أكد أنه يسعى لبناء فريق قوي

مدرب التعاون لصحيفة جزائرية: هذا سر قوة الدوري السعودي

توفيق روابح

كشف الجزائري توفيق روابح مدرب التعاون عن سعادته بمواصلة العمل مع نادي التعاون هذا الموسم بعد ان قاده في الست جولات الاخيرة من الموسم الماضي وساهم في بقاء النادي ضمن الممتاز.

وقال روابح في حديث مطول لصحيفة الخبر الجزائرية “بعد الموسم الماضي,  طالب المكتب التنفيذي وأعضاء الشرف مني البقاء وبناء فريق يليق بسمعة المدينة، ووفرت لنا جميع الإمكانيات في جلب لاعبين لهم مستوى محترم، نذكر من بينهم لاعب المنتخب الأردني أبو هشهش، والمهاجم الدولي الكاميروني أفولوا، والبرازيلي ريتشي، والكيني الدولي أوتشي، بالإضافة إلى اللاعبين المحليين في مقدمتهم الحارس الدولي السعودي الثنيان والمدافع سند، ما يعني تجديد الفريق بنسبة 80 بالمائة”.

وتابع “طموحات الإدارة والفريق خلال السنوات الثلاث القادمة هي تكوين فريق تنافسي كبير، واحتلال مراتب مشرفة في الدوري والمرور إلى منافسة كأس الملك ضمن الثماني فرق الأولى، ونتمنى التوفيق من اللّه في تحقيق طموحات النادي وأنصاره. أما بالنسبة لمستوى الدوري السعودي فأقول بأنه جد قوي فنيا ويتمتع بالسرعة خاصة في الهجوم، فمعظم الفرق، خاصة منها الكبيرة، تتمتع بمهاجمين سريعين، والدوري السعودي يضم لاعبين يتمتعون بمهارات عالية، قادرة على تغيير المباراة في أي لحظة”.

التعليقات

6 تعليقات