كاتب رياضي: أي نادي يتعرض لاعبوه لألفاظ عنصرية عليهم رفض استكمال اللقاء

سعيد الهلال

قال الكاتب الرياضي سعيد الهلال أنه يتمنى من أي نادي يتعرض لألفاظ عنصرية أن يرفض لاعبوه الذين تم التلفظ عليهم أن يكملوا المباراة .

الهلال تحدث عن واقعة كان بطلها الحكم الكويتي جواد عاشور حينما أظهر الكارت الأحمر للجمهور ورفض إكمال المباراة بسبب ألفاظ نابية وأخرج الجمهور بالفعل وأكمل المباراة .

الهلال انهى تغريداته بأن تغريداته عن الألفاظ العنصرية تشمل كل الأندية قائلاُ
“واللي على رأسه بطحاء يحسس عليها”

التعليقات

52 تعليق
  1. شرقاوي
    1

    كلام كبير من اعلامي مميز

    اتمنى اي فريق يتعرض لعبارات عنصرية الانسحاب

    ببساطة لان الاتحاد السعودي لايطبق القانون بالذات على الاندية صاحبة النفوذ

    اتذكر لما صرح رئيس الهلال ضد التحكيم تمت المعاقبة باسم النادي

    ولما صرح رئيس نجران آل مسلم صدرت العقوبة بأسمه شخصياً

    حتى في تطبيق العقاب عدم مساواة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:48 ص
  2. حمــــزة الاتحـــادي
    2

    اذا كان رب الدار للدف ضارب وش تترجي من البزران اذا كان الاتحاد
    السعودي بكبره يعامل الاندية بعنصريه هذا رئيسه امير ديروا بالكم عليه
    وهذا رئيسه مواطن ماعليكم منه وبعدين جمهور (المحلي) يحسبون انفسهم
    شعب الله المختار متناسين ان اغلب لاعبينهم من نفس الطبقة التي ينعتونها
    اسامة هوساوي هرب بسبب تلك الالفاظ وتواف العابد في الطريق ومعه اخرين
    مفروض اي نادي يتعرض لألفاظ عنصرية يرفع مباشرة للفيفا دون المرور باتحاد
    (الخصم والحكم) في نفس الوقت لانه من يشجع العنصرية لايمكن ان يحاربها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:51 ص
  3. أبومحمد الهلالي
    3

    طيب هيا كلمة نيجيريا ماقلدوا صوت القرود مثلا
    زي مايحصل في الملاعب الأوروبيه نيجيريا ترى
    إسم دوله ماقالوا أسود ولا رموا لوز وقشر موز
    في أرضية الملعب يعني نبغى إثبات أنو ترديد إسم
    دوله فيها عنصريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:51 ص
  4. محمد1984
    4

    ياسر وينه بالاستراحه …. ليش ما احد عمل شي لها ؟؟
    زيدي زيدي زيدي … ايام سامي ليش محد تكلم عليها ؟؟
    جماهير النصر كذا مره قالوا نيجيريا وقالوا شيعه ليش محد تكلم ؟؟
    يعني يوم جت على جمهور نادي القرن .. لااا ومايصير واخلاق ؟؟ :mrgreen:

    اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله .. ان الي قاعد يصير تصيد على الهلال
    لأن مايقدروا عليه داخل الملعب .. يحاولوا يشتتوه بأوهام واكاذيب
    لكن الله قوي على الظالم .. بدليل الهلال 54 بطوله والمنافس 21

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:06 ص
  5. تبطي عظيم
    5

    خلاصة الكلام
    اذا رقعت خميسه
    حط حرتك بالجمهور وانسحب
    :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:07 ص
  6. وين مايروح الاصفر انا وياه
    6

    جميلة القفلة (واللى على رأسه بطحاء يحسس عليها )
    نشوف جمهور اي الاندية الى ماراح يعجبهم كلام المميزسعيد ويهاجمونة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:11 ص
  7. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    7

    لا أستغرب أن يتم الإقتراح من هذا الإعـ لامي ..!!

    لأن من صورته واضح إنه ” ياي ”

    ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:23 ص
  8. نصراوي الجوف
    8

    كبير يا سعيد يكفينا فخر بأنك نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:28 ص
  9. ص ص ص
    9

    لا يوجد جمهور بالمملكة يتلفظ بالالفاظ. العنصرية. الا جمهور الهلال. المتعصب ولا هناك لجان تردعه هو وصحافته الفاشلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:29 ص
  10. نواف فارس
    10

    أحلى وأروع شيء إنك تسكت
    لاطعم ولا رائحة
    بل سفه ونقاصة عقل
    :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:47 ص
  11. الفقير لعفو مولاه
    11

    كلامك عين العقل يا سعيد مبدع بكل حالاتك اتمنى لك التوفيق دائما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  12. جاااابر
    12

    للأسف نحن في دوري السعودي تفرض القرارات على جميع الأندية ماعدا نادي واحد وكلنا نعرف محابات الجان لهذا النادي الدنيا دواره
    واللي على راسه …. كبير يا سعيد هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  13. تاهيتي صار عالمي والهلال يفحط
    13

    هذا النادي مكروه عالميا, يارب عجل بالجوله العاشره لكي نعلمهم قدرهم و نضع كل شي في مكانه الطبيعي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:59 ص
  14. مشجع مبسوط
    14

    أجل كاتب رياضي
    ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:01 ص
  15. ابونواف
    15

    لا ياشيخ…مسوي ملكع وترمي على جماهير الزعيم
    ياحسافة اسمك عليك والله يهدي محمد نجيب اللي طلعك وخلاك بووووق له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:17 ص
  16. الرفاعي
    16

    انا لاعرف ماذا يحدث في لجنة الانظباط لماذا لايعاقب جمهور جحا هناك شي في الخفاء لانعرفه من هذه اللجنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:23 ص
  17. الاهلي النادي الملكي
    17

    نادي الدلال هو سبب تدهور الكرة السعودية ولن تقوم لها قائمة بوجوده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:27 ص
  18. ابو هاني
    18

    يارجاااال عندنا السالفه واضحه من بدري لو مايكملون المباراه قالو انسحاب
    جمهور الدلال في كل مباراه يتلفضون بدون حسيب او رقيب وفي بعض المباريات ينزل
    الجمهور الي الملعب والشاهد مباراة الشعله نزول للملعب وقذف بالقوارير واصيب اداري الشعله
    وفي الاخير انذار الجمهور بعدم العوده وبعض الانديه غرامه على ١٥٠٠٠٠ بسبب تلفظ والسنه هذي مجهزين الدوري من بدري لفريق الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:36 ص
  19. عالمي محايد
    19

    وهو صادق هالكاتب يجب على ياسر القحطاني . ونجووم الهلال عند اي إساءه أن لايكملوا المباراة مثلما حدث في المباراة الاخيرة أمام فريق الاتحاد عندما تلفظ جمهور الاتحاد بـألفااظ سوقيه ولجنه الانضباط في سباات عميق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:56 ص
  20. عبدالله السيف
    20

    كلام جميل ولن تفلح رياضتنا بسبب تسلطهم والدوري من الان حلالهم غصب عن الجميع والايان القادمه سوف تشهد اشياء غريبه ومضحكة ومخجله والوعد قدام لاكن تابعو اللى بيحصل الايام القادمه سوف ترون اشياء لا تتخيلونها ابدا عيانا بيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:58 ص
  21. جاااابر
    21

    وصلت الرساله يا سعيد هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:07 ص
  22. مملكة الرقي أهلاوية
    22

    انا معاه بكل كلمة يقولها ما هي كورة اللي تخلينا نقلل من احترامنا لبعضنا و مثل ما الربع فزو على كلمة بدوي يوم طلعت من الهريفي من دون قصد ﻻزم نحاسب اللي يقول نيجيريا بكل قصد ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:20 ص
  23. M@M
    23

    متعود على دوري الحواري يعني لو اخطاء واحد من الجمهور تحطون الوم على جميع الجماهير اقول للكاتب بس رووح رووح غير اسمك والله حرام فيك ذا الاسم بلا في شكلك وانته شبه حاجه تخصني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:29 ص
  24. الحقيقه
    24

    طيب إذا كان الجمعور يسب الحكم ب( ك.. ) امك ياحكم .. ماذا يفعل الحكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:35 ص
  25. ابو القاسم
    25

    كلام خطير جدا جدا جدا ((( هناك من يدفع فلوس لبعض المرتزقه والعاطلين لحضور بعض المباريات الحساسه ويطلب منهم اطلق العبارات العنصريه ضد فريق معين او لاعبين معين بشكل عام )))) بس الحل عندي انا ((( في بعض المباريات الحساسه يحضر رجال امن في زي عادي مع الجماهير ومن يطلق هذي العبارات يتم القاء القبض عليه وسجن ٣ اشهر وغرامه ٥٠٠٠٠ ريال ))) وكذلك علي لاعبين عدم استفزاز الجماهير بحركات استفزازيه حركة فهد المولد بعد الهدف الاول ماله داعي وعلي كل الاعبين احترام الجماهير بشكل عام ،،، وفي الاخير هذي كرة قدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:42 ص
  26. كحيلان فديتك
    26

    كل مايقال من الجمهور فهو طبيعي جدًا فالجمهور يساند فريقة باستفزاز الخصم
    المشكلة الحقيقية هي في كلمة محترف التي لم تفهم ولم تستغل بالشكل الصحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:06 م
  27. الأخضر الملكي
    27

    فعلا يجب معاقية جماهير المحلي اشد عقاب
    يحسبوا نفسهم انهم منزهين
    وولد رطلي يعرف بطني
    وكلنا ترونا عيال قرية واحدة
    أزيد ولا لا ياسنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:10 م
  28. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    28

    لماذا مصدر العفن واحد ؟

    لماذا لا تجفف منابعة .. فهو من عطل الرياضة لدينا !!

    بزوال الهلال :-

    :: سيزول التعصب .

    سيزول الاحتقان .

    سيزول الفساد .

    سيزول العفن .

    سيزول الغش .

    سيزول الفوضى .

    سيزول كل قبيح .

    :: وسيبدأ كل خميل .

    سيبدأ الحب .

    سيبدأ العدل .

    سيبدأ النهوض .

    سيبدأ التعاون .

    سيبدأ الأخلاص .

    سيبدأ التوالف .

    سيبدأ التنافس الشريف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:20 م
  29. وحيد تبوك
    29

    وانت وش على راسك ……….. ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:34 م
  30. هلالي وافتخر
    30

    على كدة نادي الاتحاد حايلعب كل مبارياته من غير جمهور … حرقتهم مرة كلمة نجيريا رغم اننا لا نؤيد ابدا استخدام مثل هذه الكلمات .. وتناسوا رئيس رابطة ناديهم وبعض جماهيرهم التي اقل ما توصف به انها (بيارة) تنضح بما فيها.

    عذرا للغة الخطاب هذه … لكن شر البلية ما يضحك … ضربني وبكى وسبقني واصدر بيان … هذا باختصار حال النادي المصروع من الخمسة حتى الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:43 م
  31. العواد12
    31

    الفيفيا لن يعاقبهم علي كلمة نيجيريا لانه اسم دوله ولا يعني ذلك شيئا اما في الداخل فهم يعرفون انها شتيمه لانه بصراحه نحن الشعب الوحيد اللي يشتم الناس باسماء دولهم فهذا مصري وهذا هندي ابو فسيه وهذا ابو يمن وهكذا اذا يجب ان يأتي العقاب من الداخل لان رئيس الاتحاد السعودي من نفس الطبقه ويعرف معناها جيدا وربما عاني من ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:45 م
  32. منصف
    32

    هههههههه
    ياخوان والله الخمسة اليمة
    طلعت ناس من جحورهم
    وشفنا انواع التنظير
    والمثاليات
    وانواع التنظيمات
    اخ منك يازعيم
    وش سويت فيهم
    الان نسوا الخمسة
    ويبون يتناسونها
    ويلعبون على جماهيرهم
    ويشغلونهم باي مشكلة
    لان الخمسة متعبة

    ويقول المثل
    الصراخ على قدر الالم

    وشكل الالم هالمره قوي جدا
    ووباذن الل هالالم يتكرر مره ثانية
    مع الاصفرالصغير قريبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 م
  33. النصر أول عالمي في آسيا
    33

    جماهير الهلال شربت التعصب الأعمى والعنصرية من صحافتهم النتنة من زمان صحف الوسطى الرياض والجزيرة اتركوا التعصب الكروي كان بها عنصرية اذا هذا مكتوب و عادي يتداول طبيعي يتأثرون الطواقي .. هم يتهمون النصراويين بالتعصب بسبب الراحل عبدالرحمن بن سعود بينما كان الراحل تعصبه فقط كروي ويأتي كردة فعل على الاعلام وعلى الأقل هو يمثل ناديه عكس الصحافة اللي دورها الحياد .

    * ترديد الجماهير لأهزوجة ياسر مرفوضة أيضا لكن لايمكن مقارنة العنصرية بها اطلاقا ، الأمر الآخر ياسر نفسه لم يحاسب على فعلته ولم يعاقب طبعا عقاب الشرع مستحيل لكن يفترض عقوبة ! بغض النظر لو كان شخص عادي أو ربما لاعب مغمور أو ينتمي لنادي غير متابع لما حصلت له واسطة مثل ياسر !…. واللي يقول الشيعة هذي ما أحد سمعها الا في مباراة الهلال و نجران بالملز بعد اشتباك اللاعبين و مرور رئيس نجران كانت تردد جماهير الهلال شيعة شيعة لدرجة أن نائب رئيس نجران صرح للصحف بأن أهل الملز سمعوا الهتافات ومرت مرور الكرام مثل العنصرية ضد الاتحاد العام وهالسنة .

    عموما الكاتب يطالب الجميع و اقتراحه لجميع الأندية وش اللي مزعل بعض الهلاليين فعلا اللي على راسه بطحاء….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:09 م
  34. نيفيز متخصص هههه
    34

    معناها اي فريق بيحس بنتيجة كبيره بيقول بانسحب فيه كلام عنصررررري من الجمهوووور
    على كيفك هالنظام
    ماودك تكون مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم او الفيفاء او اقل شي الاتحاد الاسيوي
    عموما تبي تشتهر بشي فماعليك سواء النقد ضد الهلال وخصمك الاول الهلال وتكون مشهور باذن الله وقبلك قالو كذا وانشهرو
    من حقك يالهلال الكاتب اللي ماعرفناك الا بعد هالكلام ولابالنسبه لي اشوفك من اقزاااااام المنتقدين ولا حتى اعرفك للامانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:11 م
  35. جماهير جحا
    35

    اللي يقول نيجيريا اسم دوله وش فيها طيب ياسر وينه بالاستراحه وش فيها كلنا نروح للاستراحه :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:13 م
  36. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    36

    عزيزي الكاتب : وين العقوبة جمهور الاتحاد بعدما رددوا أهزوجة (( ياسر وينه في الأستراحة )) هذا يسمى بالقذف وحده هو الجلددددد وما وقفت إلا على نادي الهلال صدق أنه أشغلكم صباحاً نهاراً ليلاً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:13 م
  37. عيناوي
    37

    الله يطقع هالخمسه ارعبتكم هههههههههه هزلت انت .. الجوله الاولى قلتو ملابس سامي الجوله الثانيه قلتو التحكيم مع الاتفاق الجوله الثالثه قلتو ابو عكاز والجوله الرابعه قلتو عنصرررريه .. اسمع انت واياه . بـ كل مباراه احظرها بـ اقول .نيجيريا .نيجيريا .نيجيريا .. ليــن ارررد اعتبـــاار ياسسسسسسر القحطـــااني واعلى مافي خيلكم سوووووووووووه .. اوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  38. g
    38

    ابو القاسم صحيح كلامك ممكن يجي واحد يستاجر ناس بغرض ترديد هتافات او رمي اشياء باتجاة الملعب او الجمهور المنافس او استخدام اشياء منعها الاتحاد السعودي كالالعاب النارية او قنابل الدخان اللتي غرم بسببها ناديي جدة في احدى المباريات

    لكن حلها بسيط .. هنا ياتي دور المدرج ورابطة التشجيع برفض هذة السلوكيات ويجب ان يفهم المشجع ان اي حركات غير رياضية محسوبة علية وعلى مدرج نادي باكملة وتشوة صورة نادية .. فيجب علي المدرج اولا الوقوف والتصدي لهذة الظاهرة حتى لو لم يكن هناك عقوبات لانها في النهاية سمعة مدرج كامل

    ومن الظلم للجماهير ان تقوم فئة بفعل غير رياضي قد لايتجاوز عددهم 50 كمثال .. ان يعمم فعلهم السيء على الألاف او الملايين من باقي مشجعين الفريق

    ارجو التصدي لكل التجاوزات من كل الاندية واللجان والجماهير نفسها

    انا هنا لااتكلم بصفتي مشجع لنادي معين .. فانا لاارضى بهتافات نيجيريا – ياسر وينه – زيدي – شيعي وغيرها .. فكلها تتساوى في حقارتها .. والتي لاترضي اي مسلم قبل ان يكون رياضيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:54 م
  39. نصراوي
    39

    تعليق ٢٣ انسان سخيف وقليل ادب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:58 م
  40. ابــو مـــاجــد
    40

    أحســــن مافي الكـــاتب أنــة مرتـــــاح من شــراء أمــواس حــلاقة .. ولا يوقف كل صباح أمام المرآيــة يحــلق دقنـــة … والله هذي نعمــة من رب العــالمين …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  41. ابو خــــمــاس
    41

    هههههههه ياحليلهم قاعدين يلاحقون الهلال من خمسين سنه هالأشكال المعفنه من كتاب أبو ريالين وجماهير الحقد .. ومع ذلك الهلال شغال بطولات وهات يا إنجازات وصعود للمنصات والمساكين جاهم ضغط وسكر ومراره وطلع الشيب حتى في مؤخــرتهم ههههه كل هذا حقد على نادي القرن الآسيوي .. يارجل الهلال أكثر فريق يشتم لاعبيه ومنسوبيه ولا أحد تكلم سواءاً في الملعب او في الصحف والقنوات الفضائيه .. أعوذ بالله من الحقد والغل والحسد منكم بصراحه أخاف يجي يوم واحد من الجماهير يروح يفجر نفسه بسياره مفخخه في نادي الهلال ولا يختطف رئيسه ومدربه ونجومه بسبب هذا الحقد اللي يجري في عروق كل طــفــراوي .. الله لا يبلانا وش هالغل والغيره أعوذ بالله .. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  42. هلالي وافتخر
    42

    الحق النصراوية ...اوية خرجوا من جحورهم … الموضوع يخص الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:56 م
  43. saad
    43

    كان خرجت كل الفرق خاصة من قدام الهلال وانتهى الدوري بفوز الهلال بأنسحاب الفرق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  44. لاحد يزور بطولات
    44

    قصد الكاتب يقول طريقة حلوة للانسحاب بعد الخمسات ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:30 م
  45. ابــو مـــاجــد
    45

    يجــــــــــــــــــــــب على أتحــاد الكــرة الســـعودي و بمســـاعدة المباحــث العــامة ( زرع ) عنــاصر بين المشــجعين و يكون معهــم أجهــــــزة تســجيل مخفيـــة … في جميع المدرجـــات .. و أن تعــلق في ســـقف المدرجــات كــاميرات و مايكروفونات تســـلط على الجمهــور و تصــوير من يقوم بأعمــال الشغب و القذف و ترديد العبارات المســـيئة .. و يتم القبض عليهم فوراً و يتم معاقبتهــم و حرمانهم من دخول الملاعب …

    أما الأعتماد على شــريط التلفزيون الذي بثــة نادي الأتحاد فهو مشــوش ولا يمكن فهم ما يردد فية ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:32 م
  46. المووج
    46

    مسكين بعد طردوه القنوات واصبح عوطلي
    جلس يتنطط لعل وعسى يحصل وظيفه

    روح لحبيب قلبكم نجيب
    يدور لك وظيفه
    على فكره عسىاك صلحت زجاج سيارتك
    والا لسه مغطيها بالبلاستك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:48 م
  47. مهايط
    47

    يازينك سااااااااااااااااكت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:39 م
  48. طاش ما طاش
    48

    يا جماعة الخير ليش الزعل من ترديد كلمة نيجيريا :?: :!:
    نيجيريا و تشــــاد بلاد مسلمة 8)
    لنفترض مثلاً ان اللاعب الفذ محمد نور احترف في احد اندية الامارات 8)
    ولنفترض ان جمهور الخصم ردد كلمة ( سعودي سعودي :wink: )
    أين المشكلة هنا :?: :!:
    سيفتخر نــــــــــــــــور بترديد الجماهير لكلمة سعودي بلا ادنى شك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:38 م
  49. ابو ملاك الهلالي
    49

    ههذا كاتب ريااضي والا من شله يااي مثل ماقال اللي قبلي هههههههههههههههه والله وطلع لك ريش يا اكرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:55 م
  50. ALGALAG
    50

    تعليق رقم 4 .....هههههه
    من الظالم ي كابتن انت تتابع كورة ولا وش وضعك
    روح شوف مطرف القحطاني وش صار فيه وتعال تكلم عن الظلم
    خافوا ربكم يا نااااااااااااااس
    عشان كذاكل سنة وانتم مودعين اسيا بفضايح مره بالاربعة وشجعتم الفريق المنافس ومره من فريق تاسس قبل 6 شهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:54 م
  51. متابع بقوة
    51

    اي اعلامي هالحين اللي كان يجيب موية الصحه والدخان لمحمد نجيب في ابو ظبي الرياضية صار اعلامي ههههخخهخخه والله اخر زمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:30 م
  52. محمد1984
    52

    50

    كل الفرق تطلع من اسيا سنويا .. ليش تبي الهلال ياخذها كل سنه ؟؟
    هذا دليل منك ان الهلال ناكب حياتكم ومكانه انه ياخذ اسيا سنويا ههههه
    قلتلك واقول للي مثلك الله فوق .. الهلال 54 بطوله والنصر 21 .. اعتبره عار لمنافس!
    مطرف هو الي جنا على نفسه .. شفه قبل كم يوم بنادي النصر “عشقه” يحاضر هناك هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:25 م
103