اتحاد التنس يقيم حفل ضخم لبطل العرب الحقباني

IMG-20130821-WA0024يكرم الاتحاد السعودي للتنس بطل العرب اللاعب سعود الحقباني في 30 سبتمبر من الشهر الحالي في مدينة الرياض، وذلك بعد تحقيقه كأس العرب على مستوى الناشئين كأول إنجاز عربي يحققه لاعب سعودي في اللعبة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد حيث تم تكليف الزميل أحمد العلولا عضو مجلس الإدارة بالاشراف العام على حفل التكريم وتشكيل اللجان العاملة.

وقد باشر الكاتب الرياضي أحمد العلولا مهام عمله وقام بتشكيل اللجان التنظيمية والإعلامية لحفل التكريم في وقت مبكر لضمان نجاحه، كما تعكف اللجان في الوقت الحالي بمخاطبة كافة رجال الإعمال والشركات السعودية للمساهمة في تكريم اللاعب الحقباني خصوصاً والإنجاز يعد الأول من نوعه.

يذكر بأن اللاعب سعود الحقباني يعيش في الولايات المتحده الامريكية مع والدهم ويتدرب في إكاديمية واشنطن لتعليم لعبة التنس بصحبة شقيقه الاكبر عمار الذي هو الأخر حقق بطولة الخليج في الموسم الماضي وينتظر أن يكون لهؤولاء اللاعبان مستوى كبير في عالم لعبة التنس في المستقبل القريب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. راقي جده
    1

    انجاز للوطن ما شوف احد تكلم عنو او علق سواء جمهور او ما يسمون بي كتاب رياضين بس فالحين ليس سامي والحكم ضالم ويكتبو معلقات اما انجاز للوطن ما عندك احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  2. احمد
    2

    لو عايشين في السعودية مانجحو ولا جابو شي
    البيئة مدمرة للمواهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
112