مخلوف يقود تدريبات النهضة وسط ارتياح لإقالة بلاتشي

النهضة2
أستأنف فريق النهضة الكروي الأول تدريباته مساء أمس تحت أشراف التونسي أيمن مخلوف والذي أوكلت له إدارة النادي الأشراف على الفريق الأول في مباراة الرائد المُقبلة حتى التعاقد مع مُدرب جديد يقود الفريق في دوري المحترفين .
وانطلق المران بُمحاضرة لموفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الذي تحدث مع اللاعبين كثيرا وطالبهم بنسيان الفترة الماضية تماما وفتح صفحة جديدة والتفكير جيدا في الفترة المُهمة المُقبلة والتي تتطلب التكاتف والحرص التام على مصلحة الفريق من قبلكم كلاعبين في المقام الأول . وأكد لهم أن الكرة الآن في مرماكم وثقتنا بكم كبيرة ونأمل أن تتجاوزا حجم الضغوط الكبيرة والتي ستواجهكم في قادم الأيام .
ثم انطلق المران بالتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية داخل أرض الملعب بعيدا عن جزئية العمل اللياقي خوفا من إجهاد عضلات اللاعبين قبل مباراة الرائد والتي ستقام السبت المُقبل في بريدة . وشهدت التدريبات ارتياح تام من قبل اللاعبين للقرار الذي اتخذته إدارة النادي بإقالة بلاتشي وكانت علامات الرضا واضحة على ملامح اللاعبين داخل أرض الملعب من خِلال العطاء المُتدفق الذي قدمه اللاعبين أثناء المناورة التي أجراها التونسي أيمن مخلوف .
من جهته قدم سالم فرحان المشرف العام على الفريق الأول اعتذاره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف وجماهير النهضة عن الفترة الماضية والتي شهدت تلقي الفريق لعدة خسائر كبيرة . وقال نتقدم في إدارة الكرة بالنادي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف والجماهير باعتذارنا عن الفترة الماضية والتي شهدت عدم رضا من قبلهم على نتائج الفريق خِلال الفترة الماضية ونعدهم بمسح الصورة وتعديلها للأفضل خِلال الفترة المُقبلة والتي تتطلب منا مُضاعفة الجهود لمسح الصورة الباهتة التي قدمها الفريق في دوري عبداللطيف جميل. وأضاف حاولنا جميعا ولم نوفق في ترجمة الجهود التي قامت بها إدارة النادي ولكن جميع ماحدث مُقدر ومكتوب وسنسعى بكل ما أوتينا من جهد وعطاء إلى تعديل ماحدث في الأيام الماضية ونعد الجميع بنثر الفرح من جديد داخل قلب كل مُنتم لنادي النهضة بتحقيق نتائج جيدة بمشيئة الله تمسح كل ما حدث سابقا .

التعليقات

3 تعليقات
  1. اقول الحق لو على نفسي
    1

    “وأكد لهم أن الكرة الآن في مرماكم ” ولاراح تتطلع :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:26 ص
  2. يوسف
    2

    نفسي افهم ليش النهضة جابت بلاتشي (مدرب مستهلك في الخليج)… ليه الانديه الى الان لم تستفد من تجربة الفتح مع فتحي الجبال…. النهضة لو استمر على المدرب اللي صعدهم للدوري الممتاز ما كان افضل و اذا كان و لا بد من التغيير فكان الافضل جلب مدرب مغمور حتى يكون لديه الحافز للعمل اما بلاتشي و امثاله فلا عاد يهمهم التاريخ بل يبحثون عن الماده فقط…. مع اني كنت افضل يكون مدرب النهضة مدرب وطني…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:02 ص
  3. ابو راشــــد
    3

    ثاني مدرب طار :!:
    الـــي بعده :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:52 م
104