الجنبي: مضر جاهز للعربية وننتظر دعم الجماهير

مضر يواصل إستعداداته لعربية اليد و يتعاقد مع الفرنسي جون بوسيدو

نادي مضر كرة يدواصل نادي مضر السعودي استعداداته لخوض منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري والتي يستضيفها نادي مضر بالدمام بدءاً من الحادي والعشرين من ذو القعدة الجاري (٢٧ سبتمبر ٢٠١٣)، وذلك خلال معسكره الداخلي بالدمام بقيادة المدرب الجزائري كمال مادون.

من جانبه، أكد لاعب الفريق حسن الجنبي استعداد فريقه لخوض البطولة، مشيراً بأن فريقه يتدرب يومياً بحضور جميع لاعبيه وقد استفاد من المعسكر الداخلي الذي أقامه قبل اسبوعين مشكلاً فرصة للجهاز الفني لتحسين لياقة اللاعبين، وتحقيق التجانس المطلوب، ليواصل استعداداته بالمعسكر الحالي قبيل البطولة.

ونوّه الجنبي بأهمية تعاقد إدارة النادي مع الحارس مناف السعيد واللاعبين علي السيهاتي ومحمد الزاير لدعم صفوف الفريق خلال البطولة، مشيراً بأن ذلك سيشكل دعامة مهمة للفريق.

وفي الوقت الذي ينافس فيه مضر بجانب إثنا عشر فريقاً أخر في البطولة، قال الجنبي: هناك العديد من الفرق القوية الذي ننتظر مواجهتها ولكنني على ثقة بما نملك من إمكانيات تجعلنا رقماً صعباً في المنافسة على اللقب، ونحن عازمون على تقديم أداء مشرف يعكس أحقيتنا باللقب وتمثيل المملكة وتشريفها وهو الأمر الذي كنا بقدر مسؤوليته في البطولات السابقة، ولن يكون ذلك ممكناً إلا بوقفة الجماهير التي اعتدنا عليها في السنين والبطولات الماضية، فالجماهير هي سندنا ووقودنا واللاعب الأول.

من جهة أخرى أعلن النادي عن إنهاء إجراءات تعاقده مع المحترف الفرنسي جون بوسيدو لدعم صفوف الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي يستضيفها مضر على صالتي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام وصالة الأمير نايف بالقطيف بدءاً من الجمعة المقبل.

وسبق لبوسيدو أن احترف في الدوريات الألماني والفرنسي والقطري، كما مثل منتخب فرنسا في عدة مناسبات. ويبلغ من الطول متراً و ٩٦ سنتيمتراً.

 

108