جستنية : الإعلام الهلالي يعترف بوجود هتافات عنصرية من جماهير ناديه

عدنان جستنية

قال الكاتب الرياضي عدنان جستنية أن الإعلام الهلالي اعترف بوجود هتافات عنصرية من جماهير ناديهم وهم يعبرون عن دهشتهم لسكوت إعلام الاتحاد عن جماهير النصر

وقال أنها خطوة جيدة من منسوبي الإعلام الهلالي باعترافهم بتلك الهتافات وهم يطالبون الاتحاديين المعاملة ب( المثل) بجمهور النصر واختتم قائلاً “إذن قضية منسوبي الإعلام الهلالي أصبحت واضحة أن الاتحاديين غير( عادلين)في دفاعهم عن قضية الهتافات(العنصرية)مع أن بيان الاتحاد ذكر بعض الأندية”

التعليقات

62 تعليق
  1. الــــــهـــــــ المـــلـــكــــي ــــــــــلال
    1

    جستنية : فخامة الأسم تكفي ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:14 ص
  2. نور نمر النمور
    2

    الله يشفيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:16 ص
  3. راعي الحلال والزعيم الملكي
    3

    هذه نتيجة وفاق جماهيركم ياجستنية مع المحلي
    رغم ماسوه فيكم
    الا انكم تستاهلون ماياجيكم
    الا من متى يكون وفاق بينكم
    يعني تناسيتوا عنصريتهم سابقا وما فعلوه في ابو ثامر
    واليوم تبع في تبع
    غعلا هذا الفريق ماله صاحب
    اين مصلحته ويتبعها زهذا واضح عيانا بيانا ايها الجمهور الغلبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:28 ص
  4. محمد1984
    4

    جستنيه يهذري من حر السخونه (صورة يد تأشر بالخمسه)
    عادل التويجري هو الي تكلم مو الاداره الهلاليه يافالح
    وليش ما تتكلم لما النصر يرددها ضدكم ؟ ولا لأن الهلال يمردغكم كلكم ؟
    ليش ماتتكلم عن سب ام الحكم منكم ومن الاهلاويه ؟ وماننسى الاهلي
    يردد جوازات .. خدم .. تش تش .. كلها العن من كلمة نيجيريا ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:31 ص
  5. عبدالرحمن الفايز
    5

    الهتافات العنصريه في مباراة الهلال والاتحاد مسموعه بوضوح في التلفزيون ولسنا بحاجه ان يقر اعلام الهلال المتعصب بها …استغرب انهم ماقالو فوتشوب الى الحين … وفي لائحة الانضباط مادة توضح ان اثبات المخالفه باحدى الطرق 1- تقرير الحكم 2- تقرير مراقب المباراة.3- اللقطات التلفزيونيه….وسبق ان عوقب حسين عبدالغني بعد احتكاكه مع تيسير ال نتيف بسبب لقطه تلفزيونيه ولم يذكر حينها تقريرالحكم ومراقب المباراة شي … لجان الاتحاد السعودي جبانه ولاتستطيع ا تعاقب الهلال خوفأ من هجوم اعلامه المتعصب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:33 ص
  6. للصبر آآخر
    6

    مايحتاج ياعدنان يعترفون والا مايعترفون الناس سمعت وشافت ولاهي غريبه كل سنه وهم يرددون الهتافات العنصريه أمام الأتحاد والمدهش هو سكوت المونديالي عن المطالبه بحقه في ردعهم حتى لو يوصل الأمر لفيفا…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:34 ص
  7. الملكي الأخضر
    7

    هذا نتيجة الوفاق ياجستنية مع جماهير المحلي
    وقلناه لكم الف مرة هالفريق ماله صاحب
    مصلحته فين وهو معها
    لكن من نفسي تستاهلون ماياجيكم
    هذا امر يجب على جماهير الاصفر التخلص منه
    المحليين وراء مصالحهم والباقي في حريقة فهمت ياجستنية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:34 ص
  8. الرد المفحم
    8

    عدنآن وين الغيبه جآبك الزعيم .. الهلال يطلعكم كلكم .....ه فرصه رائعه للظهور والتنمق عند الجمهور الاتحادي تدري ما يحبونك بس الهلال طرف تلاقي فرصه ..
    يسلم عليك الكوتش ساميولا يقول وش رايك بالخمسه .. طلعت ريحتكم بيانات واحتجاجات . قسم بالله حسستوني انه الهلال مسجل عشره اهداف تسلل وحسب لهم عشر ضربات جزاء وان الحكم مسجل للهلال خمسه اهداف بيده وطارد اربعه من لاعبيكم .. احمدو ربكم وقفت ع الخمسه بالفرص الي في القوايم ومبروك نايم وبينات في سبات ولاعبيكم اشباح امام الموج الازرق .. وتدورن لها ترقيع .. واذا عن الهتافات ..

    ترى اقدر اروح مباراة النصر والاتحاد واجيب معاي عشرين مشجع من الشله وندخل ب اعلام نصراويه ونقول كل الهتافات ونصور انفسنا نص ساعه مو عشر ثواني ؟ مثل ما سووها جمهور الاتحاد في ملعب الشعله من حقدهم على الهلال ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:05 ص
  9. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    9

    والله .. وبالله .. وتالله

    لو كانت الجماهير الرياضي كجماهير النصر .. لكانت رياضتنا افضل !!

    و لا تهون كافت الجماهير .. مستثنيا (( جماهير جحا )) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:14 ص
  10. salomi
    10

    صح لسانك الجاسر يقول العالمية صعبة قوية هتافات عنصرية
    وجمهورهم هتف امام كل العالم بعد خروجهم من كأس آسيا العالمية صعبة قوية
    اذا جمهور الهلال عنصري بتصريح رسمي من المتحدث الرسمي .
    لا وازيدك من الشعر بيت يفول الجاسر عن جمهور الهلال جحا وهذي اكبر عنصرية ضد جماهيرة.
    لو فيهم خير كان مايدخل النادي مثل هذا مايعرف يحكي ..حتسي حتسي حتسي …هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:35 ص
  11. النورماندي
    11

    جايك الدور بس اصبر خل الاندية تتخصخص وابشر باللي ينتفك من شعرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:36 ص
  12. عكرمه
    12

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هى في المدرجات وبس نسيت عبدالرحمن السمارى بو شيخة وش قالك على الهوى
    جعل ما جا الكلباني تكفير هذا وه شيخ وإمام في الحرم وإمام مسجد وخطيب جامع اتلدعا في لسانه والمأمنين كثر في الصلاة او في الخطبة بل في الحرم(اللهم جعل ثائرنا على من ظلمنا) واعتدي عليه بل ظلم ليس لشئ للونه اولا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  13. غطرسةة نصر
    13

    ياجستنيهه الهلال واعلاميه
    الطو، اققي همهم النصر
    النصر وجماهيره لم يصدر فيهم عقوبه
    من 4 سنين او اكثر
    بعكسس الجاليهه الهلاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  14. كلمة حق فاسمعوها
    14

    العنصرية بدأت من ناديكم وعادة لتحرقكم كما يقول المثل البدوي “اقصد بالبدو ابناء القبايل العربيه كالبلوي ومحمد بن داخل الجهني اللذين حيكت المؤمرات حتى ابعدوا عن الاتحاد عموما يقول المثل: “يصلى نارها من تولّى قارها”.
    التناقض في التعامل مع العنصريه كما تزعمون والتفريق بين جمهور وجمهور هو الذي فضحكم وبين انتقائيتكم المءسفه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:56 ص
  15. M@M
    15

    وش معنى جستنية ؟؟ صدق طرش بحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:13 ص
  16. ابو حسام
    16

    أقول اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان ينظف الرياضة من ما ابتليت به من كثير من الصحفيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:36 ص
  17. فريق البيانات
    17

    ياااااااناس ياعقلاء (((( حركة لاعب الاتحاد اسامه المولد لجماهير الاهلي بعد المباراة الشهيره في دوري اسياء وامام كل المشاهدين في التلفزيون علي مستوي العالم العربي والاسلامي هذه الحركه لاتصدر من مسلم في بلد الحرمين )))) فقط للعنصريه وانت ياعدنان جستنيه اول من انتقد تصرف اسامه المولد وتم غض العين عنه من الجميع وشاهد مشف حاجه ياهووووووه وحركة امبابا في الملعب والفضايح كثيره بس خلو الطابق مستور … والكره في الملعب فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:37 ص
  18. ابوفارس
    18

    وتكلم الجهبذ!!وليس بعدقوله كلام!!
    تركوا مشاكل فريقهم وهزيمتهم المذله وبحثواعن خارج الميدان
    عندماكان الاتحاد اتحاد.. كان يقارع وينافس بالملعب,وهذا المطلوب من الفريق البطل اماالتباكي وشحذ الهمم لايقاف البطل بأي وسيله فهذا عمل الجبناء واسألواالنصركيف تدهور لعقودلانهم يطاردون البطل الهلالي خارج الميدان وفي الاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:39 ص
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    وأنت يا عدنان ليش ما يعترف إعلام ناديك الأتحادي بشأن الهتافات العنصرية والمسيئة تجاه الهلال ولاعبيه :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 ص
  20. اﻷصيل
    20

    شيء غريب اﻹعﻻم الهﻻلي يعترف والهﻻلين يعترفون والجمهور الهﻻلي يعترف
    الكل يعترف بالهتافات العنصرية
    واﻷخ عمر المهنا وحكامه ينكرون وجودها :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:50 ص
  21. khalid
    21

    الاعلام طار في الهوجه و الواقع ان اعتبار نيجيريا انها سبه و عنصريه هو العنصريه بحد ذاته

    يحتاج الاعلامين الى دوره في الاحترام وان العالم اصبح قريه ومن غير المقبول ازدراء جنسيه بهذا الشكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:51 ص
  22. عبدالله العلي
    22

    في الغالب أن كلمة نيجيريا عندما تصدر من الجماهير لا يقصد منها السخرية باللون ، بدليل أن هذه الكلمة لا تقال إلا عندما يكون هناك تدخل عنيف من أحد لاعبي الاتحاد ، وبالتالي المقصود اللعب العنيف أو الخشن المعروف عن الكرة الإفريقية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:54 ص
  23. موسى
    23

    نجس النية، يا اخي ما اطيقك و ثلاثة ارباع الاتحادين ما يحبوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:01 ص
  24. ليه تتحدى ليه اتاوي يابوخمسة
    24

    يانجس النية مايهذري المهذري الا من حر السخونه 5 5 5 :mrgreen:





    ليه تتحدى ليه اتاوي يابو خمسة قلولوا بدري علية اتاوي يابو خمسة في كل سنة بنكويه اتاوي يابو خمسة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:07 ص
  25. الرفاعي
    25

    الحل شطب هذا النادي من المسابقات لمدة ثلاث سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:08 ص
  26. محترف قديم
    26

    النصر ارقى من ان يتلفظ بهتافات عنصرية
    والاتحاديين واعلامهم بعد كل مبارة للنصر يتفرغون لترقيع مجازر لاعبين الاتحاد بحق لاعبي النصر
    وهذا هو الاتحاد اسد على النصر نعامة امام الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:11 ص
  27. منصور الزعيم
    27

    تفكيرك يا جستينيه مثل تفكير بني اسرائيل يفسرون النصوص على كيفهم وانت تفسر التصاريح على هواك ومزاجك..الله يشفيك ولا يبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:11 ص
  28. زعبيلوهـ
    28

    كل الأنديه تعاقبت من لجنة الإنضباط الأ نادي النصر :?: :!: :?: :!:
    نبي العقوبات تطبق ع كل الأندية وإلأ فلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:12 ص
  29. سبحان الله
    29

    لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:23 ص
  30. سلمان
    30

    محاولة بائسة للتأثير في علاقة الاصفرين الكبيرين و لتحويل القضية والانظار عن ?????? وبلاويه المنتشرة كالسرطان في رياضتنا السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  31. خالد الحربي
    31

    نجس النية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:59 ص
  32. قوة الهلالــ الملكــي
    32

    كل هالبلبله من الاتحاد وإعلامه للتضليل على جماهيرهم المغلوبه على أمرهاا . لكي يبعدوهم ويشغلوهم بالهلال والتحكيم عن المستحقات اللتي بعد كم اسبوع سوف تحل على ناديهم من رواتب اللاعبين وغيرها . ولكي يجدوا لهم مبررات هم صنعوها بأنفسهم من الان لكي تكون لهم شماعة يستندو عليها فيما بعد . ولكن مع الاسف لايعلمون ان الشارع الرياضي قد اصبح اكثر فهما ووعيا من ان تنطلي عليه مثل هذه الخزعبلات . ينطبق عليهم المثل ( ولم العصابه قبل الفلقه ) .. يالهم من اناس خخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:12 م
  33. فريق البيانات
    33

    متي راح نخلص من تصاريح الاتحاديين اعتقد والعلم عند الله 2020

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:19 م
  34. الهوى عالمي
    34

    والله تستاهلون ماجاكم يا اتحادية، ما عرف لكم إلاّ الهلال يدوسكم في المكاتب والملاحق والمكاتب، فصرتوا تتمسّحون فيه تتمنون رضاه، أما الجمهور النصر اوي المسكين الذي انخدع بشعارات الرمز (الله يرحمه) فقد اكتشف معدنكم وأنكم لا تستحقون الحب الصادق الذي حمله لكم، وقد اتضح معدنكم منذ أكثر من 3 سنوات ( إعلاماً وأعضاء شرف وجماهير) ولا أستثني إلا أبو ثامر والبكيري وفواز الشريف…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:30 م
  35. يجرح و يداوي
    35

    موضوع العنصرية لدي الاتحادين اصبح ( الشماعة ) اللي يضعون خيباتهم عليها
    والملاحظ ان بعض اعلامي الاتحاد وتحديداً من ترجع اصولهم الى اعراق اخرى مثل جستنية و عاصم عصام الدين و ابو بكر عثمان مالي هم الاكثر حماساً لموضوع العنصرية .
    لعلمهم علم اليقين بان جماهيرهم لا يمكن ان تردد اهازيج عنصرية بحق نادي الهلال ,, ليس لأن جمهورهم مثالي و يحارب العنصرية وانما لأن جمهور الهلال ( اصيل 100% )
    ولكن جمهور الاتحاد ( غير الاصيل 100% ) يردد بحق لاعبي الهلال اهازيج خطيرة للغاية تمس انتكاس الفطرة بين الذكر و الانثى ويحاربها الدين الاسلامي بكل قوة ,, لكنها في مجتمعهم الاتاوي تبدو مستساغة !
    لذلك يخرجون لنا ليقللوا من شأن ترديد تلك الاهازيج ( كما فعل عاصم عصام الدين مؤهراً في اكشن يا دوري ) ولايرون فيها شيئ خطير ( تباً لكم و لثقافتكم المنتكسة ) !
    وهاهو مجتمعنا السعودي الاصيل ,, يستساغ ترديد الشتائم عليه من الغير اصيل مثل ( بدوي , ??? , شرقي متخلف , الخ الخ )
    وعندما يغلط ابناء المجتمع الاصلين ( كردة فعل ) ويرددون شتائم عنصرية ,, تثور ثائرتهم و يؤصلون هذه الشتائم كجرائم محرمة دولياً !
    قمــــــــــــــــــــــــــة الغبن نعيشه في مجتمعنا الام , وقمـــــــــــــــــــــــة أخذ الحقوق المعنوية للمواطنين غير الاصلين
    ويا قلب لا تحـــــــــــــــــــــــــــزن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:39 م
  36. هدلقات
    36

    طيب لو قالو اوزباكستان هل هذة عنصرية يانجس النية ؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 م
  37. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    37

    تخيل يا جستينية الحكم يقول ما سمعت شيء الظاهر إنه يفكرها أناشيد إسلامية !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:08 م
  38. abu azooz
    38

    الأمير عبد الرحمن بن سعود يرحمه الله كان طول عمره يسمي لاعبي وجمهورالإتحاد ب(فرقة ابوسراج) وانتم ياإتحاديون تعرفون معناها …ليش كنتو ساكتين طول تلك الفترة..ولا عشان الهلال عشاكم بالخمسة هرجتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:10 م
  39. ابوساري الملكي الاهلاوي
    39

    والله كلكم زي بعض مااخس من قديد غير عسفان اذا جمهور الهلال وسخ حتي جمهور الاتحاد اوووسخ منه وياما يسب ويشتم وغيرها كثير كل الفريقين متخلفين جماهريهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:16 م
  40. العود الأزرق
    40

    اقسم بالله العلي العظيم يا صاحب التعليق رقم ٨ انك تكذب زوراً و بهتان
    اجل والله وبالله و تالله لو كل الجمهور مثل جمهور النصر لكان بخير اتق الله و لا تجعل الله عرضة
    لايمانك إيه المتعصب المتملق الكذاب الاشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:24 م
  41. ابو خـــمـــاس
    41

    ياحبيبي صار جستنيه مرجع يستندون على كلامه !! بصراحه دام جستنيه دخل في الموضوع اعتبروا الموضوع منتهي لأن وجود هالنوعيات من الكتاب في أي قضيه تعتبر خسرانه ويعتبر الموضوع محل شبهه وباطل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:25 م
  42. حمــــزة الاتحـــادي
    42

    اصلا مافيه قانون يجرم العنصرية عندنا بامكانك تتلفظ بما شئت
    من عبارات عنصرية في الملاعب في الشوارع وغيرها بل بالعكس
    هناك قوانين تشجع على العنصرية والغريب انا في بلد اسلامـــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:38 م
  43. الصمصام
    43

    يجب على الإعلام أن يذكر من بدأ بهذه الهتافات في ملاعبنا لكي يتم اجتثاثها .. ويذكر من قال ( لو دخلت سيارات الجوزات لهرب جمهور الاتحاد وبات المدرج خاليا ) ويذكر من قال ( الهلال مثل إسرائيل ) رحم الله أمواتنا واموات المسلمين . إعلام كاذب ومنافق يثر … عادل جمجوم ضيع النادي ويريد ان يشغل الجماهير الاتحادية بفشله .. كذلك الاتحاد قادم على مستحقات لاعبين ومستحقات سلطان البلوي واحمد الفريدي يريد ان يضحك عليهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:50 م
  44. محمد1984
    44

    الحين الاهلاويه صاحين .. يوم تقولوا الهلال والاتحاد متوافقين ؟؟ 8-O
    الهلال لحاله وكبير بنفسه .. مو مثلكم مره معنا يوم يصقعكم الاتحاد اربعات
    ومره مع النصر ومره مع الشباب .. حقودين حسودين من الهلال ياكلكم 4
    سنويا يالفريق الصغير لا دوري ولا اسيويه .. فريق كريه قسم بالله وجمهور مقزز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:56 م
  45. سفيرالوطن
    45

    ياجستنيه ماينفع معهم الا البلوي جندلهم جندله وماطيروه الا بالذات العام اما في الملعب يبطون عظم السنافر!!
    ياجستنيه الهلال فاز على الاتحاد (5)في عام 2009ويكررها الهلال (5)في عام2013يعني (5)سنوات بين الفوز الاول والثاني!!
    وفي الخمسه السنوات اللي تفصل بين الخمسه الاولى والثانيه!!
    1- 2009 فاز الاتحاد على الهلال واخرجه من دوري المتحترفين!!
    2- 2009 فاز الاتحاد على الهلال واخرجهواخرجه من كاس الملك!!
    3- 2010فاز الاتحاد على الهلال واخرجه من كاس الملك!!
    4- 2011 فاز الاتحاد على الهلال واخرجه من كاس الملك!!
    20115- فاز الاتحاد على الهلال واخرجه من كاس اسيا!! لان العالميه صعبه عليهم قويه!!
    6 – 2013 فاز الاتحاد على الهلال واخرجه من كاس الملك!!
    خلهم ياجستنيه يعنصروكم وانتم اعصروهم خروج مرير سنوياً!! :mrgreen: :mrgreen:
    صدق الجاسرانهم جماهير جحا وكفى!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:56 م
  46. ص ص ص
    46

    انا والشعب السعودي النبيل. لا نقول الا. وإذا خاطبكم الجاهلون. فقولوا سلاما. ردا على. صحافة وجماهير جحا. الهلالية ولا معلق الا تستهزىء بالرجل. وينقل. كلام. من يتشبه بالنساء ويتبودر. التويجري. هذه عينتاهم. والهدلق ابو صبغة. والصلة الباقية. لن نتقدم خطوة وهؤلاء كتاب البلد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:00 م
  47. هلالي والرااااس عاااالي
    47

    مايهذري المهذري الا من حر الصخونه

    عز الله انك وصفتهم يالتويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:09 م
  48. بعكوك = عبدالعزيز السويد
    48

    يا جستنية لا تزعجنا أنت حجيت فريضتك ؟ ليه جالس روح لبلادك عالم حووووووش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:08 م
  49. بيبسي تلقيمة
    49

    ارفع لك العقال يا تعليق 34 ( يجرح و يداوي )
    اقسم بالله انك اسم على مسمى
    ( تجرح ) بمصطلحات يتهرب منها الكثير مثل المواطنين غير الاصلين
    و ( تداوي ) بكلمات في الصميم تعالج الواقع المرير
    نحن نعيش في بلد ينطبق عليه (( البيت بيت ابونا و القوم طردونا ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:32 م
  50. abusoltan
    50

    التعليق 3 صح لسانك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:38 م
  51. لاحد يزور بطولات
    51

    شكل الالفاظ العنصرية هي 55555555555555555555555

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:47 م
  52. ملكي بأمر ملكي وزعيم اسيا
    52

    تعليق 6 يا اخي الكريم انت وصفت الهلال بالمحلي وهو حقق 6 بطولاات اسيوية معتمدة ومعترف بها رسميا على مستوى الإتحاد القاري والفيفا ويكون بذلك زعيم اسيا … طيب ايش رايك بفريقك صاحب الرصيد 0 من البطولات القارية ؟ تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:49 م
  53. صائد الحقيقه
    53

    اكشن يادوري يقدم جائزة لأفضل خمسة لاعبين بالشهر…ضمت القائمة هلالي ونصراوي واهلاوي شبابي وفتحاوي…وش نفهم خمسة ومافيهم اتحادي!…هل هذي عنصرية ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:40 م
  54. السيف الازرق
    54

    ياجستنيه المشكله أن صراحتك لاتعجب بعض النصراوية لانهم مأخذين على التطبيل والمجاملة من اعلامهم ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:47 م
  55. الملكي
    55

    يستاهل الاتحاد هذا التجاهل من الهلالين لأن صحفي الاتحاد اصبحوا تبع للهلالين وهذا مصير التبع ( عدم الإحترام من المتبوع )

    لكن يبقى للاتحاد جمهور كبير يساااانده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:48 م
  56. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    56

    افضل نادي سعودي يرفع راس العرب في لسيا
    هو الاتحاد. نادي رهييييب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:29 م
  57. ابوفارس
    57

    الاخ (يجرح ويداوي)تعليق35
    جبتها والله (لله درك)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:30 م
  58. patel
    58

    الحمدلله
    هذا جزاكم يالاتحاديه رميتوا انفسكم باحضان الهلاليين ضد الملكي الاهلاوي
    وفي كل سنه يرددون الهتافات العنصرية ضدكم ..
    ولن تستطيعوا فعل شي ابدا
    لانهم يخططون ويامرونكم بتنفيذ أي شي يريدونه ضد الاهلي
    لكنكم لاتستطيعون حماية انفسكم من الحملات
    بل تدسون رؤؤسكم …!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:26 م
  59. امل
    59

    الله فوق وحسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  60. البرق المخيف
    60

    تعليق رقم 39

    والله عيب عليك وانا خوووك كلمة وسخين تقبلها ع نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:55 ص
  61. صقر يام
    61

    كنت هلالي متعصب الى ان حضرت مباراة للهلال ضد نجران قبل سنوات وفاز الهلال في المباراة خمسة صفر ومع هذا سمعت كلمات دنيئة تصدر من الجماهير الهلاليه تصدر ضد نجران عموماً وقبائل يام على وجه الخصوص ومن يومها حرّمت تشجيع هذا النادي وكرهت حتى طاريه …..
    لمن يقول لا يوجد عنصرية وتجاوزات اقول له كذبت وبالبنط العريض بل مدرجاتنا تغص باقبح الكلمات والالفاظ بعيداً عن طهارة الاسلام …….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  62. علي
    62

    يا استاذ عدنان الشكوه لله هذا الهلال وهذا جمهوره دايما مفشلينا اللاعيبه مفشلينا بالمناسبات الخارجيه والجماهير مفشلينا قدام ضيوفنا اللي يلعبون بارضنا تذكرون مباراة العين والهلال وشقالوا لعموري الامارات من هتافات عنصريه حتى اعلامهم متعصب ولايعرف الشفافيه بالطرح تذكرون اخواننا منسوبين قناة ابوظبي لما كانوا ينقلون الدوري السعودي ضلوا يحاربونهم حتى تركوا الدوري السعودي والمعلقين عامر عبدالله وعدنان حمد وغيرهم. واخيرا اقولكم شي غايب عن اذهان الكثير منكم تعرفون ليش القناة السعودية ليش ماباعت بعض المباريات للقنوات الخاصه مع العلم لوفعلت لكسبت اموال طائله انا اقولكم لانها منعت من ذلك حتى يكون الصوت الهلالي هوالوحيد اعلاميا مثله مثل منتخبنا هلالي اللون بدل مايكون لونه اخضر صار ازرق ان كنتم تبحثون عن المعنى الحقيقي للعنصريه فهذى هيا العنصريه عندما تكون هناك ايادي تمتد بالخفاء لتدمر رياضتنا بشكل عام فهذي هيا العنصربه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:12 ص
105