شريف: النية يا رئيس الهلال

سامي يدرب الهلال.. خبر اعاد الحيوية والنشاط لبعض من إعلامنا.. فقد حاولوا منذ اولى الجولات زعزعة ثقته في نفسه ولكن للاسف فاز هلال سامي ففشل مخطط هؤلاء الاعلاميين، فلم يجدوا قبيل بداية الجولة الثانية سوى «لبس» سامي للحديث عنه ولكنهم فشلوا مجددا بعد ان فاز الهلال في ثاني جولاته، ومع اقتراب الجولة الثالثة لم يجد هؤلاء الاعلاميون سوى اسطوانة «التحكيم انقذ سامي».. ولكن انتصر الهلال كعادته في ثالث الجولات وخرج من اللقاء كمتصدر وبنقاط كاملة.. فعلا عالم من إعلامنا.

• منذ سنين وانا اتساءل من الذي يرعى الاندية الصغيرة في المملكة وكيف تقوم هذه الاندية الصغيرة في صرف الرواتب ومقدمات العقود، فقد اكتشفت للتو ان الهلال والنصر والاتحاد والاهلي هم احد اهم رعاة الاندية الصغيرة فمنذ سنين والاندية الكبيرة دائما ما تنسق لاعبيها وتعرضهم للتنازل وليس للبيع فكم من لاعب تنازل عنه الهلال «بلوشي» للقادسية في السنين الماضية ؟ وكم من لاعب في النصر رحل للاتفاق دون مقابل، وكم من مليون صرفه الهلال من اجل ان تتنازل ادارة القادسية عن ياسر الشهراني وكم مليون دفعه النصر للاتفاق مقابل التعاقد مع يحيى الشهري.. فعلا انه عالم من رعاتنا.

• ادارة الهلال يا سادة اصبحت في قطع الارزاق لها عادة.. فقد تفننت ادارة الهلال في قطع ارزاق لاعبيها.. ولم استغرب اطلاقا خبر تنسيق شافي الدوسري في اخر ساعات فترة التسجيل من العام الماضي، حتى اصبحت هذه الطريقة حلا مريبا لإبعاد اللاعبين، فأتت فترة الانتقالات الصيفية من عام 2013 على امل ان لا تحدث هذه القصة مجددا، ولكن «ابو طبيع ما يجوز عن طبعه»، فقد قامت ادارة الهلال قبل ايام بتنسيق 18 لاعبا دفعة واحدة قبل نهاية فترة التسجيل بساعات، قد استطيع الان ان اتفهم ما كان الفريدي احمد يقصده عندما قال «على ادارة الهلال احسان النية».. فعلا إنه عالم من اخلاقي.

• كم انت غريب يا دوري جميل.. فبطل الدوري دون شريك راع في هذا الموسم، واقدم الاندية وعميدها دون شريك راع ايضا، واول الاندية وصولا للعالمية ايضا دون شريك راع، الاغرب من كل ذلك هو ان هذه الاندية نفسها صرفت ودفعت في تعاقدات هذا الصيف و «بدون راع» اكثر بكثير مما كانت تصرفه في فترة تواجد الرعاة.. فعلا انه عالم من اختياري.

مقالة للكاتب بدر آل شريف عن جريدة عكاظ

التعليقات

2 تعليقان
  1. وين مايروح الاصفر انا وياه
    1

    والاتفاق يتنازل عن لاعبينة للهلال بلوشي
    والقادسية راح الشهراني للهلال ببلاش ولا لية طلعت ادارة القادسية وصرحة وصرخة ماعندنا نسخة من عقد لشهراني
    نلعب على مين مافية عقد من اساسة واذا فية هاتوووة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:57 م
  2. منصور الزعيم
    2

    مقال مميز من كاتب كبير مميز…معلومه للجميع وهي ((من خلال افكار وكتابات الشخص تعرف عقليته))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:50 م
108