النهضة يستعد للأهلي بمناورة حماسية ويستقبل الأيتام

النهضة33

تواصلت تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النهضة على أرض ملعب الأمير فهد بن سلمان بالنادي استعدادا لمواجهة فريق الأهلي مساء غد الاثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. وانطلق مران الفريق بمحاضرة للروماني إيلي بلاتشي مُدرب فريق النهضة الذي شرح للاعبين أهمية مباراة الأهلي لتدارك وضع الفريق من الناحية النقطية. وتلخصت المحاضرة في عدة دقائق. ثم انطلق التدريب بالتسخين . أجرى بعدها بلاتشي تدريبات للدفاع والهجوم أتبعها بمناورة على منتصف الملعب بين الفريق الأخضر والأزرق لتطبيق ما تم شرحه في التكتيك الذي رسمه ويود انتهاجه في مباراة الأهلي .
وشهدت المناورة قتالية ورغبة جادة من جانب اللاعبين لتقديم مستوى جيد أمام أنظار بلاتشي وانتهت المناورة بفوز الفريق الأخضر على الفريق الأزرق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .
من جانب آخر استقبلت إدارة نادي النهضة مساء أمس السبت جمعيات الأيتام مُمثلا في جمعية بناء ومبرة الإحسان للأيتام وجمعية الأمير سلطان للمعاقين للاحتفاء بهم في مقر النادي بمُناسبة اليوم الوطني وتم خِلال الاحتفالية توزيع العديد من الهدايا على أطفال الجمعيات وسط فرحة جميلة رُسمت على وجوه الأطفال المُعاقين والأيتام .
من جهته أبدى محمد جمعان النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة مدى سعادته بحضور جمعيات الأطفال الأيتام والمُعاقين لنادي النهضة. وقال سعيد للغاية بحضور أطفال الجمعيات الخيرية وتكريمهم في مقر النادي وهذا واجبنا تجاه فئة غالية على قلوبنا ونسأل الله الأجر والثواب من خِلال العمل الإنساني الذي قدمناه لأطفال الجمعيات الخيرية في هذا الوطن الغالي

التعليقات

3 تعليقات
  1. الأخضر الملكي
    1

    باذن الله منصورين والناصر الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:05 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    بتعاقد أداره النهضه مع مدرب لا يناسب الفريق وتعاقدت مع المدافع التونسي ضعيف المستوى وبطئ الحركة والمهاجم البحريني الذي لا يتفوق على المحليين سيهبطون بالفريق الى الاولى. اللاعبين المحليين مستواهم لدوري ركاء وليس لدوري جميل.انظروا الى الفتح والاتفاق وسترون الفرق.الاهلي سيفوز عليكم وحتى فرق المؤخرة ستفوز طالما ان هذا مستوى النهضه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:58 م
  3. عاشق النهضة
    3

    ان شاء الله الخروج بنتيجه اجابيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:32 م
104