بالصور: الاتحاد ينفي تمرد لاعبيه .. ومختار جاهز لمواجهة الكلاسيكو

تدريبات الاتحاد 0

تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد, وذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين تحت إشراف المدرب الاسباني بينات بمشاركة جميع اللاعبين, واشتمل المران على زيادة الجرعات اللياقية ثم تحول التدريب إلى الجوانب الفنية.

يشار إلى ان الفريق سوف يستعيد في المباراة القادمة هداف الدوري مختار فلاتة بعد غيابه القصري عن لقاء الفتح الماضي بسبب ايقافه بالبطاقة الحمراء.

بيان إداري

تابع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد باستغراب الخبر الصحفي المنشور في الصفحات الرياضية في صحيفة المدينة في عددها الصادر يوم الثلاثاء 11 ذي القعدة 1434هـ الموافق 17 سبتمبر 2013م تحت عنوان (لاعبو سلة الاتحاد يقاطعون التدريبات ) والمتضمن معلومات لا أساس لها من الصحة عن رفض لاعبي الفريق الأول لكرة السلة المشاركة في التدريبات.

ومصدر استغربنا هو نشر مثل هذا الخبر في صحيفة المدينة المعروفة بمهنيتها الإعلامية إلا أن هناك من يحاول استغلال موقعه فيها لتحقيق أهداف شخصية والإساءة لنادي الاتحاد, وإلا بماذا يفسر نشر خبر جاء فيه ( بأن لاعبي الفريق رفضوا لليوم الثاني على التوالي المشاركة في التدريبات) في الوقت الذي لم يتحدد أصلا موعد التدريبات ولم يبلغ اللاعبين بموعد انطلاقها حتى الآن, ومثل ذلك يأتي في إطار الحملة المتواصلة ضد النادي وإدارته بأخبار ملفقة ولا تمت للواقع بصلة.

والمركز الإعلامي يتوجه إلى المسئولين في صحيفة المدينة التي ظلت لسنوات طويلة محل ثقة كافة الاتحاديين بمصداقيتها بأن يحافظوا على مصداقية الصحيفة وأن يقفوا أمام هذه التجاوزات التي لن تؤثر بأي حال من الأحوال على نادي الاتحاد الذي يقف خلفه جمهورا واعيا يستطيع تميز الغث من السمين فيما ينشر عن ناديهم.

تدريبات الاتحاد 1 تدريبات الاتحاد 2 تدريبات الاتحاد 3 تدريبات الاتحاد 4 تدريبات الاتحاد 5 تدريبات الاتحاد 6 تدريبات الاتحاد 7 تدريبات الاتحاد 8

التعليقات

30 تعليق