مضر ينهي تعاقده مع السيهاتي

السيهاتيأنهى نادي مضر تعاقده مع لاعب نادي الخليج والمنتخب السعودي علي السيهاتي بالإعارة لتدعيم صفوفه خلال بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي يستضيفها نادي مضر بالدمام خلال الفترة من ٢٧ سبتمبر الجاري حتى ٧ أكتوبر المقبل، في صفقة تكفل بها عضو شرف نادي مضر حسين العبكري.

من جانبه، قدم العبكري شكره وثناءه لإدارة نادي الخليج على تعاونها وموافقتها الفورية على الصفقة، مشيداً بدور المشرف العام على كرة اليد بنادي الخليج هاني هلال.

وعن سؤال العبكري عن الصقفة قال : لاشك بأن علي السيهاتي لاعب كبير ويحمل حماس رائع وكان مطلب للمدرب كمال مادون ونحن على أتم الاستعداد لتبية ما يخدم العالمي في هذه البطولة وأتمنى أن تكون صفقة ناجحة بكل جوانبها، كما ذكر العبكري بأنه شجع على ذلك بحكم علاقته القوية مع الدانه وهذا ما ساعد على إنهاء الصقفة بشكل مرن وسريع.

وذكر العبكري أنه يهدف من هذه الصفقة كذلك لحشد جمهور ورابطة الخليج لتشجيع ممثلي الوطن في هذه البطولة .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. مضراوي وافتخر
    1

    الشكر كل الشكر للاستاذ ورجل الاعمالالغالي حسين العبكري لخدماته الا محدودة والغير متناهية في خدمة الرياضة بالمنطقة بشكل عام ومضر على وجه الخصوص نقول له كثر الله من امثالك ورحم الله والديك وجزاك الله الف خير موفق استاذ حسين وبيض الله وجهك لك مني ومن اهالي القديح كل لتحايا دمت بخير وعلى خير بارك الله فيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
110