قلب تأخره إلى فوز ساحق في عشر دقائق

بالفيديو: الهلال يعيد خماسياته في شباك الإتحاد في قمة جماهيرية

نادي فريق الهلال 2013

حقق الفريق الهلالي فوزاً كبيراً على ضيفه الإتحاد بخمسة أهداف لهدفين ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للهلال نيفيز ( هدفين ) و تشو سونغ و ناصر الشمراني بينما سجل للإتحاد فهد المولد و جوبسون .

تشكيلة الهلال
عبدالله السديري كحارس مرمى و ماجد المرشدي و تشو سونغ و ياسر الشهراني و عبدالله الزوري في الدفاع و كاستيلو و عادل هرماش و سالم الدوسري و نواف العابد و نيفيز في الوسط و ناصر الشمراني في الهجوم .
تشكيلة الإتحاد
مبروك زايد في حراسة المرمى و أسامة المولد و أحمد عسيري و منصور شراحيلي و محمد قاسم في الدفاع و سعود كريري و ليوناردو بونفيم و محمد حيدر و فهد المولد في خط الوسط و مختار فلاتة و جوبسون في خط المقدمة .

الشوط الأول
بدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين مع بعض المحاولات الهجومية ابرزها كرة ناصر الشمراني المرتدة من القائم الإتحادي في الدقيقة التاسعة ، إلا أن التقدم كان إتحادياً عندما استغل فهد المولد تمريرة ليوناردو الجميلة ليواجه المرمى الهلالي و يحرز أول الأهداف للإتحاد في الدقيقة 19 ، لكن الرد الهلالي أتى عندما تحصل على ركلة حرة مباشرة انبرى لها البرازيلي نيفيز ببراعة و نفذها قوية في الشباك هدف تعادل هلالي في الدقيقة 39 ، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما .

الشوط الثاني
و مع بداية الشوط الثاني تقدم الإتحاد سريعاً عن طريق البرازيلي جوبسون في الدقيقة 52 ، ليحاول بعدها الهلال التقدم رغبة في إدراك التعادل حتى تسنى له ذلك برأسية الكوري تشو سونغ في الدقيقة 75 ، لينتفض بعدها الفريق الهلالي و يحرز ثلاثة أهداف في الدقائق المتبقية من اللقاء حيث تقدم له هرماش عندما واجه المرمى و احرز ثالث الأهداف في الدقيقة 80 ، قبل أن يحرز البرازيلي نيفيز الهدف الرابع في الدقيقة 82 ، و في الدقيقة 87 تابع ناصر الشمراني كرة سلمان الفرج المرتدة من القائم ليحرز خامس الأهداف الهلالية في اللقاء مقابل هدفين للفريق الإتحادي ، و بذلك يواصل الزعيم الهلالي صدارته لدوري جميل بـ 12 نقطة بينما بقي الإتحاد في ثالث الترتيب بست نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول ، و قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 31723 متفرج كأكبر حضور جماهيري في دوري جميل حتى الآن .

التعليقات

114 تعليق