تذاكر مباراة الأهلي والهلال تطرح في ملعب الشرائع :

فيتور بيريرا يعقد مؤتمراً صحفياً في السادسة والنصف من يوم الخميس

IMG_3573تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي المناورة التدريبية التي أقامها الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بين المجموعة التي لم تشارك بصفة أساسية في لقاء النهضة الأخير والفريق الأولمبي بالنادي مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ، والتي انتهت بفوز الفريق الأول بهدفين لهدف ، سجل للفريق الأول صالح الشهري ومحمد أمان بينما سجل للفريق الأولمبي راشد البيشي ، وتابع مدرب الفريق فيتور بيريرا المناورة من المدرجات بينما أدارها مساعدوه .

وكان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا قد أوعز للمجوعة التي شاركت في اللقاء الأخير بأداء بعض تدريبات الكرة الخفيفة قبل السماح لهم بالمغادرة ، بينما شارك سلطان السوادي في المناورة الكروية التي أقيمت مساء اليوم وأبدى جاهزية عالية بعد تجاوزه البرنامج التأهيلي المعد له والذي أعقب إصابته في مباراة اف سي سيئول الكوري .

وفي جانب آخر ينظم مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالتعاون مع العلاقات العامة بالنادي مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق فيتور بيريرا في السادسة والنصف من مساء غد الخميس بقاعة المؤتمرات في النادي ، وذلك للحديث عن آخر استعدادات الفريق للمواجهة المقبلة أمام الهلال .

وعلى صعيد آخر تقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال في الثانية من ظهر يوم السبت ( يوم المباراة ) عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

 

من جهة اخرى استقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم حاتم الزهراني وعلي الأسمري من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء زيارتهم لمقر النادي ، وقدم لاعبو الفريق بعد نهاية التدريبات الهدايا التذكارية لهم تعبيراً من النادي الأهلي لهذة الفئة الغالية التي تحتاج للدعم والتشجيع .

التعليقات

25 تعليق