مخلوف يركز على النواحي النفسية لهزيمة الرائد

أيمن مخلوف مُدرب فريق النهضةواصل التونسي أيمن مخلوف مُدرب فريق النهضة الاعتماد بشكل تام على الجانب النفسي وإعداد فريقه لمواجهة الرائد يوم غد السبت في بريدة . وجاءت بداية المران الذي أجراه الفريق على أرض ملعبه في الدمام بالحديث عن الجوانب النفسية التي ركز عليها المدرب بعد استلامه زمام الأمور التدريبية بعد إقالة بلاتشي . وأكد مخلوف للاعبين أنكم قادرين بمشيئة الله على تعديل صورة الفريق التي ظهر بها في الجولات الماضية وأنا واثق من قدراتكم فقد تعرفت على صفاتكم الحميدة أثناء رحلة الصعود إلى دوري المحترفين والتي شهدت مواقف عصيبة خرجتم منها بتحقيق الصعود وهذا يؤكد أن لديكم العزيمة والإصرار والتي تحتاج إلى إشعال فتيلها بتحقيق أول فوز. واستغرقت مُحاضرة التونسي مخلوف ربع ساعة شهدت تقديم الوعود من جانب اللاعبين على العودة إلى نغمة الانتصارات وتقديم مستويات مشرفة ابتدءاً من مباراة الرائد.
وانطلق المران بعد ذلك بالتركيز على الجوانب الفنية في أرض الملعب حين وضع المدافعين في مواجهة المهاجمين وبدأ في ترتيب وإغلاق المناطق الدفاعية جيدا أمام المهاجمين . ونجح المدافعين في تنفيذ ماطلبه منهم المُدرب خصوصا من ناحية التمركز الجيد في المنطقة الخلفية . وستشهد تشكيلة مباراة الرائد غربلة كبيرة في مراكز اللاعبين .
من جهته أعرب التونسي أيمن مخلوف عن ثقته الكبيرة في قدراته الفنية وكذلك إمكانات لاعبيه . وقال لدي القدرة والثقة في قدراتي كمُدرب لانتشال وضع الفريق من حالته النفسية السابقة خاصة وأن لدي مجموعة رائعة من اللاعبين وأعلم تماما عن قدراتهم الفنية في تعديل مستوياتهم إلى الأفضل وأتمنى أن يُحالفنا التوفيق أمام فريق الرائد في المباراة المُقبلة للخروج من مأزق الهزائم السابقة .
وعلى نفس الصعيد ستغادر بعثة فريق النهضة إلى القصيم عصر اليوم الجمعة عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام لمواجهة الرائد مساء غد السبت .

التعليقات

2 تعليقان
  1. احمر(ن) ... كالدم
    1

    نقدر وضع اشقائنا في النهضة ..

    لكن بإذن الله الفوز والثلاث نقاط رآآئديه 33>

    لا سيما انه من المتوقع زحف الجمااهير الرائدييه الى المدرجات …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:59 م
  2. عاشق النهضة
    2

    ان شاء الله اول فوز نهضاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:09 م
102