الملحم يكتب:وابتدأ جميل

نتهت مشكلة العميد. ظهر المحب منصور وذلل الصعاب وسجل الاتحاد أجانبه قبل أن يسدل الستار. يقولون لماذا منصور؟ ويقولون أين الآخرون؟ الفرق بينهم وبين منصور أن منصور وإن اختلف مع من يتولى زمام أمور العميد إلا أنه يبقى محبا لكيان عمره أكثر من عمر الفايز وجمجوم. أما ماذا صنع فهذه معلنة على رؤوس الأشهاد وقبول أخيه للتأجيل صنيع لن ينساه المحب الاتحادي الحقيقي ناهيك عن ما دفع وقدم وبذل! الاتحاد عاد رغم مشاكله، ومشاكله لو استقرت في ناد آخر لربما شاهدناه الآن بجوار الفيصلي أو النهضة! شاهدت الاتحاد أمام الفتح وشاهدت أجانبه وحينها زادت قناعتي بأن دورينا ما قبل زين وحتى أيام جميل دوري أجانب مميزين! مبروك للمحب الاتحادي انقضاء أزمة من أزمات والمهم ما سيتم في قادم الأيام بالنسبة لعميد النوادي.
نصر وهلال
ماذا لو استمر المشهد الرياضي بين نصر وهلال حتى نهاية الموسم؟ الهلال يتصدر والنصر يلاحقه رغم أننا ما زلنا في البداية. في مواسم 79 ،80 و81 ثلاثة مواسم الأول منها كان للهلال والنصر وصيفا والثاني والثالث كان للنصر والهلال جاء وصيفا. فاز الهلال على الفيصلي بالثلاثة وكسب النصر نهضة الدمام بالأربعة. ظهر أجانب النصر الى حد ما مقنعين وهذا ما يأمل منه المحب النصراوي إذا ما أراد النصر المنافسة على بطولات الموسم.
رياضة
استغربوا منا حين تحدثنا عن إصابة سالم الدوسري مع المنتخب وكيف شارك مع فريقه الهلال أمام الفيصلي! لم نتحدث عن شخص سالم ولكننا تحدثنا عن رجل يدخل معسكر الأخضر بالعكازات ثم يشارك مع فريقه بعد فترة وجيزة! والسؤال الأهم أصلا لماذا ذهب سالم لمعسكر المنتخب بالعكازات؟ شافاه ربي من كل سوء.
الفرق ما بين العروبة والنهضة كالفرق ما بين الفتح وهجر!
الأهلي والشباب في انتظار مهمة آسيوية صعبة.. صعبة.. صعبة
فرح الاتفاقيون بفوزهم على الشعلة في الدمام. إتي الشرقية يعرج والله يستر عليه!
هجر في دوري ركاء يسير بخطى متوازنة بقيادة رئيسه الجديد الشاب سامي الملحم. كل التوفيق لأبناء هجر والعودة مجددا لدوري جميل.

مقال للكاتب عادل الملحم – عكاظ

التعليقات

14 تعليق