“الحماد” يستقبل رئيس هجر

الحماد-هجراستقبل رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي هجر الشيخ سليمان الحماد مساء الأحد الموافق 9-11-1434هـ في قصره رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم وهنأه على توليه رئاسة النادي .
وأكَّد “الحماد” أنه سيقف مع هجر قلباً وقالباً مشيراً إلى أنه سيذلل كل الصعوبات التي تعرقل مسيرة العمل في النادي .
وأضاف “الحماد” أن هجر هو الأحساء وأنه كان خلف النادي ويسافر لتشجيعه منذ أن كان عمره ١٣ سنة .
وشدد “الحماد” أنه استبشر خيراً بتولي سامي الملحم رئاسة نادي هجر مشيراً إلى أنه من الشباب المخلصين المتطلعين لخدمة النادي مبدياً تفائله بالمرحلة المقبلة للنادي وتذليل كافة الصعوبات التي تقف في وجه النادي مؤكداً عدم النظر إلى الماضي والتطلع لمستقبل مشرق و وضع النادي في مكانه الطبيعي مع الكبار .
وأشار “الحماد” إلى أن ديون النادي سيتم سدادها قريباً بوقفة جميع المخلصين حتى تكون بيئة العمل صالحة لإدارة النادي دون أي عقبات .

وفى الختام قدم الشيخ سليمان الحماد دعوته لرجال الأحساء الأوفياء وهم ليس بقله للوقوف مع رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم وأعضاء مجلس إدارته وان شاء الله بوقفه الرجال الأوفياء سيكون عصرا ذهبي يصنع من هؤلاء الشباب خصوصا ان نادي هجر لم يحظ إلى الأن بمكانه تليق بتاريخه العريق والذي يمتد لاكثر من سبعين سنه .
وقدم رئيس نادي هجر سامي الملحم شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ سليمان الحماد على مواقفه مع الكيان الهجراوي منذ سنوات طويلة مؤكداً أن وجوده على رأس هرم هيئة أعضاء الشرف في نادي هجر هو فخر كبير للنادي .

110