الاتحاد التونسي يطلب حضور 60 ألف مشجع أمام الكاميرون

الجماهير التونسية

طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم السماح بحضور 60 ألف مشجع في لقاء المنتخب التونسي أمام نظيره الكاميروني في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء ، إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين ، “طلبنا السماح بحضور 60 ألف مشجع في لقاء الكاميرون. لم نتلق بعد الرد النهائي والموافقة على ذلك”.

ويحتاج الاتحاد موافقة وزارة الداخلية لحضور هذا العدد من الجماهير في ظل القيود المفروضة على دخول المشجعين للملاعب في الدوري التونسي بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.

ويقام لقاء الذهاب بين تونس والكاميرون في 13 تشرين أول/أكتوبر المقبل على ملعب رادس الذي يسع 60 ألف مشجع.

وتعاقد الاتحاد التونسي مع المدرب الهولندي رود كرول الذي يشرف في نفس الوقت على تدريب الصفاقسي بطل تونس لمدة شهرين وذلك عقب استقالة المدرب السابق نبيل معلول اثر هزيمة تونس أمام الرأس الأخضر (كيب فيردي) في الجولة الختامية من الدور الثاني بتصفيات المونديال.

وودعت تونس التصفيات بعد سقوطها أمام منتخب الرأس الأخضر وحلولها ثانية في المجموعة لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حذف نقاط الفوز من الرأس الأخضر لمشاركة لاعب موقوف فصعدت تونس للدور الحاسم بدلا من الرأس الأخضر بمنحها نقاط الفوز وتصدرها للمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة.

وينتظر أن يعلن كرول اليوم بشكل رسمي عن الطاقم التدريبي المعاون له.

وقال الجريء أن رود كرول طلب الاستعانة بعادل السليمي وحمادي الدو كفريق مساعد له في المباراتين أمام الكاميرون”.

وكان السليمي مدربا مساعدا لمعلول قبل استقالته كما يعمل الدو مدربا مساعدا لكرول في فريق الصفاقسي.

 

108