القاسم : ندخل مباراة الفيصلي تحت ضغط تحقيق الفوز ومواصلة التألق

IMG_3111

قال المدير الفني للفريق الأول بنادي العروبة بالجوف التونسي جميل القاسم أن مباراة الفيصلي والتي يخوضها الفريق ضده على ملعب العروبة , مباراة صعبة و اعتبر القاسم أن الفيصلي فريق مغاير عن الفرق التي لعب العروبة معها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بالنادي مغرب اليوم , قبيل لقاء العروبة بالفيصلي يوم السبت.

و اعتبر القاسم استعدادات فريقه بالكاملة و الجيدة لجميع عناصره مبيناً أنهم يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء واصفاً الفيصلي بالفريق المنظم و يعتمد بشكل كبير على الكرات السريعة.

و كشف القاسم عن الضغط المسلط على الفريق لمباراة الغد على النقيض من مباراة الاتحاد مستطرداً إلى أن المطالبة بالفوز ستصعب نسبياً ووصف طريقة لعب الفريق ستتغير حسب سيناريو اللقاء مؤكداً أكثر من مرة أن الفيصلي يتطلع للقرب من مستوى العروبة في الدوري و هو ما يجعل المنافسة قوية في لقاء الغد , متجاهلاً وصفها بالمنافسة العادية.

فيما أكد محترف الفريق اللاعب الأردني عبدالله ذيب أن عناصر الفريق متطلعين لتحقيق نتيجة ترضي إدارة النادي و جماهيره و جهازيه الفني و الإداري معتبراً لقاء الغد بالمنافسة القوية حيث أن الفيصلي يكاد يصل لمستوى العروبة في النقاط , مبيناً ذيب أن الفريق يسعى لتقديم مستوى و نتيجة مرضيتان.

و عن الدوري السعودي , قال المحترف الأردني عبدالله ذيب أن قوة المنافسة و الإعلام في الدوري تجعله اللعب فيه نُصب أعين الكثيرين مبيناً أن تجربة اللاعبين الأردنيين أعطته دافع للانتقال إليه , مضيفاً أن قُرب العادات و التقاليد بين البلدين الشقيقين تساعد على التأقلم , متمنياً في ختام حديثه أن يكون عند حسن جماهير العروبة.

و عن اختيار بعض البرامج الرياضية لكوكبة من لاعبي العروبة ضمن تشكيلة الجولة ؛ نظير تقديم مستويات متقدمة , قال المدرب جميل القاسم أنه تحفيز للاعبين يدفعهم لتقديم الأفضل , مبدياً تركيزه على الأحوال الفريق خاصة.

في حين , دعى القاسم جماهير نادي العروبة لمؤازرة الفريق في لقاء الغد مراهناً على جماهيرية النادي التي تعكس الحماس على اللاعبين.

من جهته أختتم الفريق تحضيراته لمباراة الغد بتمرين ترفيهي اكتفى فيه القاسم بقائمة الـ 18 لاعب , والباقي جري على مضمار الملعب , وشمل التمرين على جمل تكتيكية وكور عرضية وثابتة , وفي نهاية التمرين التقى اللاعبين رئيس النادي مريح المريح وعضو شرف النادي الدكتور عارف اللاحقي الذي أكد للاعبي الفريق أن المباراة تعد مفصلية وفي حال تعثر الفرق الأخرى سيفرق العروبة نقطياً بعيداً عنهم , وأشاد بالروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبين في الجولات القادمة متفائلاً بهم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. انوس الدوس
    1

    كلااام جميل من المدرب والأنيق ذيب
    الله يوفقهم وإن شاء الله نفوز ونكسب الثلاث نقاط
    ونفرق بفارق نقطي عن منافسينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    بإمكان العروبة الفوز إذا ما حافظ ع مستواه
    الفيصلي يعاني هذا !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:58 م
102