بالصور: النهضة يعاود تدريباته ويُعالج الأخطاء بجهاز الــ DVD

النهضة1

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة تدريباته اليومية مساء البارحة تحت إشراف مدربه الروماني إيلي بلاتشي الذي جددت أدارة النادي الثقة فيه وإعطائه الفرصة مُجددا لمحاولة تقديم كل ما يملك من خبرة لصالح الفريق. حيث بدأ التدريب بالجري لمدة نصف ساعة حول الملعب من ثم قام بأجراء بعض التدريبات اللياقية بالكرة. وبعدها قام بتوزيع اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأقام مناورات في نصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين واستمرت المناورات لنهاية التدريب حيث اتسمت بالإثارة والحماس وخروج المغلوب وشهدت المناورات مشاركة المدرب بلاتشي مع الفريق الأزرق قدم على إثرها لمحات فنية عالية. وهدف بلاتشي من خلال مشاركته لرفع الروح المعنوية للاعبين والقرب منهم بشكل أكبر بعد عودة الفريق من الخسارة الثانية على التوالي أمام النصر.

بينما غاب عن التدريبات المهاجم عبد الحليم العمودي بسبب شعوره بالشد والإرهاق. حيث قام ببعض التمارين في المسبح تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان بلاتشي قد اجتمع بلاعبي الفريق الساعة الخامسة عصرا لمُشاهدة مباراة النصر الماضية على جهاز ( DVD ) وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا بها لتلافيها في مباراة الأهلي المُقبلة في الدمام.

النهضة2

النهضة4

النهضة3

100