برودوم يعقد غداً المؤتمر الصحفي

بالصور: الشباب يواصل تحضيراته وشركة سنابل تعلن تكلفها بشراء التذاكر

الشباب1

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”، وذلك استعداداً للقاء كاشيوا ريسول يوم الأربعاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي في إياب دور الثمانية من بطولة آسيا للأندية الأبطال.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم مدرب الفريق “إيمليوا فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على منتصف الملعب طبقت عددٍ من الجمل الفنية أبرزها: استلام الكرة في المساحات الضيقة ولعبها من لمسة واحدة بالإضافة إلى تمرير الكرات في العمق الهجومي وكيفية إنهاء الهجمة. واختتم المران بمناورة على كامل الملعب.
فيما واصل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي (هادي يحيى, وعبد الرحمن البركة) برنامجهما التأهيلي الطبي في العيادة الطبية بالنادي.

هذا وشهدت التدريبات الشبابية حضوراً إدارياً تمثل في: نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وسيواصل الفريق الكروي الأول إغلاق تدريباته ليوم غدٍ الثلاثاء أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك استعداداً للقاء كاشيوا الياباني يوم الأربعاء المقبل. وستكون أول (15) دقيقة من التدريبات متاحة لوسائل الإعلام لتغطية التدريبات.

من ناحيةٍ أخرى يعقد المدير الفني لكرة القدم “ميشيل برودوم ” يوم غدٍ الثلاثاء الساعة (5.30) عصراً بمقر المركز الإعلامي المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الشباب أمام كاشيوا الياباني، في إياب دور الثمانية من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، وسيشارك في المؤتمر اللاعب فيرناندو منيغازو.

وعلى صعيدٍ آخر أعلنت شركة سنابل عن تكلفها بشراء تذاكر لقاء الشباب أما كاشيوا الياباني يوم الأربعاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي، وبالتالي وسيكون دخول الجماهير مجاناً للدرجة الموحدة.

فيما وجه رئيس نادي التعاون الأستاذ محمد بن عبد الله القاسم رابطة مشجعي الفريق بحضور لقاء فريق الشباب الكروي الأول مؤازرة اللاعبين أمام فريق كاشيوا الياباني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد  البلطان شكره وتقديره للأستاذ محمد القاسم على مبادرته المعتادة والتي تعكس حرص الرياضيين على دعم ممثل الوطن.

الشباب2

الشباب3

الشباب4

الشباب5

التعليقات

33 تعليق