الفتحاويون يزرون الشهيل ويجتمعون في مزرعة الراشد

الفتح- زيارةا لشهيل

بحضور و متابعة عضو مجلس الإدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على استكمال الاختبارات اللياقية مع المجموعة الثانية التي لم تجري الاختبارات في تدريبات يوم أمس الأول فيما خضعت المجموعة الثانية لتمارين تكتيكية تركزت على تنفيذ العرضيات و الضربات الرأسية . هذا و تعقد لجنة الاستثمار بنادي الفتح مساء غداً الخميس في تمام الساعة السابعة مؤتمراً صحفياً لتوقيع عقد إعلان شركة فوشيه على قمصان الفريق الأول لكرة القدم .
زار الجهازين الإداري و الفني و لاعبي الفريق الفتحاوي عضو مجلس إدارة نادي الفتح نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل في غرفته الخاصة بالمستشفى بعد أن تكللت العلمية الجراحية التي أجراها يوم أمس الأول بالنجاح و تقدم الحضور المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و عضو مجلس الإدارة مالك الموسى و عضو الشرف محمد العفالق .
من جهة أخرى أقام الراشد مأدبة عشاء خاصة للاعبي الفريق الفتحاوي في مزرعته والده عضو الشرف الفتحاوي و أحد كبار الداعمين المهندس راشد الراشد بمزرعة ( أم الفوز ) و حرص الراشد عبر هذا التجمع لكسر الجانب الروتين و الابتعاد عن الحديث بكل ما يتعلق بكرة القدم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. dadi
    1

    بالتوفيق للنموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:18 ص
  2. ابوعسل
    2

    ماتشوف شر ياكبتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:57 م
106