركو الواسطة التي دمرة المنتخبات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:18 م
  7. ناقد رياضي
    7

    نعم محتاجين لخوض مباريات اكثر لأجل تعديل مركزنا في التصنيف العالمي وأفضل المشاركة بمنتخب رديف من دوري ركاء يوجد لاعيبه ممتازين ويجب اعطائهم الفرصة في مثل هذه المناسبات حيث لايسمح للدوري التأجيل لسبب بطوله ليست قارية او مهمه جدا اما ردا لتعليق رقم 4 اخوي ولد اهلاوي هذا سيكون ظلم للاندية الصغيرة لان لاتملك اللاعبين الجاهزين للعب امام الاندية الكبيرة ومن حق الاندية الرفض الا اذا تم تأجيل الدوري وبكذا يلعب بالصف الاول افضل مع اعطاء الفرصه للاعبين الاندية البارزين اين ماكانو ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:03 ص
  8. شمري
    8

    هههههههههههههههههه
    المنتخب الاول لم يفرجها مبالك في الرديف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:43 م
103