تعادل إياباً مع كاشيوا و غادر البطولة

الشباب يكمل حلقات مسلسل ” الفشل الآسيوي “

الشباب كاشيواودع الفريق الشبابي مسابقة دوري أبطال آسيا في دور ربع النهائي بعد تعادله إياباً أمام كاشيوا الياباني بهدفين لكلا الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . ( 1 – 1 ) نتيجة الذهاب في كاشيوا باليابان و بذلك يتأهل كاشيوا بأفضلية الأهداف خارج الأرض .

مثل الفريق الشبابي في اللقاء وليد عبدالله في حراسة المرمى و أمامه وليد عبدربه و كواك تاي هي و حسن معاذ و عبدالله الأسطا في خط الدفاع و عبدالملك الخيبري و أحمد عطيف و مينيغازو و رافينها و توريس في خط الوسط و نايف هزازي في خط المقدمة .

و كانت بداية اللقاء سريعة خصوصاً من الفريق الشبابي الذي تقدم سريعاً برأسية جميلة من نايف هزازي في الدقيقة العاشرة ، لكن الرد الياباني كان سريعاً عندما أخطأ المدافع الكوري تاي هي في تشتيت الكرة ليحولها في مرماه هدف تعادل لكاشيوا في الدقيقة 13 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في كرات متبادلة بين الفريقين و إن كان الفريق الياباني أكثر تنظيماً بينما طغت الفردية على الأداء الشبابي .

و في الدقيقة 73 باغت الياباني كوندو الشبابيين بإحرازه الهدف الثاني لكاشيوا ، ليضغط بعدها الفريق الشبابي بشكل أكبر و يزج برودوم بمهند عسيري بدلاً من توريس و يهدد الشباب مرمى كاشيوا في عدة مناسبات حتى أطلق حسن معاذ قذيفة قوية فشل الحارس الياباني في التصدي لها لتسكن الشباك هدف تعادل ثاني في الدقيقة 83 ، إلا أن هذا التعادل لم يكن كافياً للفريق الشبابي في العودة و التأهل من خلال اللقاء حيث حسم فريق كاشيوا التأهل بأفضلية الأهداف خارج الأرض ليلاقي فريق جوانزو الصيني في لقاء دور نصف النهائي من البطولة .

يوتيوب الاهداف

التعليقات

84 تعليق