بيريرا يريح لاعبي الاهلي ويأمر بإغلاق التدريبات المقبلة

تمارين الاهلي بيريرا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب فيتور بيريرا راحة للاعبي الفريق عن أداء مران اليوم وذلك عقب لقاء الأمس أمام الهلال والذي انتهى إيجابياً بهدف لكلا الفريقين.

ويعاود لاعبي الفريق تدريباتهم مساء الغد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي إستعداداً للقاء الإتحاد يوم الجمعة القادم ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وستكون التدريبات مغلقة بأمر الجهاز الفني حتى موعد المباراة المقبل.

التعليقات

34 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    والله من شاف هالفشخه عرف إنه ماعندك سالفه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    ماعليه ياكبير انت تلعب في دوري عنصري ونادي زي صغير الرياض مخدوم ….ندري انك علمت فريقهم فنون الكوره وندري انك تقدم فن في تدريب الكوره للملكي وندري انك واجهته تحكيم ظالم من الغاه هدف العروبه وراحت ثلاث نقاط وكذلك مبارة صغير الرياض ثلاث نقاط….الله يوفقك مع الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:00 م
  3. بالعربي وبدوون همزة وصل
    3

    قفل واﻻ ماتقفل ياكابتن راح تاكلها من كبير جدة وعميدها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:15 م
  4. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    4

    إذاعة يو اف ام تؤكد قبل قليل بأن نادي الاتحاد بصدد طلب حكام أجانب لقيادة لقاء الفريق أمام الثغر بعد أن تم تعيين الحكم عبدالرحمن العمري ,, صح عليك يالفايز ,, عزيزي أحمد عيد وش الخطه الجديده :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:15 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    فقط للأهلاوية لمن يقول بأن ناديه كبير أسيا وكبير جدة :
    الهلال 6 بطولات آسيوية ( زعيم آسيا ) – الهلال 54 بطولة محلية ( كبير الرياض )
    الأتحاد 3 بطولات آسيوية ( ملك آسيا ) – الأتحاد 46 بطولة محلية ( كبير جدة )
    الأهلي 0 بطولات محلية ( محلي حقيقي ) الأهلي 29 بطولة محلية ( صغير جدة )
    في الختاااااااااااااااااااااااام / أعرف قدررررررررررررك يا أهلاوي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:23 م
  6. مملكة الرقي الأهلاوية
    6

    تعليق 4 اذا قطة ال???? بتجيب حكم أجنبي أنا أشهد أنك كبير جدة :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:24 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    فقط للأهلاوية لمن يقول بأن ناديه كبير أسيا وكبير جدة :
    الهلال 6 بطولات آسيوية ( زعيم آسيا ) – الهلال 54 بطولة محلية ( كبير الرياض )
    الأتحاد 3 بطولات آسيوية ( ملك آسيا ) – الأتحاد 46 بطولة محلية ( كبير جدة )
    الأهلي 0 بطولات آسيوية ( محلي حقيقي ) الأهلي 29 بطولة محلية ( صغير جدة )
    في الختاااااااااااااااااااااااام / أعرف قدررررررررررررك يا أهلاوي :mrgreen: :mrgreen:

    تعديل يا سبوووووووووووووووووووووووورت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:25 م
  8. القلب الحر الملكي
    8

    كل التوفييييييييييييييييق للملكي قاهرهم
    وانت يالمتبطح لهذي الدرجة الملكي حارق دمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:27 م
  9. اكبر نتيجه بالتاريخ 12 - 0 ..ملكي رافع راسي
    9

    طيب ياهلاي اجمع عدد البطولات كلها

    وعليك بالعافيه حبه الصبح وحبه بالليل ..

    اقول لك هلالي مبروك عليكم التعادل لانها كانت هتكون تاريخيه مثل المباراه الشهيره التاريخيه كبير جده الملكي تسدحي تبطحي 12-0 ..

    هععععععععععع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:29 ص
  10. شرشبيل
    10

    اشكرك يابيريرا فقد كشفت حقيقة الهلال المزعومه
    لقنتهم دروسا كبيره في ارض الملعب
    لو كان الفيكتوري موجود لخرج الاهلي فائز بالخمسه
    من شاف وجه سامي في المؤتمر الصحفي عرف انه ما صدق بالتعادل
    لكن العوض في ابو الاستثنائات
    تلقنهم درس في فنون الكره وياخذوا الثلاثيه المعتاده

    تعليق رقم ٥ و٧ كفاك استخفافا بعقلية جمهور الاسثناءات
    ما دمرهم وطرد كبيرهم الا انتوا مسوي فيها حبيب وطيب
    سبحان الله يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:34 ص
  11. مملكة الرقي الأهلاوية
    11

    تعليق 7 كبير الرياض اللي تأهل للعالمية و بطولاته كلها حلال يالأزيرق :mrgreen: ما كبركم غير المهنا و فلمبان الله يرحم ذيك الأيام :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
  12. الليث
    12

    ياشباب انا والله اشجع الشباب .. بس والله الاهلي انظلم في التحيكم .. واتمنا من الجميع قبول تعليقي ..،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:43 ص
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    تعليق 4…ياافريقي المبارة في ارض الاتحاد ويقدر يجيب اجانب بس اتحدى مايدفع الفائز ماينام لو دفع…. لاكن صغير جده يبي الاتحاد السعودي يتحمل تكلفت حكام الاجانب واحنا نتمني لان العمري بعد ماكسروا سيارته المره الاولى حكم نهائي السوبر الفتح والاتحاد والخوف خلاه يعطي بلنتيات فاضحه للاتحاد وحاول يجيب البطوله لهم بس الله نصر المظلوم علي الظالم اجل تبي يحكم مباراتنا هههه والله غير يفوز الاتحاد بس ادارة الاتحاد ????ه ..بعد ماكسروا سياراته امام الفتح الدور الثاني وفاز الفتح بهدفين لاشئ حطوه لمبارة نهائي السوبر نفس الفريقين والخوف ساعد الاتحاد واراح يساعد الاتحاد كمان الاهلي بس حكام اجانب افضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:49 ص
  14. عاطف
    14

    تبطحي غسل يده من فريقه والي سواه بردوم فيهم واتفرغ للاهلي الله يعينكم جياكم ايام اسود فقط بدون ابيض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:50 ص
  15. الملكي
    15

    بالتوفيق للملكي ( 12 _ 0 ) ماتذكركم بشي ياجمهور جحا ههههه يابو درزن :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:32 ص
  16. ملكي الطايف
    16

    تعليق ٥
    54 بطوله ههههههه
    يقولون نادي الهلال يفكر جديا يسوي مجسم عند بوابة النادي لي ابو زنده تقديراً له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:38 ص
  17. واقعى
    17

    خله يا شيخ ينبطح امام اخبار الملكي حارقه دمه احسن من الصيا عه في الشوراع والدجة والتبطح ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:12 ص
  18. (الهلال الابن العاق للملكي)
    18

    تعليق ٧
    ‏​الهلال يشتري مباراه وبطوله !
    لاتتعجب وأقرئ بتمعن

    من الحوادث الشهيرة في الدوري السعودي
    حدثت في عام 1410 هـ وهي عندما تحوّل
    الدوري من الاهلي المتصدر بفارق 7 أهداف
    عن وصيفه الهلال بمباركة نادي الرائد
    عندما فتح شباكه لنادي الهلال ،، !

    وكسب الهلال الرائد بنتيجه قياسيه جداً
    وغير متوقعه أبداً أبداً وهي 8 ،، !
    وسجّل سَامي الجابر لوحده 6 اهداف ، !

    وكان الاهلي يفرق عن الهلال بـ 7 اهداف
    قبل تلك المباراه المُباعه لصالح الهلال ،، !
    وزي ما يقولون : “ على عينك ياتاجر “

    – المُهم و الأهم :
    لو كان نادي ?????? في بلد ثاني
    لتم تهبيطهم الى الدرجه الاولى ، !
    ولكم في نادي السيده العجوز يوفنتس اكبر
    دليل عندما كان مسؤلوه يتلاعبون في النتائج
    ويقومون برشوة الحكام والأندية ،،!
    لكن اذا خصمك القاضي من تقاضي
    – أهداف ساميه الـ 6 “ ركزّوا بالمدافعين “

    http://m.youtube.com/watch?gl=SA&hl=ar&client=mv-google&rl=yes&v=vBfTXb7TNyY

    هذه مجرّد “ قطرة من بحر أسود “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:13 ص
  19. الاهلي النادي الملكي
    19

    بالتوفيق للملكي والمونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:35 ص
  20. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    20

    إلى الأخ : الملكي الحقيقي هو الهلال / يا زعيم لا تزور بطولات الإتحاد لكي تنال إعجابهم ..!!

    النادي الملكي وجمهورة الغفير في غنى عن التعاطف من أحد ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:19 ص
  21. سفير الوطن
    21

    تعليق6
    سته بطولات اسيويه اجل ليش ماوصلتكم للعالميه!!
    بكل بساطه لانها غير معترف بها!! :mrgreen: :mrgreen: !!
    ويستمر التفحي
    15 سنه قادمون يااسيا!!
    وفي النهايه فرق قطريه جديدة الشئ تخرجهم ناكسي وجوههم!!
    ويرددون بعد العالميه صعبه قويه!! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: !!
    26 سنه بدون كاس الملك ويبون الملكيه!! :mrgreen: :mrgreen: !!
    صدق المثل القائل(شحاات ويبي ريال جديد)!! :mrgreen: :mrgreen: !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:21 ص
  22. كلوفيرت
    22

    الملكي الحقيقي هو الهلال

    ممكن تقارن عدد بطولاتكم على ايام فيصل بن فهد وعدد بطولاتكم على ايام سلطان بن فهد ؟؟؟!!!

    يشرفني ان الاهلي مايحقق اي بطوله ولا احقق بطولات بمساعدة التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:02 ص
  23. قديم جداً
    23

    التعليق رقم 7 .. بطولات الهلال الآسيوية . كانت مجرد اربع اندية خروج مغلوب ثم يفوز بالكأس .. وفي وقتها كانت البطولات الآسيوية .. كثيرة .. دوري ابطال آسيا . بطولة آسيا لابطال الكؤوس .. السوبر الآسيوي.
    ولو كانت مقتصرة على بطولة واحدة ..لصار عدد بطولات الهلال الآسيوية 2 فقط ..
    ..أما الآن بطولة آسيا ..بطولة واحدة فقط .. .. عرفت الحين ليش الهلال اكثر بطولات آسيوية ..
    ..وعندما جأت البطولة الحقيقية لآسيا . لم نرى الهلال حققها .. خخخخخ ..بل اصبح صغير آسيا يخرج من فرق صغيرة .. امثال ام صلال وغيره ..
    اما البطولات المحلية .. فنصف بطولات الهلال كما يقولون عن طريق التحكيم خخخخخخ .. ولا ننسى اخراج النزهان للكرة من داخل المرمى بيده امام الاتحاد في النهائي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:38 ص
  24. سفيرالوطن
    24

    تعليق6
    تراك قصفت جبة تعليق 4 فتى السبيل !! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    كانوا شايلين هم فيكتور جاهم سفاح اخر يونس محمود!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:14 ص
  25. ساري انا
    25

    فريق وبطولات قبل السيل

    ماعندكم الا الكلام الفوز للملكي
    ومسكين الي ما عنده خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:55 ص
  26. الزعيم الملكي الاهلاوي
    26

    الاهلي نادي والبقيه فرق نادي الالف بطوله ياجاهل انت وياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:12 م
  27. banawas
    27

    بصراحة نصيحة للمدرب العب ب المعيوف الدفاع سعيد المولد الفتيل معتز هوساوي ومنصور الحربي المحور وليد وبصاص
    الوسط تيسير برونوو مارسيلووالهجوم يونس وشوف لعب كورة
    اهلاوي قديم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:55 م
  28. متابع
    28

    يكفي ان الملكي المركز ٢٩ عالميا حسب
    تصنيف الفيفا وانت ناديك ١٤بعد الميه
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:58 م
  29. متغلي لعيون الملكي
    29

    تعليق ( 20) أتفق معك

    ويجب على الأخ الملكي الحقيقي هو الهلال .. الإبتعاد عن كسب رضا الأخرين بتزوير بطولاتهم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:34 م
  30. الزعيم الملكي
    30

    نااااااااااااادي الراقي كبير اسياء سنفوز بإذن الله والمباراة تعتبر تمرين ثقيل للاعبين الملكي وسيمتعنا بصاص كثيرا بإذن الله تعويضا لما فعله في مباراة هلال ... والتي لم يقدم فيها المستوى المطلوب مع أمنيتي بإشراك السوادي في وقت مبكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  31. sultan
    31

    والله من التعليقات .. تعرف ان الاهلى الملكي الراقي سفير الوطن قاهرهممممممم
    ياراجل كل التعليقات على الخبر من غير الاهلاويين
    والله كبير يا ملكي . ياكبير الوطن
    روووووووح الله معاك .. القافلة تسير و؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:04 م
  32. الأخضر الملكي
    32

    عاد له وجه الملكي الوهمي هو الهلال
    يااخي استحي على وجهك اترك المسح
    ترى المسحه يصلحون لها صغير جدة الاصيفر
    قال بطولات الاتحاد قبل السيل ولا بعد السيل
    اما بطولاتكم محليكم فالملكي لايتشرف بها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:49 م
  33. تمساح رااقي
    33

    ?????? نوع من انواع النباتات البحرية خضراء اللون مثل البقل والجرجير والخس واوراق الشجر ماجبتوا شئ جديد بس ال??? هوشعار فريق الهلال وتعني النعومة والرطوبة :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:19 م
  34. إتحادي والراس عالي
    34

    سفير الوطن .. تبي تقنعني إنك ماتعرف جيبسون ولا ليوناردو :mrgreen:
    محترفين بروس محترفينكم واكبر دليل ماصورو حقكم المقلب إللي مدري وش يبي :mrgreen:
    بتعرفهم يوم الجمعه إن شاء الله والمخ يتوعد .. الله يكون في عونكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:13 م
102