بعد بروزه في كأس آسيا للناشئين .. سيرخيو يستدعي أبوملحه

استدعى الاسباني سيرخيو مدرب منتخبنا للشباب حارس مرمى منتخب الناشئين ونادي الهلال وليد أبومحلة للمعسكر الذي يقيمه منتخب الشباب في الرياض حالياً, وذلك بعد إصابة الحارس مفرح القحطاني, وقام سيرخيو باستدعاء أبوملحة بعد أن قدم مستويات جيدة مع منتخب الناشئين في كأس آسيا التي اختتم فيها الاخضر مشاركته قبل أسبوع بخروجه من دور المجموعات, كما قام سيرخيو باستدعاء اللاعب منصور الجوهر من الشباب لينضم للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في كأس آسيا بالامارات والتي يقعه فيها الاخضر بمجموعة تضم أستراليا وسوريا وقطر.

التعليقات

4 تعليقات
  1. متابع
    1

    هههههااااااااااااااا قلنا ولازلنا نقول أنه يوجد حمله هلاليه وضغط لإتاحة الفرصه للاعبي الهلال لإكتساب الخبره الخارجيه عن طريق المنتخبات السنيه بغض النظر عن مصلحة الوطن والبعض للأسف عارض هذه الملاحظه ؟؟
    أبو ملحه حارس منتخب الناشئين تحت سن 16 سنه وضم لمنتخب تحت 20 سنه أي تم تجاهل كل حراس فئة الشباب وأختير أبو ملحه رغم أنه لم يقدم مستوى يستدعي إستدعاؤه لمنتخب أعلى من مستواه ومن سنه ؟؟؟؟
    ماهو شعور الحراس البارزين من سن 17 سنه الى سن 20 سنه الذين تم تجاهلهم وضم أبو ملحه بدلا عنهم لا لشيء إلا أن لديه واسطه قويه بحكم أنه لاعب نادي الدلال ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:58 م
  2. فارس القايلة
    2

    استدعى الاسباني سيرخيو مدرب منتخبنا للشباب حارس مرمى منتخب الناشئين ونادي الهلال وليد أبومحلة ,,,شي طبيعي مو لاعب في الهلال اكيد راح يكون من تشكلية المنتخب اعدادة مثلة مثل السديري قبلة من منتخب الناشئين لمنتخب الشباب للاولمبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:19 م
  3. فارس القايلة
    3

    فية حارس النصر الحمدان في الناشئين حارس مبدع ولعب في الاولمبي بعد اصابة حارس الاولمبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:20 م
  4. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    4

    يارب يا كريم انك تهدي عقول بعض الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:50 ص
101