نيوكاسل قد يتخلى عن ديمبا لمصلحة ليفربول

قد يؤدي الاختلاف في وجهات النظر بين مهاجم نيوكاسل الانكليزي، السنغالي الدولي ديمبا با وناديه الى التخلي عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية، وربما تكون وجهته المقبلة نادي ليفربول.

وكان با انتقل الى نيوكاسل في صيف عام 2011 وسجل 17 هدفا في موسمه الاول معه، وفي مطلع الموسم الحالي تصدر ترتيب الهدافين برصيد ستة اهداف على الرغم من أنه يلعب احتياطياً معظم الاوقات، لكن المفاوضات لتجديد العقد بين الطرفين لم تصل الى نتيجة حتى الان، علما بان عقده يتضمن بندا يخوله الانتقال الى ناد اخر مقابل 5ر7 ملايين جنيه استرليني (حوالي 9 ملايين يورو).

ويبدو أن مدير أعمال با يطالب بزيادة أجر المهاجم الذي يتقاضى حالياً 50 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، في حين يرفض ناديه تحقيق مطالبه.

ويسعى ليفربول إلى تعزيز قدراته الهجومية خصوصاً أنه لا يستطيع الاعتماد على مهاجمه الاوروغوياني لويس سواريز على مدى موسم طويل وشاق، كما أن مهاجمه الايطالي فابيو بوريني لم يسجل اي هدف حتى الان منذ انتقاله الى صفوف الفريق مطلع الموسم الحالي.

وكان ليفربول خسر خدمات مهاجمه العملاق أندي كارول لمصلحة وست هام على سبيل الاعارة ولم يتمكن من التعاقد مع احد لتعويض غيابه.

112