ذات راس يستضيف الرمثا بهدف فض الشراكة بصدارة الدوري الأردني

الوحدات الرمثا الاردني

تختتم يوم السبت مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم بإقامة مواجهتين مرتقبتين، حيث يستضيف فريق ذات راس نظيره الرمثا في مواجهة فض الشراكة فيما بينهما وذلك في الرابعة عصرا على استاد الأمير فيصل في الكرك، فيما يستضيف البقعة في السادسة مساء نظيره الشيخ حسين على استاد عمان الدولي.

ويسعى ذات راس والرمثا اللذان يتساويان في الرصيد النقطي – أربع نقاط لكليهما- إلى تحقيق الفوز والإنفراد بصدارة المجموع العام، حيث ستكون كافة الإحتمالات واردة في هذه المباراة وإن كان فريق ذات راس يمتلك الأفضلية كونه يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره.

واستهل فريق ذات راس مشواره بالفوز على حامل اللقب شباب الأردن “2-0” ثم تعادل مع المنشية “1-1″، في حين تعادل الرمثا في البداية مع الوحدات سلبيا ثم فاز على الحسين اربد “3-0”.

ويمتلك الفريقان كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم وجبة كروية ممتعة، فذات راس يعول بالدرجة الأولى على محترفيه السوريين فهد اليوسف ومعتز الصالحاني إلى جانب حاتم عقل وبهاء عبد الرحمن وشريف النوايشة في حين يبرز من الرمثا علاء الشقران وأمجد الشعيبي ورامي سمارة ومحمد خير وحمزة الدردور وركان الخالدي.

وفي مباراة ثانية، يبحث فريقا البقعة والشيخ حسين عن الفوز ولا سواه لتعزيز رصيدهما النقطي، حيث يمتلك البقعة أربع نقاط حصدها من فوزه على الجزيرة “2-1” وتعادله سلبا مع الصريح، بينما يمتلك الشيخ حسين ثلاث نقاط إثر فوزه على الصريح “2-1” وخسارته بعد ذلك أمام شباب الأردن “0-2”.

ويبرز من فريق البقعة الذي يقوده المصري شريف خشاب عدنان عدوس وابراهيم دلدوم ومحمد ناجي والسوري محمد وائل الرفاعي ويزن شاتي والفلسطيني اياد أبو غرقود فيما يعول فريق الشيخ حسين على حارسه محمد الدوكلي والسوري عمر الحموي ومحمد الصقري وعبد الغفار اللحام وعروة الدردور ومراد ذيابات.

وكانت مباريات الأسبوع الثالث انطلقت الخميس وأسفرت عن فوز ثمين للوحدات على الجزيرة “1-0″، وتعادل العربي والصريح “1-1”.

112