بالشواهد الأهلي مدعوم !!

الكاتب موسى الغامدي

أخيرا وبعد لت وعجن قرر الإتحاد السعودي تأجيل لقاء الأهلي والإتحاد لأجل غير مسمى لتنطلق إثر ذلك مسيرات الشجب والاستنكار والتباكي على الوطنية والعدل والمساواة والجدولة ومصلحة الدوري الذي لن يستقيم من خلال رؤية إعلاميي التأليف ( الثلاثي ) إلا بظلم الأهلي ومرمطة لاعبيه من مطار الملك عبد العزيز لإستاد الأمير عبد الله الفيصل لعيون نادي لا يغيب عنه سوى لاعب واحد مقابل سبعة لاعبين ملكيين !!

أين كان هؤلاء الوطنيون ( والمتباكون ) ولجنة الاحتراف تنقذ الإتحاد من الهبوط للدرجة الأولى وأين هم من السماح له بتسجيل لاعبيه الأجانب رغم الشيكات المضروبة التي قدمها للاتفاق والفتح وأين هم من جدولة ديون العميد بالتقسيط المريح !!

وأين هم من التسهيلات التي قدمت للهلال والإتحاد طوال مشاركاتهما الآسيوية وأين هم من الاستثناءات الخاصة التي حضي بها الناديان طوال مسيرتهما بدءا جدولة الدوري بحضور ممثل للزعيم طوال عقود من الزمن مرورا بتسجيل الإتحاد للاعبه الأرجنتيني الشهير قبل ساعات من لقاءه النهائي الشهير بالشباب وإنتهاءا بحسم عدد من البطولات لمصلحة الطفل ( المدلل ) مرة على الطريقة الأسبانية وأخرى على طريقة كرة اليد وثالثة على طريقة أخر واحد حارس !!

أحمد عيد أراد ظلم الأهلي ليرضي اللوبي الأزرق الذي نجح في دفعه تحت الضغط لإلغاء بطولة كأس السوبر تحت ذريعة الإضرار باللحمة الوطنية وإيقاد فتيل التشاحن بين المعسكرين الأهلاوي والشبابي وإرباك جدول المسابقات ببطولة جديدة !!

أجمد عيد ذاته سيرضخ لضغوطات أشد شراسة من ذات اللوبي فيما لو حقق الهلال بطولة الدوري أو بطولة كأس الملك وستصبح بطولة السوبر برستيجا هاما يجب أن يؤخذ به محاكاة للدول الأوربية المتقدمة التي تبدأ موسمها بهذه البطولة وستصبح كأس السوبر بطولة غالية ستعزز من روابط الألفة بين أفراد المجتمع وستذيب كافة ترسبات الموسم المنصرم من تعصب وتباغض وشحناء !!

مشكلة الإعلام ( الهلامي ) أنه مازال يعيش وهم السطوة وقوة التأثير التي استأثروا بها حين كان برنامج كل الرياضة وعدد من الصحف الحائطية كالرياضية والجزيرة والرياض واليوم هي مرآة الرياضة السعودية !!

بعض إعلاميي الإتحاد ملئوا الدنيا ضجيجا واستفزازا قبل قرار التأجيل وحين رد الأهلاويون بالمثل بعد قرار التأجيل لجئوا للتباكي والحديث عن اللحمة الوطنية والمهنية مما يدلل على أنهم أصبحوا يسيرون تحت عباءة إعلاميي هايدي !!

كذلك تباكى إعلاميو ا هايدي على نزاهة القرار وظهر قائدهم الشهير ( أقطع وأخس ) دامع العينين متأثرا من هول الصدمة يهرف بما لا يعرف وكأنه مولود في منزل المشجع الإتحادي القدير ( حريقة ) .. بالفعل ( أقطع وأخس ) !!

إلغاء بطولة كأس السوبر ومنع صدقة من التعليق على لقاءات الاهلي وطرد عامر عبد الله وتحذير عدنان حمد من ترديد كلمة ( الملكي ) إضافة لحجب النشيد الأهلاوي وأخير الإصرار الغريب العجيب على عدم تأجيل الديربي .. شواهد تؤكد بأن الأهلي مدعوم بالفعل !!

تغريـــــدهـ / لو طبقت المعايير الأوربية في دورينا كما يطالب إعلاميو ( هيا بنا ننبرش ) لكانوا يتابعون ناديهم حاليا في دوري القوايل !!

twitter@mousaalghamdi

110