من سيكشف المدعوم !!

وعلى طريقة برنامح المسابقات الأشهر ( من سيربح المليون ) والذي عادة ما تكون الأسئلة الأولى فيه سهلة حتى يرتاح المتسابق نفسيا ويتأقلم على جو المسابقة … وأيضا مع سهولة الأسئلة الأولى يقوم مقدم البرنامج بتقديم مساعدات واضحة للمتسابق .. وعلى هذا الأساس دخل المتسابق المستجد المسابقة الكروية الأشهر لدينا دون تحضير فني أو ذهني ودون إسترجاع لمعلومات أو خبرات وكان كل ما أعده وظن أنه سيكون زاده في هذه المسابقة هو أنه عدل أنفا وزرع شعرا وأشاع أن ملابسه من أحد أشهر بيوت الأزياء الباريسية بالإضافة الى دعم إعلامي لم يجده حتى طيب الذكر ريكارد مكتشف البرغوت الأرجنتيني .
و كان السؤال الأول يتناسب مع اسلوب المسابقة إذ كان عن الصاعد حديثا من أندية ركاء ومع ذلك تلعثم المتسابق في الإجابة وانتظر 60 دقيقة حتى يفك طلاسم السؤال بمساعدة (حكم ) الذي تغاضى عن صعود المغربي وإتكاءه على ظهر المدافع قبل أن يمرر الكرة للهداف المنتقل حديثا و الذي نجح في حل الازمة .. وفي السؤال الثاني رغم سهولة السؤال ( النادي الذي باع كل نجومه المحليين والأجانب ) إلا أن المتسابق المستجد إرتبك ووضح ضعفه ووهنه مما أضطره أن يستخدم نفس وسيلة المساعدة ( الإتصال بحكم ) ولكن هذه المرة كانت عدة مساعدات من الصديق المعتاد فكانت ضربة الجزاء الترصدية وإلغاء هدف عليه وإحتساب هدف له من تسلل واضح ومر السؤال بسلام وأكثر من أستفاد منه هو الصديق الذي نال الدولية إثر هذه المعونات الجمة .. وذهبنا للسؤال الثالث وكان عن أضعف أندية المسابقة حاليا واستطاع المستجد الإجابة هذه المرة دون مساعدة واضحة رغم التعثر في بداية السؤال مع وجود ملاحظات طفيفة مثل التغاضي عن طرد أحد لاعبيه ومشاركة اللاعب أبو عكاز التي أثارت علامات التعجب والإستغراب … ونجح المتسابق المدعوم في تخطي المرحلة الأولى من المسابقة بالعلامة الكاملة وسط دعم إعلامي وجماهيري غير مسبوق .
والآن بعد دخول المسابقة منعطف الجدية يتسائل الجميع كيف سيستمر هذا المتسابق في هذه المسابقة خاصة وأن هناك أسئلة قادمة غاية في الصعوبة مثل سؤال العميد المونديالي وأجانبه المرعبين من فئة رخيص و كويس ثم سؤال عن من هو الملكي الحقيقي بعد قدوم السفاح الجديد وسؤالان عن النموذجي ورباطة جأشه والليث وهزازيه المتعطش للشباك .. وأخيرا السؤال المحرج دائما عن العالمي بثوبه الجديد القشيب.
لن تكون الأسئلة القادمة سهلة ولكن هل ستستمر المساعدات اللوجستية في هذه المرحلة أيضا وهل سيواصل الصديق الوفي إتصاله بالمتسابق رغم نفاذ فرصة المساعدة بهذه الوسيلة … الحلقات القادمة ستكشف لنا ذلك وستجيب على السؤال المهم وهو هل سيربح المليون أم أن هناك من سيكشف المدعوم !!

نقاط تحت السطر :-
• ألا يستحق الكلاسيكو القادم طلب حكام أجانب !! وأين الصريخ والزعيق عن نيتهم في طلب أجانب لكل مبارياتهم لو سمحت اللوائح !! في مباراة الغد اللوائح تسمح .
• انتظر حتى يخرج الشباب والاهلي من البطولة ليبدي رأيه حول نظام البطولة الجائر والمساند لأندية الغرب وكأنما فريقه كان دائما ما يخرج من البطولة بسبب أندية غرب آسيا …. يبدو ان خماسية اولسان ما زالت توجع .
• السيكل الهوائي نجح في إشفاء سالم الدوسري في سبعة أيام فقط .. أين هذا السيكل من ياسر القحطاني فقد قارب أن يكمل الشهرين وهو يستشفى من الإصابة .
• سوء حظ أخرج الأهلي من الآسيوية .. وسوء أداء أخرج الشباب منها .
• المطوع .. أيوفي وحسني عبدربه قدموا لنا هذا الاسبوع أدلة قوية عن البيئة الصالحة وأين تكمن .
• مازالت إدارة المنتخبات وبرنامج الأكشنة يحاولون ايجاد تبريرات لعكازي سالم .. وآخر التبريرات كان غريبا جدا .. إذ قالوا أن اللاعب بعد الكشف عليه من قبل طبيب المنتخب وجد أنه يعاني من قطع (بسييييييييييييط ) في الرباط الجانبي للركبة .. تخيلوا قطع في الرباط واسبوع يكفي لعودته .. جو يكحلوها عموها .

الرمية الأخيرة :-
تصريح القانوني فاضل فيومي وتصريح عادل الجمجوم لبرنامج في المرمى وصمت البرقان عدا بعض التغريدات المبهمة .. كل ذلك يؤكد أن البرقان في ورطة كبيرة … أدلة واضحة وصمت مطبق منه … ننتظر إجراء قانوني من إدارة نادي الإتحاد ضد لجنة الإحتراف .

تويتر
Ramialaboodi@

التعليقات

61 تعليق