# النصر _ يريد _ إبعاد _ العريني

العريني بالنسبة للنصراويين تماما مثل مطرف بالنسبة للهلاليين بل ما فعله العريني بالنصر أضعاف ما أرتكبه مطرف بحق الهلال .. فمطرف لم يحتسب ضربة جزاء وحيدة لصالح الهلال في مباراة التعاون قبل موسمين بينما العريني لم يحتسب ثلاث ضربات جزاء مستحقة للنصر وأيضا ضد التعاون وأحتسب أخرى وهمية للتعاون في نفس المباراة وتغاضى عن طرد مهاجم التعاون بعد لمسه للكرة قافزا ومتعمدا ووزع الكروت وتجهم في وجه النصراويين وصال وجال في تلك المباراة يفعل كل ما يمكن فعله لإستفزاز النصر وجمهوره .

جمهور الهلال قذف مطرف بالأحذية بعد المباراة وكذلك فعل جمهور النصر مع العريني والفرق الوحيد هو أن جمهور النصر لم يتبع العريني إلى منزله لمواصلة حفل الغضب عليه كما فعل جمهور الهلال مع مطرف ..أوقف مطرف وأبعد تماما من منظومة التحكيم بسبب تلك المباراة .. وكرم العريني بالشارة الدولية ومازال يمارس التحكيم حتى الآن.
النصراويون لا يطالبون بإبعاد العريني من سلك التحكيم كما أبعد مطرف ولا يتمنون قطع رزقه .. ولكن كل ما يطالبون به هو إبعاد العريني عن مبارياتهم … فهل ذلك مطلب مبالغ فيه يا المهنا !!
نقاط تحت السطر :-
• هناك إصرار شديد من المهنا بزرع العريني في مباريات النصر رغم عدم تقبل النصراويين له .. ولا ندري مالذي يجبر المهنا على ذلك فلديه الكثير من الحكام غير العريني .
• كان مقررا أن يدير العريني مباراة النصر والأهلي السابقة وأبعد في اللحظات الأخيرة وليس درءا للشبهات وإنما لأن العريني دخل في ملاسنة تويترية مع الإعلامي محمد شنوان العنزي قبل المباراة مما أضطر المهنا لإبعاده من تلك المباراة وصدر بعدها تعميم للحكام بعدم النقاش في التويتر بخصوص مباريات الدوري .
• من المؤكد أن العريني لا نية له بظلم النصر في المباراة القادمة ولكن من المؤكد أيضا أنه سيدخل المباراة تحت ضغط وخوف من أن يخطيء في حق النصر فيظن أن يقصد ذلك أو يخطيء لصالح النصر فيظن انه خاف من هجوم النصراويين عليه فجاملهم … كيف تفوت مثل هذه الفرضية الواضحة على المهنا !!
• إذا حدثت اخطاء في مباراة النصر والرائد القادمة فإنها تحسب على المهنا وليس العريني .
• المهنا غير جدير برئاسة لجنة الحكام .. كل الدلائل والنتائج تشير الى ذلك .
• عبدالرحمن الزيد عرى لجنة التحكيم في آخر حلقة من برنامج صافرة عندما أتى بحالة من الموسم الماضي في مباراة هجر والفتح وهي مشابهة لحالة الراهب وهوساوي الأخيرة . .. وكان تناقض لجنة الحكام بخصوص الحالتين المتشابهتين بين وواضح .
الرمية الأخيرة :-
شكوى سلطان البلوي على الاتحاد كانت بتاريخ 16/7/2013م أي بعد المدة المسموح فيها بالشكاوي بيوم ونشر الدليل على ذلك … رد البرقان بأن الشكوى كانت قديمة من الموسم الماضي ورحلت للفترة الحالية .. ثم أتى دليل آخر ونشر أيضا يوضح أن الإتفاقية الجديدة فيها بند يلغي الاتفاقية القديمة وكان موعد الدفع لسلطان في الإتفاقية الجديد بتاريخ 2/7 /2013م مما يؤكد أنه لابد من شكوى جديدة ولا يمكن ترحيل القديمة الملغاة .. البرقان الآن في موقف حرج جدا ومطلوب منه توضيح دقيق لهذه التناقضات فالموضوع خطير جدا وفيه تجاوز صريح قد ينسف كل عمله الذي وصفناه من قبل بالمثالي .

تويتر
Ramialaboodi@

التعليقات

54 تعليق