بالفيديو: الاهلي يقسو على الزمالك برباعية ويقترب من نصف النهائي

الاهلي المصري

تمكن نادي الأهلي المصري من احراز فوزاً مهماً في المواجهة التي جمعته امام غريمه التقليدي نادي الزمالك حيث انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بنتيجة 4-2 على ملعب الجونة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز اقترب فريق القرن من حجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة ويحتاج الأهلي لنقطة التعادل فقط من مباراته الأخيرة في المجموعة أمام مضيفه أورلاندو حتى يضمن البقاء في صدارة المجموعة ، وتجمد رصيد الزمالك عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة.

علماً أن الزمالك احراز الهدف الاول في هذا اللقاء عن طريق عمر جابر في الدقيقة الرابعة ورد الأهلي سريعا بهدفين أحرزهما وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين التاسعة و15 ، وفي الشوط الثاني عزز الأهلي فوزه بهدفين آخرين سجلها محمد أبو تريكة وأحمد فتحي في الدقيقتين 52 و71.

التعليقات

4 تعليقات
  1. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    1

    بحبك يااهلي وهاردلك للزمالك ويظل الفريقان مهيمنين على الكرة الافريقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:04 م
  2. ابومحمود
    2

    مســــــــــــــــــــــتغربين من مدرب الزمالك ياراجل احمد حســـــــــــــــــــــــــــــــــن مجمده على الكرســـــــــــــــي
    المفروض يلعب اســــــــا ســــــــــــــــــــي شوف عندما نزل يلعب انكمش الأهلي في ملعبه شبه مدافع وجاب هدف احمد حسن وضييع هدفين لا ذ كاوه في مدرب الزمالك!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:08 م
  3. ابومحمود
    3

    اللاعب أحمد حســـــــــــــــــــــــــــن لاعب له وزنه في الفريق ومتمييز جدا” لاكن للأســــــــــــــــــــــــف ضل مجمد على الكرســـــــــــــي وتأخر في النزول للعب ولو المدرب ذكي ونزله أســـــــــــــــــــــــــــاســـــــــــــــي لاكان كلام ثاني
    على فكرة اللاعب المذكور يشبه للمصارع البطل A L B E R T O :- :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:03 ص
  4. فلكاو
    4

    المتعة والفن الاهلي .. مع تقديري للزمالك إلا أن المحايد يستمتع باداء الاهلي..
    مبروك للاهلي .. وحظ مبتسم للزمالك في القادم إن شاء الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:59 ص
113