العراق يلتقي لبنان وديا الشهر المقبل استعداداً للسعودية

شباب العراق

اكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان منتخب بلاده سيواجه نظيره اللبناني وديا في بيروت في 10 الشهر المقبل بعد تلقي موافقة الجانب اللبناني على ذلك.

واوضح مسعود ان “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود تلقى اتصالا من نظيره اللبناني هاشم حيدر ابدى موافقته على اقامة المباراة في بيروت في 10 المقبل”.

وتاتي هذه المواجهة الاختبارية للعراق قبل خمسة ايام من موعد اللقاء المرتقب امام السعودية ضمن تصفيات كأس اسيا 2015 في العاصمة الاردنية عمان.

ويأتي تأكيد المباراة الودية مع لبنان بعد ان اعلن رئيس الاتحاد العراقي ان نظيره الفلسطيني اعتذر عن ملاقاة منتخب بلاده وديا.

واوضح حمود “تلقينا رسميا رد الاتحاد الفلسطيني المتضمن اعتذاره لعدم امكانية تأمين مباراة ودية مع العراق للمدة من 25 الحالي لغاية الخامس من الشهر المقبل اي قبل مواجهة السعودية بعشرة ايام بسبب الالتزامات”.

واضاف حمود “فاتحنا اكثر من اتحاد وننتظر ردودا حيال هذا الامر”.

ويواصل المنتخب العراقي لكرة القدم معسكرا تدريبيا في تركيا ضمن استعداداته للسعودية.

وعلى صعيد متصل ذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير ان “المدير الفني للمنتخب حكيم شاكر يسعى لاقناع المهاجم يونس محمود للمشاركة في مباراة السعودية وقد تعهد بذلك”.

ولم يحسم مهاجم الاهلي السعودي يونس محمود امر عودته الى صفوف المنتخب العراقي على الرغم من استدعائه للالتحاق بتشكيلته من قبل المدرب.

110