زيكو يستبعد جاسم عن العراق وتشكيلة أولية لمواجهة أستراليا

استبعد المدرب البرازيلي زيكو مهاجم عجمان الإماراتي كرار جاسم عن التشكيلة التي ستواجه أستراليا في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وذكر عضو الاتحاد العراقي كامل زغير أن “أسبابا انضباطية تقف وراء الاستبعاد”، مشيرا إلى أن “قرار الابعاد سيكون مؤقتا” دون أن يتطرق إلى أي تفاصيل دفعت الجهاز الفني لاتخاذ مثل هذا القرار.

يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الاسترالي في 16 الحالي في الدوحة. ويبدأ المنتخب العراقي اليوم الاثنين معسكرا تدريبيا في الدوحة ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة أستراليا ويتضمن ايضا لقاء وديا أمام البرازيل في مدينة مالمو السويدية في 11 الحالي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قائمة أولية في اطار الاستعداد لمواجهة أستراليا ضمت 27 لاعبا هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وباسم عباس وحسام كاظم وحسام ابراهيم وخلدون ابراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد وعلي بهجت وعلي عبد الجبار ومثتى خالد وعباس رحيمة وحمادي احمد وعلاء عبد الزهرة وديفد حيدر ويونس محمود.

كما ضمت القائمة كلا من نشات اكرم وعلي حسين رحيمة وقصي منير واحمد ياسين واحمد ابراهيم ووليد سالم وامجد راضي وهلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين ومصطفى كريم.

112