شركة اتصالات قطرية ترعى ثلاثة أندية تونسية

At the launch press conferenceأعلنت تونيزينا اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة كبرى مع ثلاثة من أبرز الأندية التونسية لكرة القدم وهي النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي، في مبادرة تعكس تواصل الاستثمار في الرياضة على كافة المستويات لتشجيع النمو البشري.
و ممّا يضفي أهميّة خاصّة على هذا الحدث، هو اعتماد تونيزيانا، وللمرّة الأولى، شعار Ooredoo في كافّة عناصر برنامج الشراكة وذلك احتفالا بتغيير علامتها التجارية.
ويمثّل تحوّل تونيزيانا تحت راية Ooredoo حدثا مهمّا تزامن مع اعتماد كلّ الشركات المتفرّعة عن هذه المجموعة العالميّة للعلامة التجاريّة Ooredoo خلال سنتي 2013 و2014. ويركّز هذا الاتفاق، الذي سيتواصل إلى غاية سنة 2016، على خلق فرص جديدة للشباب وتطوير الجانب المهني للعبة كرة القدم، كما هو الحال مع غيرها من الاتفاقيات الرياضية الرئيسية لـ Ooredoo.
وقال الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo، “لقد اعتمدنا مقاربة شاملة لرعاية هذه الفرق وذلك بهدف تفعيل شراكتنا مع أعرق النوادي وأبرز الأبطال الوطنيين وإتاحة الفرص للشباب”. مضيفا “إنّ إعلاننا عن برنامج الرعاية الذي تتولاّه تونيزيانا يؤكّد حرصنا على دعم النشاط الرياضي في مختلف الأسواق التي نتواجد بها وإيماننا بالدور الإيجابي الذي تلعبه الرياضة داخل المجتمع وخاصّة ما تمنحه كرة القدم من إلهام للشباب في تحقيق تطلعاتهم.”
وسينزل اللاعبون إلى الميدان حاملين شعار Ooredoo لأول مرّة على قمصانهم، و ذلك مع انطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم 2013-2014 هذا الأربعاء 25 سبتمبر ضمن مباراة الجولة الأولى التي ستجمع النادي الرياضي الصفاقسي بالنادي الأفريقي بالعاصمة، ومباراة يوم الخميس 26 سبتمبر بين النجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي المنستيري في المنستير.
وتعتبر رعاية تونيزيانا للنادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي من أحدث الاتفاقيات ضمن سلسلة من الشراكات الرياضية الكبرى لـ Ooredoo خلال 2013.
وكانت Ooredoo قد أعلنت، في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري، رعايتها لنادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2012/2013، بهدف تطوير العناية بالشباب ودعم المجتمعات، علما بأنّ عقد الرعاية يتضمّن مساهمة نادي باريس سان جيرمان في برنامج تدريب مجتمعي على كرة القدم، في مختلف المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب.
وبالإضافة إلى ذلك، اختارت شركة Ooredoo، لاعب كرة القدم الشهير، ليونيل ميسي سفيرا عالميا لعلامتها التجارية كما ستعمل مع مؤسسة ميسي على برنامج دولي لعيادات صحية متنقلة.
من جهته قال السيد كينيث كامبل، المدير العام لتونيزيانا ” إنّ Ooredoo تهدف إلى دعم الرياضة على جميع المستويات، محليا ووطنيا ودوليا، فنحن مهتمون بهذا الشأن بقدر عشق محترفي الرياضة. إنّه لفخر لكامل الفريق العامل في تونس، أنّ ثلاثة من أنديتنا الرائدة تحمل اليوم شعار Ooredoo، جنبا إلى جنب مع باريس سان جيرمان، وأنها سوف تشارك في نفس النوع من البرامج المجتمعية التي ندعمها مع نجوم مثل ليونيل ميسي”
و ترعى Ooredoo، إضافة إلى كرة القدم، مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضة والصحية. كما تولّت مؤخرا، رعاية الدورة السابعة للألعاب في البلدان الناطقة بالفرنسية لسنة 2013، في نيس بفرنسا.

التعليقات

1 تعليق
  1. للل
    1

    8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:01 ص
112