المنعطف الخطير
محمد عبدالله

محمد عبدالله

يواجه عدد كبير من مدربين أندية جميل منعطف مهم جدا وهو ما سيتضح خلال المباريات القادمة وعلى الصعيدين المحلي والخارجي فقد يكون الحكم مبكر لكون الدوري في مراحله الأولى الآن هناك بوادر تلوح في الأفق من خلال نتائج سلبيه سابقه أضافه لعدم ثقة وأخطاء فنيه فادحه ومن المدربين المهددين بالإقالة الجزائري زكريا مدرب الرائد والتونسي احمد العجلاني مدرب الشعلة والمقدوني جوكيكا مدرب نجران والروماني بلاتشي رقم تجديدا لثقة من إدارة النادي بعد الخسارة القاسية من النصر .والأرجواني كارينيو من المهددين بتسريح خاصة والنصر يملك أفضل عناصر على مستوى دوري جميل ويحتل المركز الثاني فلن يرضى بضياع أي نقطه قد تبعده عن المنافسة .
ورغم تحقيق المدرب الوطني سامي الجابر العلامة الكاملة الآن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد تعتبر الاختبار الحقيقي لقدراته الفنية وورقة عبور لمواصلة الانتصارات والضغط على منافسيه وان خسر نقاط المباراة ستعي الهلال للمربع الأول وتكون نقطه مفصليه ربما تعجل برحيله عن الفريق .
اما على الصعيد الخارجي يواجه البلجيكي ميشيل برودوم نفس المصير بمجرد تفريطه بفرصة الوصول للمربع اسيا والحال ينبطق على المدرب البرتقالي بيريرا المدير الفني لنادي الأهلي المشارك في نفس البطولة رقم صعوبة المباراة وتأثير الأرض والجمهور لن يبري ساحة المدرب

التعليقات

3 تعليقات
  1. البقمي
    1

    ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  2. صائد الحقيقه
    2

    ثقافة تغيير وتسريح المدربين من اسوأ ما تتصف به رياضتنا وخاصة اذا كانت بعد هزيمه معينه تسعى ادارات من خلالها لتحميل كل اخطاءها واخطاء لاعبيها على كتف الحكم اولا ثم المدرب ثانيا وقد يكونون جميعا مقصرين.

    متوقع طبعا اقلات كثير قد يكون اولهم بيلاتشي لان جيته اصلا خطأ واتوقع برودوم لو ما فاز اليوم (مجرد توقع).

    اما المدرب الوطني سامي الجابر فأطمنك أنه بعيد عن الإقاله سواء خسر من الاتحاد او لم يحقق بطوله في هذا الموسم فلا اتوقع الهلاليين بهذه السطحيه ليحكموا على تجربته في هذا الموسم كامل. الهدف لديهم ابعد من هذا الموسم وقد يفاجئهم سامي بتحقيق بطوله تختصر مسافة الحكم عليه خاصة وهو طوال تاريخه يسجل الاولويات.

    مدربي الاهلي والاتحاد والنصر اتوقع ايضا انهم بعيد عن التسريح في المستقبل المنظور لأنهم يقدموا عمل جيد الى الان وخاصه مدرب الاتحاد ولا يمكن تسريح اي منهم لاسباب فنيه لانهم مميزين.

    ويبقى الاستقرار التدريبي هو سيد الموقف مع الفتح والمدرب (الفيرجسوني) الجبال دليلا على مدى تخبط بعض الانديه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:47 م
  3. صائد الحقيقه
    3

    تأكيدا لتوقعي أعلاه:

    البلطان يلمح للرحيل ويؤكد : استمرار برودوم مع الشباب بات ضعيفاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
112