النصر على طريق الكبار

لماذا تصرّ الإدارة النصراوية على إنهاء خدمات لاعب فريقها الأولمبي مصعب العتيبي !! أي جرمٍ ارتكبه هذا الموهوب حتى يتعرض إلى ما تعرض إليه !! حتى وإن ثبت عليه التفوّه بسر من أسرار النادي كالرواتب المتأخرة للفئات السنية .. هل يصل الموضوع إلى إنهاء خدمات؟؟

فاز الهلال على الإتحاد بالخمسة فجاءت ردة الفعل عجيبة وغريبة لم نعهدها من الإتحاديين .. بكاء وتحلطم وحالات إغماء !! بصراحة دفعني الفضول للتدقيق والتمحيص في الأمر .. فوجدت أن نُدماء (الخماسيات الهلالية) يصابون جميعاً بالذعر والفزع حينما تحلّ (الخماسية) بأحدهم.

في هذه المباراة .. الأسطورة سامي من الملعب سطّر بحنكته فوز تاريخي كبير لن ينساه دورينا ، وسيبقى عالقاً في أذهان كل الرياضيين، أما الأسطورة ماجد فكان في مكتب التحليل يجتهد ويحاول فهم تكتيك سامي وأسلوبه ، وما بين الملعب والمكتب كما بين الحقيقة والوهم.

الإدارة الإتحادية ترفض النظر إلى واقعها ، وتمارس الهروب إلى الأمام .. ربما لأنها تجد بين الحين والآخر مخرجاً لأزماتها ، إما بتجاوز النظام أو بوقفة شرفية كما حدث قبل أيام ، لكنها في نهاية المطاف لن تجد من ينقذها من التاريخ ، فالخماسية سُجِّلت .. شكى من شكى وبكى من بكى.

قرأت ذات يوم بعضاً مما يكتبه الإعلامي القصير المكير عن ناديه ، فوجدت في اسلوبه سحر عجيب ، وفن خاص في انتقاء المفردة وحياكة النص ، يأخذنا إلى أقصى حدود الخيال ، ولكن ما إن نصل إلى هناك حتى نصطدم بالواقع ، فندخل في نوبة إغماء شديدة ، فنعود من حيث أتينا بسيارة إسعاف ، فيعود ويأخذنا من جديد وهكذا..

بصراحة .. لعب النصر في هذا الموسم (مختلف) تماماً عن المواسم الماضية والتي كان يلعب فيها بأسلوب (طقها والحقها) ، الفضل يعود بعد الله لكارينو والذي لا يراهن عليه كثيراً فهد الهريفي ، بالرغم من إصرار الأول على النهوض بالفريق منذ أن استلم المهمة في الموسم الماضي ، ولا أنسى الموسيقار الحقيقي يحيى الشهري ودوره الواضح والكبير في انتهاج الفريق لإسلوب اللعب الحديث ، أسوة بالهلال والشباب والإتحاد .

لا أعلم لماذا حين فاز النصر على الرائد بثلاثية في اللقاء الأخير تذكرت أغنية :
“الله على الجمس لولا وارد الستين”

التعليقات

50 تعليق
  1. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    1

    يعني

    بتعلمنا

    انك

    دربااااااوي يا .. خشيبان 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:31 م
  2. NSR
    2

    لا أعلم لماذا حين فاز النصر على الرائد بثلاثية في اللقاء الأخير تذكرت أغنية :
    “الله على الجمس لولا وارد الستين”

    ههههه يا حليل كتاب اليوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:39 م
  3. سعودي و افتخر
    3

    ياتي الجمهور ,,, و يأتي المصورين ,,, و يأتي رجال الأمن ,,, ويأتي المحللون ,,, كل هؤلاء مكملين للمشهد :idea:
    المشهد ينفذه اللاعبون ,,, و اللاعبون يحركهم المدرب ,,, المدرب هو سيد الموقف ( الحقيقة ) :idea:
    نعم هناك فرق كبير من الحقيقة و السراب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:42 م
  4. قطار الموت
    4

    يالخشيبان ان متاكد انك ما لحقت على الزمن الجميل للكره السعوديه
    لانك لو لحقت عليه اي كاتب مثلك مارح يمسك القلم ويكتب
    وظهورك كان في تراجع الكره السعوديه في كل المنافسات
    حتى اصبحت كرة القدم عندنا ممله جدا
    فلا غرابه ان نشاهد كتب مملين مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:42 م
  5. عالميون / والمحلي يسف صحراء الخرخير
    5

    أكلها الهلال 5 و 6 و 7 و8 و12 أكلها داخليا وخارجيا أكلها وهو يضحك ومستانس تدرون ليش ؟
    ضاعت الغيره من قلوبهم حتى صارت هذي الارقام اللي ياكلها شي عادي ،، توسعت الساحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:45 م
  6. Sam7
    6

    أيها الحاجب,,
    أعطه عشرة دنانير وعلبة ??? زرقاء ووجبة ??د ، و دعه ينصرف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:47 م
  7. ( فرق بين فريق من نجد وفريق من نيجريا )
    7

    النصر على طريق الكبار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
    معقولة ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  8. الصريح دائماً
    8

    لا ادري عندما قرات لك المقاله سقط في يدي
    سنفور من سنافر الغابه الزرقاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  9. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    9

    النصر .. لن يصل لمستوى الأندية ” الثلاث الكبار ”

    مع أن جدول الدوري ” مضبط ” لهم ، ولكنها ( فزهـ ددسن ) وسيعودون لمكانهم المعتاد بالمراكز الدافئة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:03 م
  10. الرفاعي
    10

    وأنا بودي ان اسألك هل نسيت خمسة الشارقه وخمسة الاهلي في ظرف اسبوع واحد يعني عشرة اهداف في مبارتين وهل نسيت سبعة اليوفي في اعتزال الدعيع وهل نسيت اربعة فركاوا الياباني مع اني لست اتحاديا ولكن الحق يقال ان الاتحاد ظلم وكانت الامور تسير لاتحاد لو الحكم طبق القانون وطرد المدافع الكوري ولهدف الثالث غير شرعي اطلاقا اما حديثك عن الاسطوره فهو نابع من الحقد ولكراهيه اما عن طقها ولحقها فلعام الماضي طقيناها ولحقناها في مرمى فريقك فكانت النتيجه بكاء الصحفي وغيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:23 م
  11. السيف الازرق
    11

    يسلم قلمك يامنيف فانت مبدع و محلل ناجح وفقك الله . ننتطر منك المزيد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:25 م
  12. ناصر
    12

    النية سيئة في نادي الظاهرة الصوتيه تجني على اللاعبين الشباب اين مشكلة عبدالغني وهوساوي العنصريه و العنزي و اداري الفئات السنيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:32 م
  13. سؤال ضروري
    13

    سؤال للمشارك رقم 7 ( زاده طبو زاده ) هل المسافه بين نجد وايران أقرب
    أم المسافه بين نيجريا والمنطقه الغربيه السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:16 م
  14. نصراوي
    14

    النصر كبير قبل تكتب يا الخشيبان وكبير بمجهوده ولا مجهود المهنا ولجنة الظلام لطواقي وهذا لايختلف على اثنين

    ياليت من حط لك كم حزمت كراث يا الخشيبان يا عنيزاوي وخلاك تسكت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:16 م
  15. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    15

    من خلال العنوان يتضح لي بأننا لم نخطى أبداً وما زلنا نرددها عندما قلنا بأن الكبار الثلاث في المملكة هم : الهلال و الشباب والأتحاد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:16 م
  16. عزيز
    16

    خشبة تنبت في راسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:36 م
  17. Mohanned
    17

    أقول الفرق بين اللي في المكتب واللي في الملعب هو أن اللي في المكتب فرح الشعب السعودي كثير لكن اللي في الملعب سنتر للمنتخب كثير

    وبعدين تراك مريض نفسي أو تجهل التاريخ التاريخ يقول ان أيام قبل التنافر اللي مثلك ما تتجرأ على النصر ولا الاتحاد ولا الأهلي وماكان نسمع صوت سنفور مثلك لا تحاول تغير التاريخ

    ترى بطولات فريقك بالتحكيم واللجان اقصد بالمكتب ولولا تراجع النصر ولا كان علوم انت وفريقك
    سلام يا كاتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:07 م
  18. نصراوي الخبراء
    18

    يامنيف فريقك المحلي أكلها 8 من فريق انجليزي كأكبر نتيجة لفريق سعودي محلي أمام فريق خارجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:49 ص
  19. فيصل العنزي
    19

    الحمد الله الذي عافاني مما ابتلاك وفضلني على كثير من خلقه تفضيلاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:01 ص
  20. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    20

    ضف وجهك عند نويديك المحلي إنت وزلفك اللي ذكرني بطريق الرياض – الطائف !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:16 ص
  21. نصر تبوك
    21

    مسكين يبى يفرغ الشحنه المتعصبه والعنصريه البذيئه اللى فى نفسه :!: انتبه لنفسك ياخشيبان فأثارة الجماهير ماهى لعب سنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:26 ص
  22. فارس نجد
    22

    مدري وش المغزا والفائدة من المقال ما استفدت شي – سامي – الاتحاد- النصر -وش تبي توصله بالضبط ——–خير الكلام ما قل ودل ———

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:33 ص
  23. صائد الحقيقه
    23

    لاهنت يالكاتب ماقلت الا الحق في حق سامي وعلى فكره الى الحين خوينا في المكتب يدور الدباب هههههههه

    احلى المباريات والبطولات واعذبها عندي هي اللي تقهر الحاسدين اكثر. وليتها تكثر بحكم والا بصدفه والا بغلطه كل واحده الذ من الثانيه وكلما قهرتهم اكثر زادت عندي غلاوتها حتى يتحقق ماتدعونه كاملا امام اعينكم .
    يالله عسى فوز الهلال عليكم يكون بغلطة حكم وتصدق ادعاءاتكم. يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:08 ص
  24. شبابي وافتخر
    24

    قرأت ذات يوم بعضاً مما يكتبه الإعلامي القصير المكير عن ناديه ، فوجدت في اسلوبه سحر عجيب ، وفن خاص في انتقاء المفردة وحياكة النص ، يأخذنا إلى أقصى حدود الخيال ، ولكن ما إن نصل إلى هناك حتى نصطدم بالواقع ، فندخل في نوبة إغماء شديدة ، فنعود من حيث أتينا بسيارة إسعاف ، فيعود ويأخذنا من جديد وهكذا..

    وانتظر ماذا سأيكتب عن ناديه والهلال بعد موقعة السبت ان الله احيانا
    مع اني اتمنى – من اجل المنافسه التعادل وتعطيل الهلال
    ولكن لا اضن الثغر يسويها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:06 ص
  25. قديم جداً
    25

    الصحافه أمانه والقلم أمانه … ولكن من قرائتي لهذا المقال .. ارى أن منيف الخشيبان يكتب بعاطفته ويغالط الواقع الذي لايخفى على أحد ..
    فعنوان المقال مخالف للواقع .. يقول النصر على طريق الكبار .. وكأن النصر ليس من الكبار .. بعد ذلك تطرق لفهد الهريفي بشكل غريب خرج عن الموضوع ..!!! وقال إن الشهري هو الموسيقار الحقيقي .. وهذا مخالف للواقع . فالمعروف أن الهريفي هو الموسيقار ولو جاء بعده الف موسيقار .. ولكن يبدو أن منيف له رأي اخر .. !
    بعد ذلك قال اللعب الحديث على نهج الهلال الاتحاد الشباب .. وكأن الأندية الأخرى لاتلعب بالاسلوب الحديث ..!
    بل وتجاهل نادي الأهلي … افضل الأندية السعودية على الإطلاق ..
    اخيراً أقول إذا دخلت العاطفة وتدخل الميول في مقالات الصحفيين .. فإن الحقيقة تحجب بغربال .. وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:11 ص
  26. هلال بلنتي بلنتي بلنتي
    26

    هههههههههههه
    كل كاتب يخثرق على كيفه,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:21 ص
  27. أبوسليمان
    27

    وأنت على طريق الصغار ممن سبب لهم النصر أزمات نفسية

    سجل عندك واحد معقد من النصر خشبي التفكير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:25 ص
  28. سكورررري
    28

    :-P :wink: اقول شد حزامك مع الاهلي وتمنى انك تكتب مقال. لا تنسي من الحين اقولك (شد حزامك) قبل لا طير هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:32 ص
  29. للصبر آآخر
    29

    بزر ويبغى يشتهر لاتعطونه أكبر من حجمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:37 ص
  30. الحارثي
    30

    يأخي ذا معميه التعصب الأن من فوز بالتحكيم نسبته للسنتورة
    وقارنته بالأسطورة ماجد و جبت اسم الهريفي لا جديد جميع
    كتاب الهلال يبون الشهرة ولا يجدونها الا عن طريق النصر .
    عالمي يا نصر والله عالمي على مقولة فارس عوض .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:38 ص
  31. (الزعيق الحقيقي هي ام هلال)
    31

    القافله تسير والزعقاء ي ن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:58 ص
  32. بدر العنزي
    32

    طول عمري اسمع في المثل اللي يقول
    ((مجنون يحكي وعاقل يسمع))
    ووجدته في هذا الكتاب
    فعلا يهرف بما لا يعرف ومراهقه صحفيه
    وهذا سبب فشل البعض في الوصول للعالميه لمده ١٥ سنه
    وفشل المنتخب في ضل وجود كتاب مثل هذي النوعيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:05 ص
  33. طاقيه
    33

    يامنيف اتمنى انك تعدل العنوان الى (يعود النصر لطريقه الطبيعي وهو طريق الكبار ) ليس النصر على طريق الكبار هذا ماهو الفتح او غيره تقول بدأ يسلك مسلك الكبار النصر كبير من يومه (والكبير الله) الوكاد النصر عاد لوضعه الطبيعي وان شاء الله بننتعش ونفرح مثل مافرحنا مع ماجد وفهد ومحيسن وخميس (الجيل الذهبي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:24 ص
  34. طاقيه
    34

    يامنيف لاتتعلق وتشتهر على اكتاف العالمي اااااي الزمن هذا اي اعلامي وده يبدا طريقه يكتب عن النصر وبعدها بيشوف النجوميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:37 ص
  35. اهلاوي ملكي
    35

    ياليتك تأكل كبر راسك وتنكتم ظرطان كم دافع لك علشان تتميلح عنده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:40 ص
  36. فوسدق
    36

    خشب خشب مقال هش وخشب ناخره السوس

    الحين سنتر مان اسطوره سنتره وفكاس العالم وحفل اعتزاله اكبر فضيحه اذا كنت تاخذ شرهه فمعك حق تطبل

    لكن البلا كاد انك تكذب بالمجان ولا تحصل غير الوزر على ظهرك يخي الحق بين ولا يحجب ضواء الشمس بغربال

    وجميع الرياضين السعودين والغير سعودين اجمعو على ان ماجد اسطوره لن تتكرر وان ساهي سنتوره متسنفر

    وتعرف المنشطات ما تقدرون تستعملونها فالاسيويه وريني هالسنتوره كم بينشمط ومصير الحق يبان وتظهره الايام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:15 م
  37. batttto
    37

    طيب وراك ما تكلمت عن عبدالوهاب الفريدي والحركة الرمة الي سووها معاة ادارة الهلال بما انك هلالي اتمنى ان تهتم بفريقك يعني بتقنعني ان قلبك على مصعب والنصر, وخلك بأسطورة الورق حقكم وخلنا حنا بأسطورتنا الحقيقية ماجد احمد عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:27 م
  38. فهد عبدالله
    38

    اولا يالحشيبان النصر اكبر من الكبار الا يكقيك انه اول عالمي على القارة الصفراء . هذا من من ناحية عنوان مقالك المبطن . اما من ناحية مصعب العتيبي فهذا شأن نصراوي خاص ومن اختصاص الادارة النصراوية وهي الاقرب والادرى فخليك بعيد عن العالمي وشوف عنصرية جماهير المحلي الباب اوسع للبحث والكتابة والنصر في غنى عن تلك الخربشات زغني برجاله المخلصين وكتايه وجماهيره ومحبيه والمنصفين من الاغلاميين الشرفاء . شوف الهلال غرفان بهدايا المهنا وزمرته شوف لجنة الانضباط صحيها من سباتها الهلالي شوف النتخب ومشكلة احتياط الهلال ومصابيه .المجالات السلبية والتي تستحق الطرح ابوابها مشرعة .والعالمي مو فاضي لتلك الاسطوانات المشروخة ولن يلتفت اليها وخصوصا اذا كان الطرح بهذه الركاكة والتحقير والبحث عن الزعزعة .مكشوفين ولم تتغيروا والمهم لديكم الازيرق المدلل والمدرب سنه اولى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:16 م
  39. ارحمونا من اشباه الكتاب
    39

    النصر على طريق الكبار هو العنوان
    ثم يبدا المقال بانتقاد عقوبة مصعب ثم يعرج على مباراة الاتحاد ويتغزل في الجابر ووفجأة يجد نفسه يسقط على احمد الشمراني وجمهور الاهلي ويعود مرة اخرى لفوز النصر على الرائد ويصفه بالفاظ شوارعية وسوقية
    واخيرا يختم بان يحيى الشهري هو سبب تتطور النصر وكانه لا يعتبر يحيى نصراوي

    النتيجة
    افكار مشتتة
    رؤية ضبابية
    تفكير سطحي
    والمسمى كويتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:58 م
  40. الجلاد
    40

    النصرلايحتاج شهادة اشباه الكتاب لانه عالمي بجهده وعرق جبينه ولكني متأكدانك لاتعرف معنى عالمي لانك محلي تعيبون على الناس والعيب فيكم هل امداك تنسى ماحدث للفريدي عبدالوهاب ياشين الغباءاماالخمسات فماحدث لكم من الشارقه والاهلي في ضرف اسبوع لم يحدث لاي فريق في تاريخ الرياضه اذن اصه لاعادتسولف لحد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  41. tawseel tlbaat
    41

    يالخشيبان بسألك ؟
    وش تقربلك tv3 ؟
    الصراحه اقدر ابآركلك الشهره مقدمآ ع حساب العالمي .. مبروك يامنيف الخشبه .. اخبشوك في شعيب مافيه الا القشع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  42. tawseel tlbaat
    42

    اعقص يالخشبه اخو tv3
    كل يوم يطلع سنفور بيشتهر ع حساب العالمي
    شي طبيعي وحض النصر سيء لأنه عالمي وحيد بين صعاليك النوادي… فاتصعلك يالخشيبان
    بعد هالمقال بيرقونك الى خشبه هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:45 م
  43. ابو معاذ
    43

    تحية طيبة للجميع

    انا نويت اناقش النقاط المكتوبة بس مجرد مارايت الصورة توقفت وقلت كفى ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:21 م
  44. آلسهم آلملتهب
    44

    عنوان يبين أنك مجرد طامع من طمـاع الشهرهـ
    وتطمح للتكون المتحدث الرسمي في الهلال ربما هههه وهذا حقك
    لكـن كنصيحه أسلوبك يذكرني بتعابير طلابي في الصف الاول متوسط
    حاول ان تطوره فربما ترتقي ّ!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:23 م
  45. النصر أول عالمي في آسيا
    45

    شخبط شخابيط يالخشيبان .....هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:43 م
  46. صائد الحقيقه
    46

    فريق يردد جمهوره ومسؤولوه أن العالمية صعبة وقوية

    وهو الفريق الوحيد في العالم الذي تأهل لكأس العالم للأندية

    وهو لم يحقق إلى الآن دوري أبطال آسيا

    سجل أبطال دوري أبطال آسيا منذ بدأ من الستينات الميلادية
    خالي من تحقيق النصر لهذه البطولة !!
    بحث بسيط لتاريخ البطولة لن تجد اسم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:17 ص
  47. الرويس
    47

    والله ماعرفنالك يابو خشب مره تحب ال?? ومره تحب ال??? شكلها الشرهات كثرانه اليومين ذي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:48 ص
  48. ابوسلطااااان
    48

    عندما تكبر ايها السنفور الصغير اكتب عن النصر
    ﻻن النصر ﻻيكتب عنه اﻻ الرجال البالغين العقلاء
    وﻻيكتب عنه الجهلاء
    تا ريخ العالمي يابوك يدرس للاجيال
    وعليك ان تسئل من هم اكبر منك من نويديك
    ويعطوك العلم
    انت مسخرة كنويدك المدلل وعليك ان تعرف حجمك
    ولمن ميولك وعندها ستحتقر نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:13 ص
  49. لاشي سوى اللون الازرق
    49

    عنوان المقال بيقول النصر على طريق الكبار فين الكبار وفين النصر الفارق كبير جدا بين الكبار والنصر للمعلومية وحكاية العالمي دي حكاية زمان لما كانت كل الفرق تعبانه – بالصدفة اخد كاس اسيا وللان قاعد يفحط عشان يكون ضمن الاربعة الكبار لكن الكبار كبار واللي بيعمل فيه النصر ده لعب عيال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:40 ص
  50. النصر تاج راسك
    50

    اما انا يالخبشه مايجي على بالي إلا دكت الهلال ودرزن المساعدين لأسطورتك سامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
110