خميس الزهراني يبرم اتفاقية لتسويق المدرب دفتردار

توقيع اتفاقية المدرب عادل دفتردار -2

أبرم الكابتن خميس بن محمد الزهراني الرئيس التنفيذي للتطوير الرياضي اتفاقية لتسوق المدرب عادل دفتردار مساعد مدرب بأكاديمية النادي الأهلي.

وأوضح الكابتن خميس الزهراني بأن الاتفاقية تتضمن تسويق المدرب عادل دفتردار داخلياً وخارجيا وتطويره من خلال الدورات والمشاريع والبرامج والمؤتمرات التي تنفذها التطوير الرياضي ضمن سعيها لأن تكون الخيار الأمثل للقطاعات الرياضية والرياضيين، واحترافيتها في تقديم أفضل حلول التطوير وتشغيل المنشآت الرياضية وتقديم الخدمات والمساهمة في تدريب الرياضيين، عبر قيم المسؤولية نحو الفرد والإتقان والتطوير المستمر والإنجاز وروح الفريق الواحد.

وأضاف بأن المدرب عادل دفتردار يحمل رخصة UEFA “B” من الإتحاد الإنجليزي، وحاصل على دورات مدرب كرة قدم دولية من الإتحاد الإنجليزي (FA) فيSep-2009 وحصل على دورات في التعامل مع البرعم و الناشئين.

وبيّن الزهراني بأنه تم إبرام اتفاقية مؤخراً لتسويق المدرب الوطني محمد أمين حيدر، وتأتي ضمن سعي التطوير الرياضي لتدريب وتطوير اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية والإدارية في المنشآت الرياضية وتقديم الاستشارات والاستثمار المالي إلى جانب تنظيم المعسكرات الخارجية، مبيناً بأن إدارة التعاقدات تسعى لتوسيع مجال العمل داخلياً وخارجياً وفق خطة استراتيجية ومالية واضحة.

من جانبه بين الأستاذ فهد باقديم وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من الفيفا بأن إدارة التعاقدات تسعى لتوسيع مجال العمل داخلياً وخارجياً وفق خطة استراتيجية ومالية واضحة، مشيراً إلى أن الخدمات تشمل تدريب وتطوير اللاعبين وتقديم الاستشارات والاستثمار المالي إلى جانب تنظيم المعسكرات الخارجية.

التعليقات

1 تعليق
  1. KfKf
    1

    والله يا خميس انك شخص رائع ومحترم
    يساعد وشغال والله يعطيك على قد نيتك
    بس وش رايك ب فهد الهريفي يبي تسنيع
    الرجال يبي من يتبناه عشان يصير مدرب
    خلونا ع الاقل نشوف سامي يتحدى الهريفي
    ديربي خالص لاعبين ومدربين وطنيين طبعا باستثناء الاربعه الاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:28 م
110