فريقه الفيصلي يواجه الثلاثاء كيتشي من هونج كونج

كميخ: ثقتي كبيرة في انتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي آسيا

كميخ

أكد السعودي علي كميخ المدير الفني للفيصلي الأردني بأن فريقه بات جاهزا لخوض مباراة غدا الثلاثاء مع ضيفه كيتشي من هونج كونج في اياب دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال كميخ في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين في المركز الإعلامي بمدينة الحسين للشباب:” عانينا في مباراة الذهاب من اصابات في صفوف الفريق وارهاق بعض اللاعبين، لكن لاعبينا أظهروا روح الفريق الواحد ونجحوا في العودة من هونج كونج بفوز ثمين “2-1″.

وأضاف كميخ:” مباراة الغد ستكون صعبة على الفريقين، ونحن سنبحث عن تجديد الفوز وبخاصة أن ثقتي باللاعبين كبيرة وهم متعودين على خوض مباريات بهذه الأهمية حيث سبق للفيصلي أن توج مرتين بلقب البطولة”.

وأوضح كميخ :” كيتشي ليس بالفريق السهل وهو وصل لدور الثمانية ولن يكون محطة عبور وسيدافع عن حظوظه ولذلك سنتعامل معه بحذر وتركيز عال”.

وقال كميخ:” نعاني من اصابات بصفوف الفريق متمثلة بالبرازيليين جونيور وتوليو سوزا والنواطير”.

بدوره قال الإسباني اليكس المدير الفني لفريق كيتشي:” لم نقدم الأداء المطلوب في مباراة الذهاب، وما زلنا نمتلك الأمل بالتأهل وسنعلب مباراة كبيرة أمام الفيصلي للدفاع عن حظوظنا المتبقية”.

وأضاف اليكس:” من يسجل مبكرا في مباراة الغد سيكون الأقرب للتأهل، وسنظهر بصورة مغايرة عن مباراة الذهاب وسيشارك لاعبا كان محروما في مباراة الذهاب في لقاء الغد وهو سيشكل اضافة مهمة للفريق”.

وختم اليكس حديثه بالقول:” الفيصلي فريق كبير، وقد درسنا نقاط الضعف والقوة ونتمنى أن نوفق في مباراة الغد ونحقق الفوز”.

التعليقات

13 تعليق