إدارة العروبة تصرف مكأفاة تعادل والعويش يؤكد: الفيصلي صعب

العروبة- تمرين

صرفت إدارة نادي العروبة للاعبي الفريق الأول مكافأة تعادلهم مع الأهلي مساء اليوم بعد نهاية التمرين , وقد صرفت الإدارة مكافأة فوز للاعبين رغم تعادلهم نظير المستوى الذي قدمه الفريق في الجولة الماضية .
من جهته واصل الفريق استعداداه لمواجهة الفيصلي السبت المقبل في الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل المحترفين , حيث شهد تمارين اليوم بحضور جميع اللاعبين , بعض التمارين الترفيهية الخفيفة و الضربات الرأسية و الانفراديات فيما اختتمت بمناورة على طرفي الملعب.

وقال المشرف العام على فريق العروبة لكرة القدم الأستاذ خالد العويش أن مباراة فريقه القادمة مع الفيصلي تعد أصعب من الجولات الثلاث السابقة مع الهلال والإتحاد والأهلي لتقارب مستوى الفريقين ولأهمية الفوز بالمباراة
لرفع الرصيد النقطي لفريقه , وقال نحن في دوري صعب والنقطة فيه لها ثمنها ولن تحصل عليها دون تخطيط وعمل ومنافسة قوية.

ولفت إلى أن الفيصلي ليس بالفريق السهل فله خبره طويلة في دوري عبداللطيف جميل , ويسعى للفوز وكسب النقاط الثلاث خاصة وأنه يمتلك نقطة واحدة ويسعى للإقتراب من رصيد العروبة , وأشار العويش إلا أننا اعدينا العدة لهذا اللقاء الهام منذ بداية الأسبوع ونثق كثيراً بلاعبينا الذي عودونا على الروح والعالية والقتالية لإسعاد الجماهير العرباوية .

وأشار العويش إلا ان العروبة من الصعب أن يغلب على ملعبه منذ سنوات وليس وليد اليوم بين جماهيرية الغفيرة التي سوف تقف كما عودتنا مع فريقهم.

التعليقات

1 تعليق
  1. انوس الدوس
    1

    ان شااء الله نكرم الفيصلاوية على ارضنا وبين جماهيرنا ونكسب النقاط الثلاث

    وبعدين فيه خطأ بالعنوان أيتها الصحيفة ( الهويش )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:24 م
106