استكمال الجولة الخامسة من جميل.. الفتح يهدد العروبة والرائد يستضيف النهضة

صراع كسر عظم بين الاهلي والهلال والشباب يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي

يواجه فريق الأهلي غداً نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة في لقاء قوي يتحدد من خلاله عودة الفرق للمنافسة على المركز الأول في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضمن الجولة الخامسة .
الأهلي يحل ثالثاً في ترتيب الدوري ولديه 8 نقاط ويسعى إلى الظفر بالنقاط الثلاث لتجاوز أقوى منافسيه للمحافظة على مركزه ، أما الهلال في المركز الثاني ولديه 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر ، وتعني له المباراة أهمية كبرى حيث إن التعادل يجعله متساوياً بالنقاط مع النصر ، وفي حال فوزه سيقطع شوطاً مهماً للمحافظة على صدارة الدوري .
وفي المجمعة يلتقي فريقا الفيصلي والشباب على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، حيث تمكن الفيصلي من جمع أربع نقاط وهو بالمركز العاشر ، أما الشباب بالمركز الرابع بـ 7 نقاط .
وفي لقاء آخر يواجه الفتح الثامن نظيره العروبة الحادي عشر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضة بالإحساء ، كما يواجه الرائد نظيره النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة

التعليقات

75 تعليق
  1. هلالى
    1

    الله يخارجنا من الراقي فريقين كبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  2. ملكي حقيقي
    2

    بالتوفيق للملكي الحقيقي زعيم اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  3. ( دعوا عنكم التعصب )
    3

    اختر الاجابة الصحيحة :
    من هو اسطورة الهلال :
    1 عمر المهنا
    2 الشريف
    3 تركي الخضير
    4 ابو زندة
    5 الدخيل
    6 معجب الدوسري
    7 ناصر الحمدان
    8 علي المطلق
    9 جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ما سبــــــــــــــــــــــــــــــق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:55 م
  4. زعيم القرن الاسيوي
    4

    مباراة محسومة للزعماء باذن الله بقيادة الملك سامي الجابر
    وانتظروا الاسعافات للتماسيح وجماهير الم س ي ا ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:55 م
  5. احمر(ن) ... كالدم
    5

    بالتوفيق ياارب لرااائد التحدي لكسب الثلالث نقااط …

    وموعدنا مدرجات ملعب بريدة ياااجماهير الدم الرائديه 3333>

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:57 م
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    إذا لعب العميد فاخبروني أما غير ذلك فهو مجرد شخبط شخابيط لخبط لخابيط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:58 م
  7. العميد سيد اسيا وكبيرها
    7

    حكم منصف = فوز اهلاوي
    حكم مثل الدخيل او ابو زنده او الهذلول او المهنا او مسفر = فوز هلالي

    طبعا المباراة تقام في ارض محايدة !!!
    كان الله في عون الاهلي والآتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:58 م
  8. ممثل الوطن رائد التحدي
    8

    بتوفيق للرائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:03 م
  9. جحا يدهن طاقيته بنيفيا
    9

    اهلاوية ملكية زي 12_0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    انا انصح سامي يلعب1/0/9 نصيحه له فقط…….الملكي راح يخليها تاررريخيه في صغير الرياض المتهالك دفاعه حارسه راح يكون مهزله امام برنوا وبصاص ويونس وتيسير ……الله ياجمهور الملكي زي مااتفقتوا ولا كرسى هلالي ماعد اللي تحت الساعه فقط ….مع جمهور الملكي مش حتقدر تغمض عينيك هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  11. شـايـب الـخـبـر ( وش هالبليه )!؟
    11

    مهنا لا كسر عظم ولا شي
    انا كل ما فاز الهلال على الاهلي
    اعزم خويي الاهلاوي على سلـيق وتمشي اموره
    اصلاً انا والاهلاويين حبايب , والهلال الاحمر يشهد بذلك
    مسجله بجوالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:06 م
  12. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    12

    سامي كلة عظام !!

    اتوقع يكسرونها ابطال الملكي !!

    :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:08 م
  13. الرفاعي
    13

    اتحدى ان يفوز فريق السنافر اذا هناك تحكيم نزيه بتوفيق للاهلي لقوز كاسح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:09 م
  14. اكبر نتيجه فوز الملكي علي الهلال0/12
    14

    نبيها فوز بفرق كبير من الاهداف والهلال لم يفوز علي الملكي في الغربيه منذ2008 وراح يواصل ان شاء الله فوزه المتوقع بفوز كبير…وراح يضرب جمهور الملكي الاول في الحضور الجمهوري الكبير الله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:10 م
  15. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    15

    في نويدي من جده بيلعب في مكه وبدل أن يتوجه لمكه مباشره غادر للطائف الأبعد :mrgreen: :mrgreen: لاحول ولاقوة إلا بالله ضربت الآسيويه ضيعت العقول :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:11 م
  16. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    16

    تعليق 3
    الجواب رقم 4

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:13 م
  17. عاشق النهضة
    17

    بالتوفيق للنهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    مواجهات الهلال والأهلي في الدوري : فاز الهلال في جدة فقط على الأهلي 17 مرة بينما الأهلي فاز في جدة والرياض 17 مرة .
    أنه الهلال الملكي العاصمي ما فيه أي مقارنة مع الأهلي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:23 م
  19. نصراووووي بقوووووووووووه
    19

    العنوان ادق وصف لمباراة الغد …

    والملكي الراقي هالموسم فريق يخوف واتوقعها واتمناها 6 – صفر للملكي ..

    والمجانين راح يدفعون فريقهم لخطف نقاط المباراة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:27 م
  20. الزعيم مجننهم
    20

    بالتوفيق للزعيم نتمنى مشاهدة مباراه جميله تليق بالكره السعوديه أتوقعها تعادل إيجابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:28 م
  21. متابع
    21

    تعليق 3
    جميع ماسبق مع إظافة الفوده والموزان …
    الفوز للأهلي إن لم يتدخل التحكيم بجانب نادي الدلال كالعاده ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:32 م
  22. شبيه الفيل
    22

    يا اهلاوية رددوا

    ??? نيـــــــــــــــــــــــفيا .??? نيـــــــــــــــــــــــفيا .??? نيـــــــــــــــــــــــفيا . 8)

    الحكم سيكون له دور كبير في المباراة 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:38 م
  23. حمــــزة الاتحـــادي
    23

    النتيجة 3_1 للدلال وكالعادة بمساعدة التحكيم
    نجم المباراة مرعي العواجي وسيتم اختياره من
    قيل الخشب كأفضل حكم في الجولة اسوة بالهذلول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:40 م
  24. اتحاد حار
    24

    98 % من الشعب السعودي خلف الملكي ضد فريق العنصريه اللي ما ندري من وين جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:54 م
  25. الزالزال الملكي
    25

    بالتوفيق لزعيم الملكي الهلالي والراقي الشبابي
    همتكم ياملوك مبغى الشرائع ازرق رائع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:55 م
  26. العالمي كلوب
    26

    جحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا والتحكيم رصد تاريخي
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=37lj1Q7Rxh8

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:57 م
  27. خالد بن محمد
    27

    بحريقه الاثنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  28. ابو عبدالعزيز الزعيم الملكي
    28

    رغم الدعم من اتحاد عيد :!: :mrgreen: نظفوا شباككم يالاهلاوية…مواريها خمسة هلالية ملكية بإذن الله ومشيئته :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:10 ص
  29. العالمية ماركة نصراوية
    29

    2

    0

    لصالح

    الاهلي

    ان

    لم

    يتدخل

    الحكم

    كالعاده

    في

    مساعدة

    الفريق

    المحلي ( اضحوكةة اسيا ) :mrgreen:

    (((((((((( نـــــصراوي مـــــــــن مـــهـــدي الـــى مــــلــــحــــدي ))))))))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:20 ص
  30. الزالزال الملكي
    30

    بحول الله وقوته يفوز الزعيم الملكي بامر الملك سعود على النادي البخاري نادي الذات العام خمسة صفر
    وياجمهور الزعيم الملكي العظيم تبغى الشرايع ازرق ملكي رائع
    الملكية صعبة قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووية
    ياضفادع الخضر :mrgreen: :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:21 ص
  31. ابوسلطااااان
    31

    اﻻجابة جميع ماسبق واضف حكم اللقاء
    لو صحى ظمير الحكم الفوز ملكي وان نفذ
    ما املت عليه جماعة الفساد الفوز
    ????? وصدارة العالمي ستسلب
    ويستردها في الجولة العاشرة
    بعد طحن ال بوطاقية الجحاجح السنافر
    سارقوا النتائج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  32. حكم محايد
    32

    عليكم بالتحكيم .. اعتقد مستوى التحكيم هو من يحدد الفائز والخاسر
    اليوم التحكيم خربها والإتي نجى باعجوبة والتعاون ظُلم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:43 ص
  33. عالمي
    33

    اعتقد محسومه من الان هلالية عن طريق التحكيم .. والدليل ان الاعلام رشح سامي سنتر احسن مدرب
    على وجه الارض ويضاً بداء الزحف على جنبه يم المنتخب
    يغني متعودة دائماً :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:45 ص
  34. القلب الحر الملكي
    34

    كل التوفيقي لملكي معروف عند الكل على ملكي بعيون بعض جماهيره الصغار :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:51 ص
  35. بيبسي تلقيمة
    35

    المواجهة غداً هي الأفضل في دوري جميل والله اعلم
    لأن الاهلي ببساطة ليس الاتحاد اللي ماخذين الدعوة ساعة صدر
    دخلوا الموسم و كروشهم سابقتهم ولياقتهم تطفى في الدقيقة 75
    الاهلي غير .. معد اعداد جيد و لياقة لاعبيه مكتملة
    ويملك مدرب كبير ولاعبين عالين المستوى بالذات عندما تعاقدوا مع يونس محمود
    اتوقع والله اعلم تعادل 2-2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:58 ص
  36. واقعى
    36

    الى التعليق رقم 23 هههاي من خلال الردود واضح أن الحقودين على الملكى والراقي تابعوا اخباره أكثر من جماهير الاهلي لله درك ياالملكى جمدتهم أمام التلفاز وبصراحه هذا أفضل من الصياعه في الشوارع والتبطح والتسدح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    تعيبوا الناس والعيب فيكم على فكرة تعرف نيفيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:03 ص
  37. Abdualkareem
    37

    عنوان صحفي:
    الراقي الملكي يمرمط الزعيم ويهدي الصدارة للعالمي

    آسف تغيرت المثالية من الحماس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:05 ص
  38. بيبسي تلقيمة
    38

    الله يوفق الهلال و يرجع للرياض باذن الله منتصراً
    يونس محمود خطير جداً اتمنى ينتبه دفاع الهلال من تحركاته
    كذلك مصطفى بصاص هو اخطر لاعبي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:10 ص
  39. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    39

    بإذن الله يحسمها الملكي ويقذف بالمحلي طواقي جحا للمركز الثاني خلف العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
  40. قصف الجبهة
    40

    بالتوفيق ان شاءالله للملكي ضد فريق ابو زنده وأمثاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:47 ص
  41. خذ العلم
    41

    انتهى الوضع بعد مباراة اليوم بين الإتحاد والتعاون اصبح الحكم هو وحده من يحدد الفريسة . .. ههههه ترى هذا بس عندنا..؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:02 ص
  42. الاسباني nasr
    42

    الا مباراه كسرعظم ?????? القلعه 3-0للاهلي :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:05 ص
  43. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    43

    خماسيه باذن الله في شباك صغير العاصمه :mrgreen:
    ياويلكم من يونس محمود السفاح :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:16 ص
  44. نمر من النمور
    44

    تسريب تشكيلة الهلال ضدالاهلي :
    مرعي العواجي
    المرشدي
    الكوري
    رجل الخط
    الزوري
    نيفيز
    مراقب الحكام
    رجل الخط
    سالم
    الشمراني
    الحكم الرابع
    منقول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:21 ص
  45. نمر من النمور
    45

    كل التوفيق للأهلي ضد فرقة الفساد التحكمي الكريهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:23 ص
  46. ابو خــــمـــاس
    46

    تعليق رقم 3 يابو ريحه .. أعتقد الاسطوره اللي كرمتوه هو مطرف القحطاني أبو عجره بالإضافه الى يوسف العقيلي وابراهيم العمر ( والجائزه جهاز واير لس ) على طريقة ضربة الجزاء الشهيره ويسلم الجائزه حسين هادي بيديه الكريمتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:28 ص
  47. محمد1984
    47

    المهم مانبي تعطيل لعب وتسدح وتبطح .. ومناظر رخيصه من الفريق الاخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:54 ص
  48. يم يم
    48

    ياشباب صحيح الكلام الي سمعتة ان الاهلي قد فاز على الهلال 12 – 0 ؟
    .....ههه والله وماضيك وردي قصدي بنبي ياطاقية زري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:23 ص
  49. البركه
    49

    التحكيم السعودي ترعرع ليدير الهلال وهو من صنع الهلال اذن الفضل للحكم السعودي فى صناعة امجاد الهلال الحكم اليوم للاسف مابيكون منصف وبيفوز الدلال بالتحكيم اتمنى يدونه كاس لحالة ويتركون باقى الفرق تلعب بدوري لوحدها لرياضه شريفة طالما الولد الجنوبي النحيل مدرب لازما هيكون البطل الدلال الاندية تتعاقد مع لاعبين ومدربين والدلال يتعاقد مع حكام طالما يوجد فريق وليس نادى لافريق اسمه الدلال فعلى رياضتنا السلام فهى لوثة بدم التحكيم اذن لاداعى لمشاهدة المباراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:00 ص
  50. صائد الحقيقه
    50

    بالتوفيق للهلال وان شاء الله الحكم يغلط ويحسب للهلال بلنتي ويطرد لاعبين من الاهلي ومدرب الحراس بس كذا على شان تصدق توقعات المهزومين كلهم والفاشلين ان شاء الله ان شاء الله. المثل يقول اللي يخاف من شيء يطلع له.

    الكديشي اللي حط اسئله على باله خفيف دم… اختار كل ما سبق وكل ما سيلحق بعد. وموت وانت كديشي.

    شبيه الذيل يقول لكم رددوا ???…. وانا اقول للهلاليين رددوا بام برز. وهذا حجمهم.

    فريق لعب في كاس العالم وسمى نفسه عالفي… وهو لم يحقق ابطال الدوري الاسيوي الى الان وش وضعه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:18 ص
  51. جنرال النصر
    51

    يازلزال الملكي

    باين عليك انك مراهق ورع او ان فيك قل صحه

    رتب الجمل ياسنفوري صغيرون علشان نفهمك

    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:52 ص
  52. جنرال النصر
    52

    اجل فيه احد يقول

    ياجمهور الزعيم تبغى الشرايع

    بجد وين اصرف هذه الثقافة السنفوريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:54 ص
  53. (( حائلي والقلب عالمي ))
    53

    بالتوفيق للملكي الراقي الاهلي وفالكم الفوز ..

    والاهم حضور جمهور الراقي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:23 ص
  54. محايد
    54

    أتمنى نترفع عن الألفاظ
    انتقد …عبر عن حبك لناديك … تمنى ما تريد … لكن لا تجرح ولا تسخر
    أتوقع فوز الهلال الزعيم …على الملكي …4/2 …
    وأتمنى أن نستمتع بالمبارة …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:10 ص
  55. صائد الحقيقه
    55

    فوووووق هام السحب يانادي الهلال
    صدق انك أنه مالي الدنيا وشاغل الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:20 ص
  56. الزعيم
    56

    اقول ياضفدع بعد المبارة في بحيرة ضفادع موجودة عندنا ارسلكم شاحنة حقت شحن واحطكم مجاري الصرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:45 ص
  57. اعشق لخويا واولسان
    57

    اتوقع الملكي الاهلاوي يحسمها في خمس دقائق وبالخمسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:24 ص
  58. لاشي سوى اللون الازرق
    58

    مساكين والله قال ايه 12/0 ده الهلال الزعيم مش ضمك – أنا أدري كل من يرشح الاهلي حيختفي ولو ما اختفى عندكم (شماعة التحكيم ) ساعات والزعيم حيقلب الصورة المقلوبة ويعيد النصر للوصافة من جديد زعيم والله زعيم ولا شئ سوى اللون الازرق دائما وابدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:49 ص
  59. لاشي سوى اللون الازرق
    59

    النتيجة 4/1 للزعيم الملكي قاهرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:51 ص
  60. لاشي سوى اللون الازرق
    60

    وصافة النصر مؤقتة لما يلاقي الكبار – حيرجع للمنطقة الدافئة المتعود يكون فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:54 ص
  61. @abuwael_92
    61

    3_1 للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:37 ص
  62. الزالزل الملكي الهلالي
    62

    :-o :mrgreen: :mrgreen: الوعد الشرايع ياضفادع الملكي بيعلمكم شغلكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:51 ص
  63. الأخضر الملكي
    63

    بمشيئة الله النتيجة 12/0 مثل مباريات 1388هـ
    ولهذا اتمنى ان يدافع ابو درزن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:20 م
  64. salim
    64

    انا مستغرب من تعليقات الاتحاديين والنصراويين والتطرق للتحكيم والتشكيك مقدما ,,, ليس حبا في الاهلي ولكن كرها بالهلال اللي خاتم عليهم بالخمسه ………… بالنسبه للتحكيم في بداية الدوري نذكر مايلي :
    1- هدف لنادي نجران صحيح امام النصر الغي .
    2- طرد عمر هوساوي امام النهضه لم يتم .
    3- طرد اسامه المولد امام الهلال لم يتم.
    4- بلنتي غير صحيح يحتسب للاتحاد امام التعاون.
    5-هدف غير صحيح للهلال يحتسب امام الاتفاق .
    6- هدف صحيح للهلال ملغي امام الاتفاق.
    بلنتي صحيح للتعاون امام الاتحاد لم يحتسب.
    7- طردصريح لمدافع الهلال الكوري لم يتم .

    يعني بالعربي الاخطاء وارده في كل مباراة منها ماهو مؤثر ومنها غير مؤثر حتى لو استمر اللعب 3 ايام بدون توقف .

    لكن ان يستمر التشكيك لمجرد الهزيمه واشغال الجماهير عن الاسباب الجوهريه للخساره فهذه التبريرات اصبحت قديمه والجماهير اصبحت واعيه.

    نتمنى مباريات بعيده عن التشكيك لاننا لانرى الا الاصفرين من يشكك بالتحكيم وهذه عاده اصبحت قديمه ومغبره بعد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:22 م
  65. خمسة والعقبا لنادي الفقر
    65

    بأذن الله نفوز على فريق ?????? ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:21 م
  66. الشطيطي
    66

    اتوقع اهلاوية
    لان ?????? مشغول تفكيره بالجولة العاااااشرة
    وهذي فرصة للملكي الراقي باعادة الدرزن 12/0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
  67. الزعالهلال يم
    67

    انشا الله الفوز للهلال يارب انصر الهلال في مكه وانشا الله يفوز 5 مقابل 0 او 5 مقابل 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:24 م
  68. الزعالهلال يم
    68

    اصلن كل يرشحو اهلاوين خاشين بي 500 نك عشان بس نادي ضد الزعيم السعودي وباقي ماعندك احد بس همهم الهلال متي ينغلب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:27 م
  69. خمسة والعقبا لنادي الطحالب
    69

    التحكيم شمعمتكم والبينات طبيعتكم الفوز للملكي ومايمنع يكون الحكم طرف ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:48 م
  70. عالمي اسياء وزعيمها
    70

    بين السنافر والقلعة ….
    فان تسلقت السنافر القلعة الملكية الراقية فتلك مصيبة جلل,,,,,
    وان تم الدعس على السنافر فهي العادة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:50 م
  71. الزعالهلال يم
    71

    اصلن تحكيم واقف مع الاتحاد والنصر يحمدو ربهم ولا كان اكلوها امام الفرق صغيرة الي مثلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:56 م
  72. هلالي
    72

    يامجانين اتمنى يتقدم الاهلي بهدفين واخر الدقائق واحد من الخوال يجيب خبر مفصل نيفيز وينتهي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:34 م
  73. ( الملكي الحقيقي هو الاهلي )
    73

    اغبى إنسان هو الهلالي اللي (يقول)

    يارب وفق الملكي ما يدري انه جالس يدعي للأهلي

    .....هههههههههههههههههههه في جبهه ?????? :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:34 م
  74. صائد الحقيقه
    74

    سالم الرد…64

    لاتستغرب فهذا قدر الكبار دائما وفي كل العالم لايستطيعون مجاراتهم في الميدان فيردون هزائمهم للتحكيم وهو شي طبيعي وتعودنا عليه من المهزومين فنادرا ان تجد فريق بعد الهزيمه من الهلال يقول لم نكن في يومنا او كان عندنا اخطاء معينه من اللاعبين او المدرب. وهذي ما يقولها الا الواثق من نفسه فقط كفريق الفتح مثلا. ولانهم قليلو الثقه في عملهم وشغلهم اغلبه ارتجالي وتبريري تعرف هنا سبب تدهور الكره السعوديه.

    شي اخر هو ان جميع الفرق بدون استثاء تحل مشاكلها وتدفع رواتبها المتاخره وتقرب الاداره من اللاعبين ويأتون بطبيب نفسي فقط قبل مباراة الهلال لانه كبير القوم والفوز عليه يعتبر انجاز للاداره. وهذا باعتراف اللاعبين وبالذات المعتزلين فتبدأ المباراة ويقدم هذا الفريق مستوى افضل من مبارياته السابقه فتنبسط الاداره والجمهور وبعضهم يفوز على الهلال وبعضهم يخسر . فالخاسر يتأثر كثيرا جدا لانه شاف فريقه في مستوى عالي لم يراه من قبل لكنه لم يصل لمستوى ولانجوم الهلال ويقول عملنا وتعبنا ودفعنا للاعبين وخسرنا لماذا ؟ اكيد ان الحكم هلالي هههههه

    مايدري هذا المغفل انه لم يعمل الا امام الهلال ولو عمل نصف هذا الجهد امام بقية الفرق لكان وضعه افضل والدليل الفتح الذي يعمل للجميع ولايهمه اي ضروف وحقق الدوري ووضع الاهلي والنصر والاتفاق في موقف لايحسدون عليه وفضح تبريراتهم السنويه بخروج فرقهم بسبب التحكيم وهم في الاصل ادارات فاشله والجمهور تبعي بحت كل ما على الاداره توجيه الاعلام لتبرير خسارة اي بطوله والجمهور وراهم وراهم وانظر للردود اعلاه تجد دليل صحة كلامي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:36 م
  75. صائد الحقيقه
    75

    لاتستغرب عدم طلب الاهلي لحكام اجانب فالحكم الاجنبي حضر21مره بين #الاهلي_الهلال فاز الهلال11مره و الاهلي4مرات/تعادل 6مرات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:50 م
102