الشباب يستأنف تدريباته لمواجهة الفيصلي و المصابون يواصلون التأهيل

تدريبات الشباب البلطاناستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيرير”، وذلك استعداداً للقاء الفيصلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات طبقت التكتيك الذي سيدخل به الفريق لقاء الفيصلي، كما وقف المدرب من خلال التقسيمة على تشكيلة المباراة، وأختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب، أعقبها بتمارين إطالة . شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب عبد الرحمن البركة ،وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً .

و كان مدرب الفريق الكروي الأول “إيمليو فيريرا” قد استدعى رباعي الفريق الأولمبي بالنادي ( عبد المجيد الصليهم، موسى حقوي، عبد الله السبيعي، وليد الشنقيطي) للمشاركة في تدريبات الفريق.

فيما تعرض اللاعب عبد المجيد الرويلي لإصابة في تدريبات اليوم شخصها الجهاز الطبي بشد في العضلة الخلفية،وعلى إثرها غادر اللاعب التدريبات ولم يكملها . بينما واصل الثنائي هادي يحيي ، وابراهيم زايد برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي . و كذلك يواصل اللاعب عبد الله الشهيل برنامجه التأهيلي الطبي بأكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

و على صعيد الأولمبي عاود الفريق استعداداته مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل المدرب.

بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عددٍ من الجمل الفنية على منتصف الملعب أبرزها:استحواذ على الكرة،والتمرير من لسمة ولمستين،وتغيير المراكز، واللعب على الأطراف ، ليختتم المران بتمارين خاصة على تنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين.

تدريبات الشباب 333 تدريبات الشباب 6666 تدريبات الشباب 9999 تدريبات الشباب 66777

التعليقات

6 تعليقات
  1. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    بالتوفيق للراقي بعيداً عن الملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:25 م
  2. آمـــآسسي
    2

    لبى طلت ابوو الووليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  3. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    3

    ابو بلطان وين برودوم ههههههههههههههههه
    .....هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:54 ص
  4. منصور الشبابي
    4

    رقم 3 جعلك تبكي قهر من فريقك يوم السبت بسبب الهزيمه خلك بعيد عن الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:14 ص
  5. ارخميدس
    5

    الله يحفضك يابو الوليد افضل رئيس نادي على الاطلاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:43 ص
  6. متابع
    6

    بعد كل مباراة أو موضوع يطرح تجد التهكم والإستخفاف والإستنقاص والشتم أحياناً وهي حالة عامة لدى الشعب السعودي عموما (في الرياضة وغير الرياضة) تعبر عن الحالة النفسية والإستياء المتلازم وعدم القبول بالرأي الآخر.. علينا أن نرتقي بحوارنا والاستمتاع بما نكتب بقصد الإفادة.. والله من وراء القصد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:15 م
100