الدوري المغربي :

الرجاء البيضاوي يواصل تألقه .. وحامل اللقب يتعثر

واصل الرجاء البيضاوي انطلاقته القوية بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه النادي القنيطري 4-2، فيما واصل المغرب التطواني حامل اللقب بدايته المتعثرة بتعادله مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-1 وذلك في المرحلة الثالثة من الدوري المغربي.

على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” تخطى الرجاء البيضاوي، الساعي إلى استعادة اللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي للمغرب التطواني، ضيفه النادي القنيطري 4-2 في مباراة تقدم فيها بهدفين نظيفين لمحمد اولحاج (13) ومحسن باجور (18) قبل ان يعود منافسه إلى أجواء اللقاء بفضل هدف من بلال بيات (32).

لكن صاحب الأرض الذي يبحث عن لقبه الحادي عشر، ضرب مجددا ووسع الفارق الى ثلاثة اهداف بفضل محسن متولي (44) وباجور مجددا (61) قبل ان يسجل بيات الهدف الثاني له ولفريقه (87).

ورفع الرجاء رصيده إلى 9 نقاط من 9 ممكنة في الصدارة بفارق نقطتين عن الجيش الملكي وحسنية اغادير اللذين تغلبا بدورهما وعلى التوالي على نهضة بركان بهدفين محمد البقالي (8) وصلاح الدين عقال (40)، والفتح الرباطي بالنتيجة ذاتها سجلهما احمد الفاتحي (42) والعاجي كواكو ايرينيه (66).

وسقط المغرب التطواني حامل اللقب في فخ التعادل الثالث على التوالي وهذه المرة امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمهدي النملي (13 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لزكريا حدراف (9).

وصعد المغرب الفاسي إلى المركز الرابع بفوزه على ضيف الوداد البيضاوي بهدف لمحمد علي بمعمر (65) في لقاء أكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد يونس منقاري (34).

وتغلب اولمبيك اسفي على ضيفه رجاء بني ملال باربعة أهداف لعبد الرزاق حمد الله (4 و46) والإيفواري رودريج اتيان (18) واحمد الدمياني (72)، مقابل هدفين لزهير نعيم (9) ومراد عيني (26) في لقاء اهدر فيه الضيوف ركلة جزاء عبر بلال الدنكير (90).

كما فاز اولمبيك خريبكة على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين ليونس قندوسي (52) والجابوني جورج امبوروي (74)، مقابل هدف للإيفواري ابراهيم باكايوكو (47 خطأ في مرمى فريقه).

وتعادل النادي المكناسي مع ضيفه وداد فاس بهدف لنبيل الولجي (45)، مقابل هدف للإيفواري اداما باكايوكو (42).

112