جودو قوى الأمن يحقق المركز الثاني في بطولة العالم بروسيا

حقق منتخب قوى الأمن الداخلي للجودو المركز الثاني في بطولة العالم للشرطة للجودو التي اختتمت اليوم في مدينة كازان الروسية بمشاركة 15 دولة .
وجمع منتخب قوى الأمن خلال البطولة ثلاث ميداليات “فضية واحدة وبرونزيتين” حيث حصل اللاعب عيسى مجرشي على الميدالية الفضية في وزن 60 كيلو جرام , فيما حصل اللاعب ياسر عياد على برونزية وزن 73 كيلو جرام وحقق زميله راشد زيدان الميدالية البرونزية في وزن فوق 100 كيلو جرام .
من جانبه رفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس الوفد السعودي في البطولة اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على هذا الإنجاز .
وقال: ” الاهتمام الذي تجده منتخبات قوى الأمن الداخلي من سموهما ، ساهم في تحقيق العديد من الانجازات الرياضية للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على الساحتين الدولية والعربية ، وآخرها هذا الإنجاز العالمي وسط مشاركة 15دولة من جميع قارات العالم” .
وثمن إهتمام و متابعة مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني لمنتخب قوي الأمن للجودو خلال مشاركته في هذه البطولة مشيدا بالتعاون الفني الكبير الذي وجدوه من مسؤولي الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو خلال مشاركتهم في هذه البطولة ما أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز العالمي .
يذكر أن وفد الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن المشارك في البطولة ، كان برئاسة اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول وضم العقيد منصور الحسن مديراً للوفد والمقدم سلطان الودعاني مديراً للجهاز الإداري والإداري تركي العتيبي والمدرب محمد السيد سبيع واللاعبون: وكيل رقيب عيسى حسن مجرشي (وزن 60 كيلو جرام)، العريف ياسر حسين عياد (وزن 73 كيلو جرام)، العريف نايف عمار مزيو (وزن 81 كيلو جرام)، الجندي أول أحمد مصاول الحربي (وزن 100 كيلو جرام)، الجندي سليمان فهد الحماد (وزن 66 كيلو جرام)، والجندي راشد زيدان (وزن فوق 100 كيلو جرام) .

11