على مسافة 8 كم و للمرة الرابعة على التوالي

انطلاق بطولة سباق الطريق للجامعات بمشاركة 28 جامعة

Dr.ali (2)

تنطلق بطولة سباق الطريق للجامعات يوم الجمعة القادم ، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك بمشاركة 28 جامعة، وتستضيفها جامعة شقراء، وسيكون السباق على مسافة ثمانية كيلو متراً.
وأوضح مستشار الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية والمشرف العام على البطولة الدكتور علي بن محمد جباري أن هذه البطولة تقام للمرة الرابعة على التوالي، مشيراً إلى أن اللجان المشكلة لهذه الغرض أنهت استعداداتها لانطلاق هذه المسابقة، وسيمثل كل جامعة من (4-6 لاعبين) من نخبة أبطال اختراق الضاحية في الجامعات السعودية.
وذكر أنه ستقدم جوائز فردية للفائزين من المركز الأول وحتى المركز العاشر, بينما تحصل الجامعة الفائزة بالمركز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية, والمركز الثاني على كأس والميداليات الفضية, والمركز الثالث على كأس والميداليات البرونزية, بالإضافة إلى الجوائز العينية والتقديرية للمشاركين في إنجاح هذه البطولة .
وأضاف الدكتور جباري أن أهمية إقامة هذه البطولة تبرز كونها مرحلة إعداد للأبطال للمشاركة في مسابقات الاتحاد الخارجية, وفرصة جيدة للاحتكاك واكتساب الخبرات أثناء التجمع الرياضي للجامعات السعودية في جامعة شقراء .

 

12