الوحدة يتدرب تحت زخات المطر

تدريب الوحدة

وسط زخات المطر والسماء الملبدة بالغيوم، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مرانه الاعتيادي على الملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة، تحضيراً لمواجهة الرياض يوم السبت المقبل بمدينة الرياض ضمن دوري ركاء للدرجة الأولى في جولته الرابعة.
بدأ المران بالجري وتفكيك العضلات، أعقبه تمارين تكتيكية في مساحات مصغرة هدف منها مدرب الفريق الروماني فلورين على الضغط على حامل الكرة، قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب الذي تمكنت منه مياه الأمطار حيث واجهه اللاعبين صعوبة في المران وتمرير الكرة، بعدها أجرى عدة جمل تكتيكة لتفادي الأخطاء التي وقع فيها لاعبوا في الفريق في المباراة الماضية. وبعد نهاية المران أعلن المدير الفني أسماء البعثة المغادرة إلى مدينة الرياض صباح اليوم وقد ضمت كلا من:

عساف القرني، أحمد الفهمي، ماجد الهزاني، ابراهيم بيضي، سامي عبد الغني، ماهر اسماعيل، ساري عمرو، أحمد كرنشي، عبد العزيز المنصور، وليد محبوب، عبد العزيز مجرشي، سلمان مؤشر، سعيد الزهراني، عبد العزيز الطارقي، عبد الخالق برناوي، أحمد السلمي، عبد الرحمن السعيد، صفوان المولد، فيصل العمري، اسماعيل المغربي.
من جهه آخرى أقام مساعد الزويهري حفل عشاء على شرف رئيس النادي حازم اللحياني ومجلس إدارته على مسرح النادي أحتفاءاً بالإدارة الجديدة في حضور اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

من جهته وعد الزويهري بتسليم مكافاة فوز فوريه في حال تجاوزو فريق الرياض

وبهده المناسبة ،أوضح مساعد الزويهري مشرف الفريق أن الهدف من هذه الحفلة هو توطيد العلاقة الرياضية مع إدارة النادي واطلاعهم على إستراتيجية الفريق الحالية و المستقبلية .

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي
    1

    بالتوفيق للفرسان وعودة الكرة الحقيقية مهد كرة القدم السعودية بين ( الفرسان والملكي والمنديالي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:18 م
110