ميسي: أفضل شعور هو الفوز على مدريد

قال الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في مقابلة اليوم الاثنين انه يرغب في ان يتم تذكره بانه صديق وزميل حميم للاعبي الفريق اكثر من كونه افضل لاعب في العالم.

ونال مهاجم برشلونة البالغ من العمر 25 عاما لقب افضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية ويتوقع ان ينافس على اللقب الرابع هذا العام عقب تسجيله 73 هدفا في كافة المسابقات الموسم الماضي بشكل غير مسبوق.

وقال ميسي لصحيفة الباييس اليومية الاسبانية “احب الفوز بالالقاب مع الفريق اكثر من الفوز بالجوائز الفردية او تسجيل المزيد من الاهداف اكثر من اي لاعب اخر.”

واضاف “انا اكثر اهتماما بان اكون شخصا جيدا اكثر من كوني افضل لاعب في العالم. عندما ينتهي كل هذا على ماذا ستحيا؟”

وتابع “عندما اعتزل فان الامل يحدوني ان يتم تذكري باعتباري شخصا لطيفا. اريد ان اسجل اهدافا الا انني اود ايضا ان يكون لي اصدقاء بين مجموعة اللاعبين الذين لعبت معهم.”

ويتوقع ميسي اول مولود له وهو صبي سيطلق عليه اسم تياجو وذلك الشهر المقبل الا انه لا يبدو انه يشعر بأي نوع من الالهاء في الملعب.

وسجل ميسي عشرة اهداف في كافة المسابقات حتى الان تحت قيادة تيتو فيلانوفا مساعد بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق.

وبدا ان فيلانوفا الذي كان مغمورا نوعا ما قد تعود على مهامه الجديدة سريعا وتصدر فريقه الدوري الاسباني عقب ستة انتصارات من اصل ست مباريات.

وساعد فيلانوفا في مهمته معرفته السابقة بالكثير من لاعبي الفريق بما في ذلك ميسي بسبب الوقت الذي امضاه في العمل في اكاديمية برشلونة للناشئين.

واضاف ميسي “سعدت بخبر حلول تيتو بديلا لبيب. اعرفه منذ ان كنت صبيا.”

وتابع “تيتو هو اول شخص آمن بموهبتي لانني كنت بديلا وقتها او انني لم اكن العب وهو الشخص الذي جعل مني لاعبا اساسيا في فريق تحت 16 عاما.”

واستطرد قائلا “اعرفه جيدا فهو منفتح على الجميع. انه يخبرك بالامور في وجهك بدون اي مشكلة. احب هذا.”

وسيواصل برشلونة صراعه المحتدم مع غريمه ريال مدريد حامل اللقب يوم الاحد المقبل عندما يحل الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو ضيفا على استاد نو كامب في قمة مباريات الدوري الاسباني بعد ان فاز ريال مدريد على الفريق القطالوني في كأس السوبر الاسبانية في اغسطس اب الماضي.

وقال ميسي عن مباراة القمة “افضل شعور هو الفوز على مدريد..”

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي 285c3ac6
    1

    تعتبرونها { بططوله } بعدد الفوز على مدرريد :-P

    ي حليلوه .. أجل أفضل لاعب في العالم ! ..< الله يخلي له بلاتيني :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:18 ص
  2. عبدالعزيز الاتفاقي
    2

    وحتى لاعبي فريق عيال مدريد يعتبرون الفوز على برشلونه بطولة تكفيهم… اما لقب الملكي الذي يطلق على نادي العيال مدريد بسبب دعم الملك الاسباني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:45 م
114