البقمي يتوج جامعة المؤسس بكأس فروسية الجامعات

IMG_5872

توج “أمس” الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي فريق جامعة الملك عبدالعزيز بكأس بطولة الفروسية للجامعات, والتي أقيمت في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وكانت تحت بتنظيم وإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وتعتبر هذه البطولة كأول بطولة تقام على مستوى الجامعات، وشهدت حضوراً كثيفاً من الجماهير المحبين للعبة، وعلى مستوى الفرق نجح فريق جامعة الملك عبدالعزيز بإشراف الفارس الأولمبي فهد الجعيد بفرسانه “أحمد الدوعان, عبدالله الأهدل, فارس شهيب ,عبدالله الكتبي”في تحقيق المركز الأول من أمام جولتين 8 نقاط جزاء وبفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني فريق جامعة جازان, فيما نالت جامعة الملك خالد المركز الثالث.

وعلى مستوى الفردي حقق عبدالعزيز الحقباني بجواده “دلفاء” لقب الشوط الفردي في قفز الحواجز بعد أن أنهى مرحلتي بدون نقاط جزاء وبفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني الفارس عبدالله الاهدل على جواده “تاكون” فيما حقق المركز الثالث الفارس حسني شرف على جواده “كردان زد”.

ومن جانبه أشاد أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي بمستوى الجامعات في البطولة التي تقام لأول مرة، مؤكداً أن هذه البطولة ستصقل مواهب عديدة في الجامعات، ومعتبراً الاستعداد الجيد للجامعات في هذه البطولة حافزاً للتنافس الأقوى في المواسم المقبلة في نفس اللعبة.

112