نقاط الفرح ..!!

جبرتي الزهراني

كلنا اتحاد وكلنا أهلي وهلال هذا هو شعور الجماهير السعودية بمختلف ميولها تقف وتلبي وتتابع وتساند . جماهير الأمس التي ساندت الإتحاد في جدة وقادته للفوز ستساند الأهلي مساءً وستساند الهلال أيضا بعد غداً انه المهمة الوطنية الأصعب لهم .
الإتحاد … حقق الإتحاد الفوز بنتيجة ومستوى في جده وبحضور جماهيري غفير على فريق جوانج جوه الصيني والذي يشرف علية المدرب العالمي مارشيلوا لبي بفوز كبير قوامة 4/2 حيث استطاع العميد قلب النتيجة من خسارة إلى فوز .
وسيخوض الإتحاد لقاء الذهاب ظهراً الغد في الصين في ملعب يتسع إلى 60.000 إلف مشجع , والجميل الصعب إن الإتحاد يدخل هذا اللقاء بثلاث فرص وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف واحد لا سمح الله , وهذا ما يقلقني من أن يركن العميد لهذه الفرص, لذا يجب عليه نسيان لقاء جده و يضع الهدف امامه هو الفوز والعودة بالنقاط الثلاث فقط وموفقين الملوك .
الأهلي … الراقي الذي استطاع الخروج فائزا بالتعادل مع سبهان أصفهان هناك في إيران رغم الصخب الجماهيري هناك ورغم النقص وما صاحب ذلك اللقاء من توقف بسبب الألعاب ألنارية التي استخدمها الجمهور الإيراني إلا انه استطاع الخروج على اقل تقدير بدون هزيمة .
الأهلي يختلف عن الإتحاد حيث ليس لدية سوى فرصة واحدة وهي النقاط الثلاث فقط , والأجمل في لقاء الأهلي ان اللقاء في جده في أرضه وبين جماهيره , والجميل في الأجواء الأهلاوية هو العمل بصمت بعيداً عن الضجيج الإعلامي وما يميز الأهلي ايضا هو عودة المهاجم البرازيلي فيكتور واكتمال الصفوف الأهلاوية وكلنا يدرك أن الجمهور سيكون حاضرا على الوعد في المدرجات ومطالب بالمساندة والمؤازرة والوقوف مع الراقي .
الهلال … يخوض الزعيم الهلالي لقاء الإياب بعد خسارة بهدف من اولسان الكوري ولكن رغم الخسارة إلا أن الهلال قدم لقاء ولا أجمل الكل كان راضيا عن الزعيم رغم الخسارة وذلك ناتج من شعور صادق لدى اللاعبين والجماهير بأن الهلال بالفعل قادر على تخطي اولسان الكوري في الرياض .
لن يكون الهلال وحيداً في لقاء الأربعاء القادم فالكل سيقف مع الهلال وسيكون الجمهور الهلالي حاضراً بكل فعاليه , بسبب ما لمسه ذلك الجمهور من عودة الروح للفريق من خلال أخر اللقاءات وقدم فيها الهلال مستوى مطمئن ونتائج ايجابية فالفريق يسير بمستوى تصاعدي وبثقة وتجانس أكثر وبإذن الله الزعيم قادر على تخطي اولسان الكوري .
الجميع على موعد مع الفرح والظفر بالنقاط الثلاث والفوز , الإتحاد والأهلي والهلال امامكم مهمة وطن ندعوا الله أن يوفقكم بالظفر فيها بنقاط الفرح … قلوبنا معكم
twitter@aljabarti123

التعليقات

7 تعليقات
  1. دمي احمر
    1

    شفت مااحد علق على مقالك وقلت لازم اعلق (جبرا للخواطر)
    واقولك استاذن :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:28 م
  2. abu fisal
    2

    بالفعل اخشى ما اخشاه على النمور هو الركون لنتيجة الذهاب بجدة ,,,,
    الله يستر ويوفق الاندية السعودية كلها بدون استثناء ,,,,,, :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:52 ص
  3. ,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    3

    صراحة مقال جميل وفيه (روح رياضية) عالية تحسد عليها…كان من المفترض تبدأ بالملكي الأهلاوي ذكراً وتشخيصاً لحالته ثم تنتقل للاتهاد ثم تأتي لزلآيب السنافر…عموماً واصل مقالاتك بهذا المستوى …ولا انسى ان اعرج على صاحب التعليق الأول …لا اتوقع دمك أحمر…اساساً ما عندك دم :lol: هذا اولاُ وثانياً المقال كان اكبر من فهمك كثيراً ولكن قرأتك له ستفيدك في تحصيلك اللغوي وألاملآئي والأدبي يا قليل الأدب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:00 ص
  4. دمي احمر
    4

    للاخ (حلم الهلال العالميه)
    بس حبيت اقوله ( ماعليك زود) :-P :-P :-P
    :-|
    وبعدين لاتقول تحسد عليها قول (تغبط عليها) الا اذا كانك حسووود :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:37 ص
  5. ,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    5

    اقول يا الدم الحمر بالله وين الغبطة فالمجال الرياضي كلها حسد في حسد يارجال واية انا حسوووود وش عندك هههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:08 م
  6. بو خالد
    6

    ليتهم ….. انت ومقالك يا خد….. الوعد جدة انت و....ين والخد… الذى تشجعهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:12 م
  7. ابو عبادي
    7

    المقال جميل بس الاخ الملقب حلم العالميه هذي عادات ?????? قلة أدب ومافي روح رياضيه والوعد المباراة يا ... :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:08 م
108