حافظ على موقعه في الوصافة

بالفيديو: النصر بأقدام برازيلية يهزم الرائد ويواصل مطاردة المتصدر

IMG_1122
واصل النصر مطاردته للمتصدر حيث حقق إنتصاراً مهماً على مضيفه فريق الرائد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

بدأ الأوروغواني كارينيو المدير الفني للنصر بتشكيلة مكونة من : عبدالله العنزي حارسا ، وفي الدفاع : حسين عبدالغني والبحريني محمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي ، أما الوسط : إبراهيم غالب ، شايع شراحيلي ، البرازيلي باستوس ، يحيى الشهري ، وفي خط الهجوم : إيلتون , إيفرتون .
فيما دخل الجزائري نور الدين زكري المدير الفني لفريق الرائد بتشكيلة مكونة من احمد الكسار في حراسة المرمى والكاميروني إلكسيس مندومو والعاجي اسماعيل داو وسعيد العيسى وعبدالسلام الشريف وإبراهيم مدخلي في الدفاع، وفي الوسط البرازيلي برونو اوليفيرا واحمد بوعبيد ومشعل العنزي وعبدالعزيز الجبرين وفي الهجوم فهد الجهني

الشوط الأول :

استهل الفريق النصراوي بالضغط على مضيفه الرائد الذي بدأ اللقاء اكثر تحفظاً وميلاً إلى الدفاع معتمدا على الهجمات المرتدة اما النصر فقد بدأت الرغبة في الحصول على النتيجة منذ البداية وشكل ضغطاً كبيراً على مرمى الكسار وعند الدقيقة (23) أطلق البرازيلي إيلتون تسديدة صاروخية سكنت الشباك الرائدية كهدف نصراوي أول ولا أروع وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول إستلم البرازيلي إيفرتون تمريرة من المتألق يحيى الشهري ليتلاعب بدفاع الرائد ويسدد على يسار الكسار هدفاً ثانياً للنصر عند الدقيقة (44) ليطلق بعدها العريني صافرة منهياً الشوط الأول بتقدم وسيطرة نصراوية.

الشوط الثاني :

واصل النصر سيطرته على الرائد وعند الدقيقة (51) احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح النصر وذلك بعد حالة الدفع التي تعرض لها البرازيلي إيلتون من الكاميروني داو سجلها البرازيلي باستوس عند الدقيقة (51) استمر الفريق النصراوي بإستحواذ شبه تام على منطقة الوسط في محاولة لزيادة الغلة ولكن واجهه صمود دفاعي من الرائد وتراجع للمناطق الخلفية. حتى اطلق الحكم العريني معلناً نهاية المباراة بثلاثة اهداف نصراوية دون مقابل.

التعليقات

56 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    الف مليون شكررر جمهوررر القصيم..
    مبروك الفوز والقادم اجمل واجمل باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:13 م
  2. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    2

    نعم ..

    سنواصل المطاردة !

    كمطاردة القطط للفئران !

    حتى يتم القبض عليهم وتأديبهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
  3. بوراكان
    3

    ياللبيه يانصر
    ويالبيه ياهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
  4. تاهيتي صار عالمي والهلال يفحط
    4

    لبا العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:18 م
  5. العالمي كبير الانديه ا
    5

    مبرووووك والف مبرووووك لكل العالمييييين
    كبييييرالرياض
    واقول الجمهير صغير الرياض لاتفرحو بهزيمة ??????? الموعد الجوله العاشره
    والعالمي كفيل باعادتكم لوضعكم الطبيعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:20 م
  6. شبيه الفيل
    6

    مباراه من طرف واحد اضعنا الفوز على الراكد الفرع بعشره

    ومدرب الرائد يقولك هو اللي كان يلعب يا شيخ
    مالك ولا هجمه واي فرصه

    شكلك كنت نايم او تشوف مباراه اخرى

    فالك الهبوووط يا فرع المحلي فريق الربطات والدجل

    لو لم يلعب الزيلعي ولعب الجيزاوي او نور لزادت النتيجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:25 م
  7. ( الهلال جالد الاتحاد وخانق النصر ومرعب الاهلي )
    7

    قلنالكم رائد التردي مكانه ركااااااااااااااااااااااااء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:27 م
  8. Peeeer
    8

    الف مبروك ، وسوف نطارد فريق الدلال والتحكيم.
    ولازال التحكيم يدعم المحلي وبكل قوة.
    لماذا الحكم لم يطرد الكوري بعد كبري مختار!!!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:30 م
  9. Alahli (Royal Club) 1937
    9

    الف مبروك لعالمي اسيا …. الف مبروك لكبير العاصمة …. النصر العالمي بجندل الخصوم … ام الركب صابت ازيرا العريجا …. الدور عليكم يا للطواقي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:30 م
  10. الاسباني nasr
    10

    التون المهاجم اللي ينتظره النصر ياهووووهدف مبروووووووووووووووووووووووووك للعالمي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:32 م
  11. عالمي مطنوخ
    11

    مبروووووووك للعالميين والعالميات ..
    قريبا سنقضي ع فرحة الطوااقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  12. غطرسةة نصر
    12

    السامبا البرازيليه عم بتحكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 م
  13. شمساوي
    13

    بعض الناس ..شن جام غضبه على الرائد
    شكلهم جتهم ام الركب :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:39 م
  14. عالمي اسياء وزعيمها
    14

    اوه يالعالمي ما احلاك
    اوه يالعالمي ما اجمل اهدافك
    اوه يالعالمي ياوناسة الكرة ومتعها ..

    الحمدلله على الفوز ……….ولكن الانانية لا زالت تطغى على لعيبة النصر واولهم اليوم ابو عمر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:42 م
  15. عالمي راقي
    15

    الف مليوووووووووووون مبروووووووووووك للنصراوييييييييين

    هذا العاااااااااالمي ي ساااااااده

    هجوووووووووم مظمئن

    والوسسسسسط يبي له شغل كثيرررررر

    ابوو عيد ياليت يتكي في الدكه ع طوووووول
    اخاااااف من نكباااااات ابو عيد

    عقبال الدوري ي رب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:46 م
  16. ابو ملاك الهلالي
    16

    الوعد الجوله العااشره هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:51 م
  17. ابوابراهم
    17

    مبروك لكل عالمي الفوز والدوري باوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  18. كيمو تبوك العالمي
    18

    الف الف الف مبروك يالعالمي استمر ونحن خلفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:59 م
  19. ابوس راسك يانصـر
    19

    ينـتظر الجوله العاشره على احر من الجمر < :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:01 م
  20. عالمي بالترشيح
    20

    وبدأ مسلسل ضربات الجزاء النصراوية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  21. أفتخر بعالميتي .
    21

    للتذكير يابو ملاك : ترى الاتحاد فريق منهار حالياً ولا يغرك فوزه على الفتح برباعية والوعد الجولة رقم 10 … ولازال التحكيم يواصل مساندته لكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  22. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    22

    الجولة 10 في انتظاركم !! :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  23. الهوى عالمي
    23

    باستوس عااالة على الفريق، لا أدوار دفاعية ولا هجومية، ولا قدره على الإحتفاظ بالكرة والمناورة وتدوير الكرة للسيطرة على وسط الملعب، مالفائدة من لاعب لا يفيد في الوسط ولا الهجوم؟؟؟؟
    شاهدوا كيف تحرر الفريق بعد خروجه، وكيف توالت الفرص!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:06 م
  24. امير المحبين1
    24

    غريبه ما اشوف زكروت هنا لانه يكره النصر ولو بيده ما يبي اي موضوع عن النصر العالمي

    وغريبه ما يقولو ان البلنتي مو بلنتي وجانا هديه

    ياعمي والله العالمي يبقى عالمي

    والطواقي يستفيدو من الحكام

    والوعد ان شاءالله قدام

    يا السنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:07 م
  25. لعيون كحيلان
    25

    جماهير جحا… رح لزيعيكم وخلك عنك العالمي
    حنا نأخذ كل مباراة بوقتها وجولتها وألحقني إن شاء على الجولة العاشرة
    ويقول المثل قدم الغشيم وإلحقه وهذا أنتم يا جماهير الطواقي…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:09 م
  26. عشق نصراوية
    26

    مبروك يالعالمــــي … يسالونـــي عن اسباب فرحــي يااآآآآه أولهـــا النصـــر وثانيهـــا النصـــر وآخــرها النصـــر …. النصــر رح يكون بطل الدوري بإذن الله تعالـــى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:19 م
  27. بتدورر
    27

    الحمدلله ع الفوز
    وبتوفيق للعالمي بكل جوله 1 يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:20 م
  28. الزعيم مجننهم
    28

    ههههه انتظر الجولة العاشره بفارغ الصبر ههههههاااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:23 م
  29. عشق نصراوية
    29

    هدف التون هدف مجنون والله العالمي يمتعك وانت تتابع ….. ياقاهرهـــم يالعالمــــــــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:26 م
  30. محمد1984
    30

    ضاقت صدور النصراويين .. الهلال لقم الاتحاد 5
    طبعا معروف ان النصر بهالحاله ينام زعلان هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:29 م
  31. حمزة الهلالي
    31

    حدكم المركز الخامس بنهاية الدوري لاتفرحون كثير سيلقنكم الزعيم درسا لن تنسوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:43 م
  32. وين مايروح الاصفر انا وياه
    32

    مبروووووك
    الى بعدة النصر مولع
    الجولة العاشرة موعد النصر بالانفراد بالصدارة والاطاحة بالتحكيم والى بعدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:50 م
  33. المووج
    33

    ليه يا زعيم تحرمهم من الفرحه الليله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:15 ص
  34. راقي بفكري
    34

    مبروك لجماهير العالمي هذا الفوز الثمين ونهنيكم عل المستوى المتصاعد وفالكم المنافسة بقوة على الدوري ,,,,,, أما الهلال ف كالعادة يلعب بمدير فني خارج الملعب وآخر داخل الملعب والضحية هذه المرةالعميد بعد الاتفاق ,, والضحايا سيتوالون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:27 ص
  35. FIGHTING
    35

    ياويلكم يا الهلايين هدف التون أكيد طير النوم من عيونكم ، .. الطفل زقروث أكيد ما يقدر يقوم بسبب الخوف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:29 ص
  36. نصراوي حضرموت
    36

    الف مبروووك لكل عالمي التون لاعب كبير وانشاء الله الدوري نصراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:52 ص
  37. نصراوي تميم
    37

    مبرووووك العالمي
    ليش داخلين السنافر هنا ؟؟

    احتفلوا بهدية المهنا لكم امام الاتحاد والوعد قدام انتم وعارض الازياء النشاز ههههههههه اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:16 ص
  38. ALGALAG
    38

    الف الف مبروكك للعالمي باذن الله الاستمرار في هذا المستوى معع اني اتحادي لكن عودة النصر القوية تزيد من قوة الدوري ( عودة قوية )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:24 ص
  39. نصراوووي بقووووووووووه
    39

    الدوري نصراووي بلا نيفيز الهلال بلا برونو سيزار الاهلي بلا بيانو محترفين الاتحاد بلا هزازي الشباب

    التووون فقط ومعه ايفرتون ويحي الشهري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:30 ص
  40. نصراوووي بقووووووووووه
    40

    وتحيه احترام وتقدير واجلال للاسد (عبدالله العنزي)

    فعلا الحارس نص الفريق …

    وكلمه قد يزعل منها الكثير عبدالله العنزي في كوم ونجوم النصر في كوم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:34 ص
  41. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    41

    مبرووووك للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:05 ص
  42. ابو عبدالعزيز
    42

    :twisted: الهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يخوووووووووووووووووووووف :twisted:
    خبر عاجل: النصر يعلن انسحابة من الدوري هههههههههههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  43. النوفل
    43

    دفاع الطواقي المرشدي والزوري مقابل السامبا البرازيلية،،،،،،،،،،،، ليلة القبض على السنافر اقتربت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:12 ص
  44. ابو خماس
    44

    لا تتفائلون يا طفارى … ترى ما قابلتوا إلا فرق ضعيفه الرائد – نجران – النهضه والبركه في رئيس لجنة المسابقات لاعب النصر السابق المقرن اللي مضبط لكم الجدول تقابلون فرق مسكينه .. لازال امامكم زعيم نصف الأرض والعميد والليث والنموذجي وفارس الدهناء .. هنا المحك يا بنو طفره بس أحلى ما في اللقاء اللبس الأزرق اللي لابسينه بصراحه نظفكم شوي وخلى لكم قيمه قدام الناس .. قال حالمي قال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:09 ص
  45. (( حائلي والقلب عالمي ))
    45

    الجولة العاشرة ~
    التون وايفرتون
    ضد دفاع الهلال ( ماجد المرشدي والكوري الدججة ) هههههههه

    كم تتوقعون الفوز !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:26 ص
  46. النصر أول عالمي في آسيا
    46

    تعليقات الطواقي تذكرني بتعليقات سادس ب ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:32 ص
  47. لا شئ سوى اللون الازرق
    47

    قلناها امس الضرب بالدور الاتحاد اخد علقة ساخنة والاهلي بله راسه خلاص للحلاقة وانتوا يا نصراوية افرحوا بالوصافة ليكم زمان ما صرته وصيف خمسة اسابيع وحا نأدبكم زي كل مره ونحلق ليكم زي كل مره نحن لا نرضي بغير الفتح وصيف لنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:16 ص
  48. العالميه مكتبيه قويه ترشيحيه
    48

    الدوري بعيد عنكم باذان الله يانادي الاسثنائات والترشيحااات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:47 ص
  49. ابو عبدالعزيز
    49

    النصر فريق عادي جدا قائم على اجانب من ابو ريالين…يعني ما عندك ولا لاعب محلي مفتح فط بهرجة اعلامية…سفحصها الزعييييييييييم الملكي بالخمسة لإعادة الذكرايات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:39 ص
  50. اخصائي عالمي
    50

    عقبال مانشوف النصر متوج ببطوله هذا الموسم يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:48 ص
  51. اخصائي عالمي
    51

    ياليت الاداره النصراويه بقيادة فيصل بن تركي ان تنظر للاعب باستوس في الانتقالات الشتوية واحضار اللاعب بدر المطوع وبعد كذا انا اجزم لكم بعد الله ان النصر سيحقق اكثر من بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:52 ص
  52. 00000000000000
    52

    مبروك للعالمي هاردلك لزعيم القصيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:49 م
  53. احمد
    53

    الزيلعي لعب 20 دقيقة ولعب في اعصابنا مدري متى يتعدل ذا الاعب
    مرض مرض مرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:01 م
  54. امل
    54

    بالتوفيق للعالمي بعيدا عنا:mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:41 م
  55. وليد
    55

    متى تجي الجولة العاشرة عشان تعرفون قدركم وترجعون لمراكز الوسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:11 م
  56. شمس النصر
    56

    مبرووووك للعالمي الفوز المستحق وعقبال الاول ان شاء الله ….جممهورجحا يش دخلهم هنا ؟؟؟ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:11 م
107