تفوق إياباً بهدف نظيف

بالفيديو: سيئول الكوري يبدد آمال الأهلي الآسيوية

الاهلي

خسر الفريق الأهلاوي لقاء إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام سيئول الكوري بهدف نظيف على ستاد سيئول كأس العالم بكوريا الجنوبية . ( 1 – 1 ) نتيجة الذهاب بمكة المكرمة .

مثل الفريق الأهلاوي في اللقاء عبدالله المعيوف في حراسة المرمى و أمامه أسامة هوساوي و كامل الموسى و علي الزبيدي و منصور الحربي في خط الدفاع و وليد باخشوين و تيسير الجاسم و مصطفى بصاص و برونو سيزار و موسورو في خط الوسط و محمد مجرشي وحيداً في خط الهجوم .

الشوط الأول
بدأ اللقاء متكافئاً بين الفريقين حيث كان التهديد الأول بعد الربع ساعة الأولى من سيئول الكوري بتسديدة الكولمبي مولينا تصدى لها المعيوف ببراعة ، ليأتي الرد الأهلاوي بهجمة منظمة أنهاها مصطفى بصاص في الشباك الجانبية في الدقيقة 26 ، و من ركلة ركنية للأهلي حولها أسامة هوساوي برأسه بجوار المرمى في الدقيقة 30 ، رد عليها الكوري كيم برأسية خطيرة اعتلت المرمى الأهلاوي في الدقيقة 37 ، و من كرة ساقطة وجدت رأسية تشادوري الذي خادع بها الحارس لكنها ارتدت من العارضة في الدقيقة 39 ، و قبل نهاية الشوط الأول تحصل الأهلي على ركلة نفذها سيزار خطيرة لكن الدفاع الكوري حولها إلى ضربة ركنية لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني
لم يختلف أداء الفريقين عن الشوط الأول حيث واصلا تبادل الكرات الخطرة على كلا المرميين ، بينما اتضح معاناة الفريق الأهلاوي في العمق الهجومي ليزج المدرب الأهلاوي بسلطان السوادي بدلاً من محمد مجرشي في الدقيقة 65 ، و بعد ذلك زج أيضاً بصالح الشهري و معتز الموسى بدلاً من سيزار و وليد باخشوين في الدقيقة 76 ، ليسدد بعدها تيسير الجاسم تسديدة قوية تصدى لها الحارس الكوري في الدقيقة 77 ، و قبل نهاية اللقاء بدقيقة أحرز المهاجم داميانوفيتش هدف التفوق للفريق الكوري في الدقيقة 89 ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بتفوق سيئول الكوري بهدف نظيف وسط اعتراض لاعبي الفريق الأهلاوي على الوقت المحتسب بدل الضائع . ليغادر بذلك النادي الأهلي البطولة بينما يتأهل سيئول الكوري لمواجهة المتأهل من مواجهة بوريرام التايلندي و الإستقلال الإيراني.

التعليقات

115 تعليق