رئيس ريال مدريد يرد على تصريحات جيرارد بيكيه

بيريز

تحدث رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن عدد من الموضوعات الرئيسية المهمة بعد اجراء اللقاء الأول مع الشركاء المفوضين ، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية المقررة يوم الأحد لدراسة عدد من مختلف القضايا التي تخص المؤسسة.

وتناول فلورنتينو بيريز مسألة رحيل النجم الألماني مسعود أوزيل وكلمات جيرارد بيكيه الذي ادعى أن شركة بانكيا تعمل دوماً على تمويل تعاقدات النادي الأبيض وقال : “ليس صحيحاً ما قاله بيكيه ، هو رجل جيد ولكن يجب عليه التأكد من معلوماته”.

وتطرق رئيس النادي الأبيض إلى انتقال مسعود أوزيل إلى نادي أرسنال الإنجليزي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية واضاف : “مسعود أوزيل من هو تقدم بطلب من أجل مغادرة الفريق ، اللاعب كان يرغب في الرحيل والنادي لم يتدخل على الإطلاق في هذه المسألة”.

واعترف فلورنتينو بيريز أن نادي ريال مدريد ليس لديه نية في التخلي عن حارس المرمى إيكر كاسياس على عكس ما أكدته العديد من وسائل الإعلام المحلية وقال : “لدينا اثنين من أفضل حراس المرمى وكلاهما من مدرسة الريال وهذا يعتبر امتياز”.

ورداً على سؤال حول حقبة المدرب السابق جوزيه مورينيو واضاف : “كان علينا احكام القبضة على الطاولة لكسر هيمنة برشلونة ، مورينيو ساعدنا وحصلنا على نقلة نوعية بفضله، خصوصاً في دوري أبطال أوروبا ، لقد فعل أشياء عظيمة للنادي وأعاد الفريق للطريق الصحيح”.

التعليقات

1 تعليق
  1. اللهم صل على الحبيب
    1

    اللهم صل على الحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:50 ص
112